الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسة الصيدلة في أمريكا (موضوع شامل)

دراسة الصيدلة في أمريكا (موضوع شامل)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5041 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مرحبا اخوي ابو فراس

انا على وشك اخلص دبلوم صيدلة مدته ثلاث سنوات من معهد اهلي
    انا شايل سالفة المعادلة من راسي
    لكن الي ابيه الان هو بكلوريوس صيدلة ابي اعرف كم مده البرنامج ومايكون لها اختبارات قبول اذا وجد
    وبخصوص الفارما دي ياليت تذكرلي الجامعات الي البري فارمسي يكون سنتين

وهل هم ينظرون لنسبة الثانوية العامة ! او تهمهم
    ياليت تفيدني ويعطيك العافية
    7 "
  2. اخوي ابو فارس
    اولا الله يعطيك العافية على المجهود اللي بذلتو ... وصدقني الكل حيدعيلك ان شاءالله
    ثانيا عندي مشكلة محيرتني شوي ياليت تفيدنا من خبراتك الله يجزاك الخير
    انا تخرجت والحمد لله من جامعة الملك سعود بالرياض بكالوريس صيدلة,,بس المعدل نازل جدا(2.8 من 5)
    سؤالي هوا هل في جامعات بامريكا تقبل هالمعدل؟او على الاقل تعطي بري ماستر في الصيدلة؟
    ترراني تعبت وانا ادور على جامعات تقبل..وكلمت مكاتب ولا احد حاول يساعدني واتحطمت وانا اصلا سفري باقيله بس الفيزا الامريكية تطلع..ودراسة اللغه شهر سبتمبر الجاي!!!
    شوفلي الله يوفقك جامعات وارسلي اساميهم عسانا نتوفق في احدهم!!!
    وشكرا جزيلا مقدما
    7 "
  3. ^ ^ ^

مشكور جداً ياصاحب الموضوع ع الموضوع < جاء بوقته صراحه

أنا عندي استفسار ياليت اجد الإجابة عندكم

أنا إن شاء الله راح اقدم على المرحلة السابعة وأخوي بيروح معاي مرافق لأمريكا
    المهم قرر انه يدرس بكالوريوس صيدلة , وهو نسبته نازلة والقدرات بعد , ف قال الوالد بنجيب له قبول لغة ونلحقه بالبعثة إن شاء الله بعد مايخلص اللغة ,,

اللي حبيت أسأل عنه

هل دراسة الصيدلة بأمريكا معقدة ؟
    وكم مدة دراسة بكالوريوس الصيدلة بأمريكا كم سنة ؟

يااااااااارب سهل لنا البعثه واكتب لنا الخير فيهـآآ ..
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

الموضوع جدا جدا جدا شيق وبالفعل يا اخوي انت افدت ناس كثير وباذن الله كلها في ميزان حسناتكـ ..

انا بالنسبه لي باقي على تخرجي اقل من شهر ونص .. طبعا انا ادرس في كليه العلوم الصحيه تخصص صيدله .. مده الدراسه 3 سنوات و6 شهور الشهاده طبعا تصنيفها دبلوم عالي ..

لكن انا سمعت الكثير الكثير عن الفارما دي .. وتحمست وقلت ابي ادرس فارما دي .. لان زي مافهمت من موضوعك ان الفارما دي تعادل الماجستير وهذا شي طيب حيل ..

والي فهمته برضو ان مده دراسه الفارما دي ست سنوات .. مقسمه الى 4 سنوات تخصص وسنتين حقت البري ..

او جامعات تعطيك على طول برنامج كامل .. ست سنوات

طيب انا لو مثلا حبيت اطلع بشهادتي هذي وادرس فارما دي هل بعيد من جديد وادرس الست سنوات كامله بالاضافه الى سنه لغه .. ؟!؟!؟!!؟ وتكون بهالحاله مده دراستي 7 سنوات غير الدبلوم الي درسته من قبل

او ممكن انها تقصر علي المساله وتكون اقل بالسنوات .. ؟؟ ويعادلون لي مواد .. ؟!؟!؟!

بعدين فيه انا من ضمن الردود قريت ان فيه شهايد فارما دي تعادل الباكلريوس وفيه شهايد تعادل الماجستير وانا لو بطلع ادرس ابي الشهاده الاقوى وهي الي تعادل الماجستير ..

ياليت تفيدني يا اخوي ارشدني الى الصواب ..
    7 "
  5. مرحبا اخوي

موضوع متكامل الله يوفقك يارب

انا سؤالي
    انا متخرجه من قسم ( أدبي ) من سبع سنوات
    هل يصلح ادرس صيدله وانا قسمي ادبي ؟؟ واذا يصلح ابي جامعه حليوه مافيها طلبات زحمه لاني دخلت على الجامعات الي قلت انه مافيها اختبارbcat طلع انه من شروطهم في اختبار بس الفرق بين الجامعات انه بعضهم في مقابله شخصيه وبعضهم لا؟
    وهل عدد المقاعد في الصيدله محدوود مثل طب الاسنان وطب البشري
    وبعدين لو ماجبت المعدل المطلوب في البري يعني يحولوني علوم صحيه ؟
    ولو ادرس بكالوريوس علوم صحيه اقدر اكمل ماجستير في اي مجال صحي ؟؟؟ مثل طب الاسنان او صيدله؟

آسفه طولت عليك
    شاكره لك حسن تعاونك
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أولاً أشكرك أخي على الموضوع الرائع والمهم جداً لإستفساراتنا سلمت يداك..

لدي إستفسار بخصوص القبول في الجامعات..؟؟

أيام قليله وسوف أحصل على شهادة دبلوم صيدلة سنتان ونصف من معهد أهلي وحلمي هو أن أكمل دراستي إما في الصيدلة أو إن أمكن التحويل إلى طب أسنان
    ليس لدي فارق بينهما لأني معجب بهذان المجالان أرجو منك أخي إخباري عن معادلة دبلومي وعدد سنوات الدراسة في التخصصين وأمكانية إلحاقي للبعثة لو ذهب إلى أمريكا
    لدراسة اللغه على حسابي هل هناك تعقيد أم لا..ونصيحه منك أخي بحكم خبرتك وتجاربك.. وشكراً ((أسئل الله العلي العظيم أن يوفقنا وإياكم لما هو خيرٌ لنا جميعاً))
    7 "
  7. السلإم عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    انا سمعت عن ولاية تكساس ب إسإل لاهنتوا وش افضل جامعه تدرس تخصص
    صيدله ب أوستن .. لإني قدمت أوراقي ب معهد هناك !!
    بس ابي جامعه تقببببل شهادة المعهَد ..
    يعطيكم العافيه مقدمًا (f)
    7 "
58 من 89 صفحة 58 من 89 ... 85357585963 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.