الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسة الصيدلة في أمريكا (موضوع شامل)

دراسة الصيدلة في أمريكا (موضوع شامل)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5040 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo Feras
    تعتمد على حسب مدة الدراسة وعلى اقل تقدير راح تكون 6 سنوات قابلة للتمديد

وياريت فضلاً لا أمراً تذكر لنا اسم الجامعة اللي انت مقبول فيها لكي تعم الفائدة

وان شاء الله نتقابل على خير

بالتوفيق
    اسم الجامعه st.cloud state university

وشكرا يا ابو فارس على جهودك
    7 "
  2. السلام عليكم...

آنا مبتعث تقريبا لي شهرين ... الحين ادرس لغه في الجامعه و باقي ما اختبرت لا توفل ولا جي ار ي.. قاعد الحين ادور قبول ماستر في الصيدلانيات والبويوتكنولوجي..
    اغلب الجامعات من شروط القبول عندهم التوفل والجي ار ي ... فيه جامعات طلبت منهم قبول مشروط رفضوا .. و عندي سؤال مهم اتمنى انكم تساعدوني فيه
    انا معي سجل اكاديمي واحد والمشكله انه مو موجود بظرف مختوم من جامعة الملك سعود ، هل الجامعات هنا راح تقبل هذا السجل ولا راح يعتبروه مو رسمي .. وكيف اقدر اجيب السجل الاكاديمي الرسمي من جامعة
    الملك سعود هل فيه طريقه اقدر اختصر فيها الوقت واحصل السجل الاكاديمي الرسمي؟ اتمنى انكم تساعدوني بمعرفة الاوراق المطلوبه وكيفية توفيرها ...

تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PS3
    السلام عليكم...

آنا مبتعث تقريبا لي شهرين ... الحين ادرس لغه في الجامعه و باقي ما اختبرت لا توفل ولا جي ار ي.. قاعد الحين ادور قبول ماستر في الصيدلانيات والبويوتكنولوجي..
    اغلب الجامعات من شروط القبول عندهم التوفل والجي ار ي ... فيه جامعات طلبت منهم قبول مشروط رفضوا .. و عندي سؤال مهم اتمنى انكم تساعدوني فيه
    انا معي سجل اكاديمي واحد والمشكله انه مو موجود بظرف مختوم من جامعة الملك سعود ، هل الجامعات هنا راح تقبل هذا السجل ولا راح يعتبروه مو رسمي .. وكيف اقدر اجيب السجل الاكاديمي الرسمي من جامعة
    الملك سعود هل فيه طريقه اقدر اختصر فيها الوقت واحصل السجل الاكاديمي الرسمي؟ اتمنى انكم تساعدوني بمعرفة الاوراق المطلوبه وكيفية توفيرها ...

تحياتي
    انا رايي انك تسوي زي ما سويت انا ارسلت لهم منهج الدراسه والترانسكربت وقفلته في ملف وعليه ختم الكليه الصحيه وعادلولي المواد وعطوني شهاده اقدر اقدم فيها على الجامعات كلها الي فيها تخصصك

بتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pharmaco
    انا رايي انك تسوي زي ما سويت انا ارسلت لهم منهج الدراسه والترانسكربت وقفلته في ملف وعليه ختم الكليه الصحيه وعادلولي المواد وعطوني شهاده اقدر اقدم فيها على الجامعات كلها الي فيها تخصصك

بتوفيق
    اسف على عدم الايضاح <كان قصدي ال WES
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo Feras
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

وياك ابو بسام

أول شيء على البركة القبول

ثانياً تخصص pharmaceutical science افضل لأنه أشمل وراح تدرس فيه كورسات علم أدوية وسموم

ان شاء الله نتقابل على سبتمبر

بالتوفيق للجميع
    الله يبارك فيك ياغالي وربي انه شرف لي واللله يسعدك ع اخلاقك العاليه,,,طيب انا بصراحه كلمت الدكتور عبدالعزيز العيسى المسؤول عن برنامج الصيدله في امريكا واتوقع انك تعرفه,,المهم استشرته في تخصص الفارماسيوتيكل ساينس وقلي انه غير معترف فيه وانهم بعد التخرج ماراح يصدقوا شهادتي,,,,طبعا جاني صداع وخيبت امل مواصحيه,,,لانه انهد حيلي ,,ونصحني اني ادرس الفارما دي,, المشكله انه راح ابدا الدراسه في سبتمبر,,,,معقوله اني اددرس 4 سنوات ولا يعترفوا بالي درسته؟؟؟؟؟ ايش نصيحتك يابو فراس
    تحياتي لك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pharmaco
    ابو بسام
    احسك وانت تكتب المشاركه تتكلم عني انا نفس حالتك بضبط
    انا عندي استفسار عن البعثه نفسها اكيد عندك علم
    الحين لما اروح مرافق مع الزوجه ما اتحول الا مبتعث الا في حاله تقديم استقاله ؟؟
    وسؤال الثاني لابو فارس
    انا ناوي ادرس فارم دي وعندي قبول بري فارمسي مشروط ، هل لما تجيني البعثه راح يبعثوني ٨ سنوات ؟؟ لاني اذا لو يتم قبول البعثه ٨ سنوات راح اقدم استقالتي سلام سلام
    انا وابوبسام نبي نشوفك )
    الله يعطيك الف عافيه
    هلل فيك حبيبي,,سؤوالي هل انت موظف حكومي؟ اذا ايه فلا مايحتاج انكم تقديم استقالتك وانتبه تسويها,,, تاخذ اجازه مرافقه بالمده حقت بعثت زوجتك ولو خلصت مرحلة اللغه وجبت قبول جامعه تنضم للبعثه ع طول
    تحياتي لك
    7 "
  7. السلااااااااااام عليكم يسلموووا على المجهووود الرااائع ...\

انا ناووويه اطلع ادرس بره على حسابي ...( درست صيدله سنه ونص في احد الكليات الاهليه )

وحاابه اطلع اكمل بره مع زووجي ... وترددت كثر في الدوله مررره بولندا ومرره ايرلندا ... ونت حابه اكمل طب بس حبيت تخصصي

تخصص الفارما دي .. وودي اكمله

بذات ان زووجي يبي امريكا

السؤاال كيييف احصل على قبوول من الجامعه اني ادرس صيدله ( وياليت ابي ولاية كالفورنيا اذا فيها صيدله وجامعاتها قويه ))

وهل ولاية كالفورنيا كويسه من ناحية الامان ومن نااحية الصياااعه ابي مكان هادء ومافيه وسااخه واجد

وبالنسبه الى زووجي دارس ادبي وش تنصحووه بتخصص قووووي .؟.. ومطلوب وظاايف

والوظاايف رواتبها ممتازه ؟...

انتظر ردوودكم
    7 "
  8. السلام عليكم

الموضوع جميل لكنه متشعب كثير وفيه مصطلحات صعبه علينا كـ مبتدئين صراحه

فـ عندي سؤالين بس الله يعافيكم :

1 / درجات دراسة الصيدله في امريكا يعني لما ادرس اربع سنوات هناك اخذ شهادة البكالوريوس ؟ ولا اكثر من اربع وبعد البكالوريوس وش الدرجات الاعلى منها في هالتخصص ؟
    2 / هل دراسة الصيدله في امريكا منهكه يعني بمعنى ماتفارق الكتاب اربع وعشرين ساعه ولا مش صعبه لهالدرجه يعني معقوله ؟ ولو تخصصت صيدله ادرس في تخصصي على طول ولا مثل الطب لازم تخصص علوم اول
    3 / ابغى جامعات في فلوريدا يكون فيها صيدله وياسلااام لو يكون متوفر عندهم القبول المشروط الله يجزاكم خير ..
    7 "
61 من 89 صفحة 61 من 89 ... 115660616266 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.