الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسة الصيدلة في أمريكا (موضوع شامل)

دراسة الصيدلة في أمريكا (موضوع شامل)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5041 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ابو فراس
    صباح او مساء الخير
    أسال الله بعزته وجلاله ان يوفقك ويعلي مراتبك ويرجعك لاهلك واحبابك بخير وسلامه مرفوع الراس لخدمتك لابناء بلدك وتسهيل امرورهم ياااارب ياكريم فانت تعرف الغربه صعبه والخبره في الدوله اللي بيروحلها الطالب مهمه من جميع النواحي.

اولا انا الان ادور قبول في امريكا للتخصص صيدلة وعندي دبلوم سنتين ونصف وخبره ثلاث سنوات ونصف في مستشفى جامعي واريد جامعة تكون جيده ولا يتطلب القبول فيها اختبار pcat وتكون في منطقه ليست بارده جدا ويكون في الجامعه معهد خاص بها ويكون برنامجه (0-6).

هل ممكن توفر جميع ما سبق في جامعه واحده وتكون شروط القبول سهله واذا عندك اي معلومه عن الي جامعه متوفر فيها الشروط افدنا بها الله يجزاك خير ؟

ثانيا اريدك لن تضيفني في المسنجر لاني اريد بعض المعلومات اذا لم يكن فيها احراج او ازعاااج لك .

ايميلي ro7.10@ هوتميل

وبتوفيق في دراستك باذن الله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the dream 11
    ابو فراس
    صباح او مساء الخير
    أسال الله بعزته وجلاله ان يوفقك ويعلي مراتبك ويرجعك لاهلك واحبابك بخير وسلامه مرفوع الراس لخدمتك لابناء بلدك وتسهيل امرورهم ياااارب ياكريم فانت تعرف الغربه صعبه والخبره في الدوله اللي بيروحلها الطالب مهمه من جميع النواحي.

اولا انا الان ادور قبول في امريكا للتخصص صيدلة وعندي دبلوم سنتين ونصف وخبره ثلاث سنوات ونصف في مستشفى جامعي واريد جامعة تكون جيده ولا يتطلب القبول فيها اختبار pcat وتكون في منطقه ليست بارده جدا ويكون في الجامعه معهد خاص بها ويكون برنامجه (0-6).

هل ممكن توفر جميع ما سبق في جامعه واحده وتكون شروط القبول سهله واذا عندك اي معلومه عن الي جامعه متوفر فيها الشروط افدنا بها الله يجزاك خير ؟

ثانيا اريدك لن تضيفني في المسنجر لاني اريد بعض المعلومات اذا لم يكن فيها احراج او ازعاااج لك .

ايميلي ro7.10@ هوتميل

وبتوفيق في دراستك باذن الله
    مساء النور هلا فيك

جزاك الله خير اخوي

المشكلة اخوي ان عدد الجامعات اللي برامجها 0-6 قليل وعليها تنافس كبير فبعض الاحيان حتى الجامعة اللي فيها امكانية قبول مشروط ترفض تعطي قبول للطالب لأنهم ينظرون للمعدل واذا كان امتحن التوفل ولا الآيلتس وحتى لو يحصل على الدرجة المطلوبة

اهم حاجة انك تعرف من وين تبدأ

تمت الإضافة وان شاء الله نكون على تواصل قريب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr. Ahmed
    أخي أبو فراس

ممكن مساعدة ؟
    أي الجامعات أقدر أحصل فيها ماستر تخصص
    أمان دوائي Pharmacoepidemiology ؟

تعبنااك وياناا واجد ..
    الله يوفقك ويسهل دربك مثل ماتسهلها بطريقنا.

هلا فيك

تفضل هذي الجامعة اللي تحضرني الآن
    University of Rhode Island
    وراح ابحث اذا كان فيه جامعات ثانية تقدم نفس التخصص

بالتوفيق
    7 "
  4. أخي أبوفراس ,

نعم وجدت التخصص في هذه الجامعة ,
    أتمنى أن أعرف إن كانت هناك جامعات أخرى ,
    حتى تكون فُرصي للقبول أكثر ,
    اهتمامي وطموحي لأبحاث الأمان الدوائي ,
    كُنت قد حددت جامعة أريزونا سابقاً ,
    اختصصاص دراسات سريرية , لتقارب التخصص
    لكن وجدت أنه مفتوح فقط للمواطنين.

تقبل عميق شُكري

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr. Ahmed
    أخي أبوفراس ,

نعم وجدت التخصص في هذه الجامعة ,
    أتمنى أن أعرف إن كانت هناك جامعات أخرى ,
    حتى تكون فُرصي للقبول أكثر ,
    اهتمامي وطموحي لأبحاث الأمان الدوائي ,
    كُنت قد حددت جامعة أريزونا سابقاً ,
    اختصصاص دراسات سريرية , لتقارب التخصص
    لكن وجدت أنه مفتوح فقط للمواطنين.

تقبل عميق شُكري

هلا فيك اخوي

تفضل وان شاء الله اي جامعة أخرى يوجد فيها التخصص راح اذكرها ليستفيد منها الاخوان والاخوات مستقبلاً
    University of Florida College of Pharmacy
    7 "
  6. اخوي ابو فراس جزاك الله خير

انا قاعد اراسل جامعات في امريكا وولا جامعه ردة علي للحين
    ثانيا هل اجيب قبول بري فارمسي اولا للانضمام للبعثه وبعدين اذا رحت الدولة اكمل اجراءات القبول بعد ما اخلص من السنتين

ولا لازم قبول فارمسي ؟

والقبول من امريكا للتخصص الصيدله صعب وما فيه جامعه رت علي

افدني الله يجزاك خير واذا كان في يدك اي مساعده او طريقه تفيدني لا تبخل عليه الله يوفقك لاني محتاج قبول في اسرع وقت

بتعبك معي بس انشاء الله كله باجره ؟

والايميل شيكت ومالقيت اضافتك بس بعيده لك

ro7.10@هوتميل
    7 "
  7. ابو فرآس انا بزعجك بس تكفى الله يرضآلي عليك تحملني
    انا طالب كلية صحية تخصص صيدلة درآستي 3 سنين ونص ومقدم على الوزآره ولي سنتين مآتوظفت وانا ابي اخرج ادرس عندي طموح وودي اقولك ابي ادرس بكآلوريس او فآرمآ دي الآفضل ابي ادرسهآ بس ابي اعرف هل يلزمني اختبار التوفل ولا لآ وهل يلزمني اختبار هيئة التخصصآت الطبيه ولا لآ وطبعن اهم من كل حاجه وقبل كل حاجه كم يبيلي عشان تجيني الفرصه واصير مبتعث على حساب الدوله لانه العين بصيره والآيد قصيره عاد خليني في هالنقاط وولحديث بقيه انا عارف اني طازهـ وجديد وبيني وبينك وآحد طموحه عالي بس غشيم في هالحاله اتمنى اتمنى منك التواصل لآنه ابي افهم الطرح من جميع النواحي واتمنى لك التوفيق والسداد ولو تضيفيني على الآيميل date.1@هوتميل دوت كوم
    7 "
46 من 89 صفحة 46 من 89 ... 4145464751 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.