الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص الاجازة شروطها/استحقاقها/طريقة اخذها

بخصوص الاجازة شروطها/استحقاقها/طريقة اخذها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5062 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خآآآلد
    خآآآلد

مبتعث جديد New Member

خآآآلد الولايات المتحدة الأمريكية

خآآآلد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال-ادارة مالية , بجامعة martin
    • martin
    • ادارة اعمال-ادارة مالية
    • ذكر
    • martin, teeneesse
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jun 2010
    المزيدl

June 11th, 2010, 06:39 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياشباب بخصصوص الاجازة.. شروطها ..واستحقاق التذكرة..وطريقة اخذ اجازة من المعهد والملحقية

انا لي شهر تقريبا في امريكا والحمدلله ابتعثت على حساب الحكومة..بس بالنسبة للاجازات انا صصراحه ابغى رمضان في السعودية وانتوا عارفين كيف رمضان عندنا..وانا ابغى انزل على حسابي الشخصي بس كيف الطريقة بالضبط ..يعني لازم اخذ اجازة من المعهد واذن من المششرف اوكيف الطريقة ياريت لواحد يتكرم ويساعدني والله يجزاكم الف خيرر
  2. انا مثلك ان شاء الله نازل ع السعوديـآ بعد شهر .. مصيبه رمضان فآمريكآ .. صيـآم + درآسه + الساعه 9 يذن المغرب ..

فـ الله يعافيك احجز في التاريخ الفـلآني .. واذا جا التآريخ الفـلآني .. سافر ولا تخبر لا ملحقيتك الخايسه ولا المعهد ..

بس مو تكون رحتلك في نصف السمستر .. لازم يكون وقت اجازه فـ معهدك ..

شوف يمكن تقول هذا دفش فـ اسلوبه ورايه .. انا ماسويت هاذي الحركه .. آصحابي مسوينها .. بس في احد ردود الاخوان في احد الموااضيع يقول الملحقيه رفضت اني اسافر ولو ع حساابي الخاص .. فـ مادري ..

الله يوفقك والجميع

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CERESTY
    انا مثلك ان شاء الله نازل ع السعوديـآ بعد شهر .. مصيبه رمضان فآمريكآ .. صيـآم + درآسه + الساعه 9 يذن المغرب ..

فـ الله يعافيك احجز في التاريخ الفـلآني .. واذا جا التآريخ الفـلآني .. سافر ولا تخبر لا ملحقيتك الخايسه ولا المعهد ..

بس مو تكون رحتلك في نصف السمستر .. لازم يكون وقت اجازه فـ معهدك ..

شوف يمكن تقول هذا دفش فـ اسلوبه ورايه .. انا ماسويت هاذي الحركه .. آصحابي مسوينها .. بس في احد ردود الاخوان في احد الموااضيع يقول الملحقيه رفضت اني اسافر ولو ع حساابي الخاص .. فـ مادري ..

الله يوفقك والجميع

الله يوفقك ويجزاك الف خير يالغالي بسس بسألك سؤوال بالنسبة للي ماعنده اجازة لاني بنقل من ولاية لولاية بعد 3اسابيع اقدر احذف سمستر من المعهد الجديد واطلع شهر ونص مافي مششاكل ولالازم اكمل مدة معينة ياريت لوتفيدني لاني بصراحه محتار واللي معي بالمعهد نفس الطريقة مو عارفين اي شي والملحقية انت عارفهم مايردون ويعطونك رد واضح
    ياريت لوتفيدني يالغالي ورح ادعيلك من كل قلبي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CERESTY
    برايي الشخصي اتصل على المعهد .. واطلب منهم تآجيل موعد الدراسه لـ سمستر او سمسترين واذكر سبب التمديد انك بترجع ..
    انا عارف اني نششبت لك وتقول وش ذا النشبة... طيب انا بعد مانقلت للمعهد وماادري متى موعد دراستي اوقصدك لانقلت المعهد الجديد اطلب منهم تأجيل الدراسسة؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.