الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار ادخل وفيدنا عن: نوع سيارتك؟ قيمتها؟

حوار ادخل وفيدنا عن: نوع سيارتك؟ قيمتها؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5067 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى الالحان
    حاط عيني على افالون ب 12000 دولار
    موديل 2008 ماشية 27800 ميل
    كيف ايش رايكم؟؟
    27800 ميل كثييييير !
    طيب وش رايك ب12 ألف دولار تقريبا ممكن تشتري سيارة من الوكالة على يدك تطلعها
    اممممم اعتقد في هوندا او هونداي روح شيك في موقعهم
    وان كان فلوسك جاهزة وممكن توصل ل20 الف دولار وماعندك اي مشاكل مالية اشتر سيارة اخر موديل على يدك بحيث انك تخلص دراسة وترجع بها للسعودية شحن
    7 "
  2. بالنسبه لاشخص الي ارسلي على الخاص رساله انا ماقدر ارد لان مشاركاتي اقل من 30 مشاركة..

وبالنسبه للجواب حق سوالك
    1 - الرخصة السعودية الجديده مترجمه الي معاي
    2 - انا بولاية اوهايو
    واي خدمه ثانيه اناا موجود وحاضر بالخدمه. ارسلي على الخاص
    7 "
  3. الموضوووووووووع حلوووووووووووووو ومفيييييييييييييييييييييييد وشكرا لصاحبه ولبعض الاعضاء اللي افادوووووووووونا كثيييييييير والله يجزاهم خير،

انا توني ماوصلت امرييييكا، رحلتي بعد شهرين تقريبا ،

وناوي اشتري سياره اذا وصلت لكني مش مستعجل يعني عادي انتظر كم شهر لين القى السياره اللي تعجبني،

بس ودي اشاوركم: انا ودي بموستنق 6 سلندر يكون موديلها مايقل عن 2006 وماتكون ماشيه فوق 50000 الف ميل وتكون نظيفه، ومعي تقريبا 10000 دولار، وش رايكم يمديني القى اللي ابغاه ولا لا (لان ماعندي فكره كافيه عن الاسعار)؟

ولكم جزييييل الشكر والدعاء ،،،
    7 "
  4. ابشششششششششششششششركم نزلت ولقيت سياااره جديده وكاله على يدي انا
    رخيصه واقتصاديه
    مرتبه مريحه
    موديل2010
    لون احمر دم غزال
    مامشت ولا كيلو يمكن بس امتار معدوده
    قيمتها 99دولار من نوع باي سيكل خخخخخخخخخخخخ
    وشكرآآ
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aboo Faris
    الموضوووووووووع حلوووووووووووووو ومفيييييييييييييييييييييييد وشكرا لصاحبه ولبعض الاعضاء اللي افادوووووووووونا كثيييييييير والله يجزاهم خير،

انا توني ماوصلت امرييييكا، رحلتي بعد شهرين تقريبا ،

وناوي اشتري سياره اذا وصلت لكني مش مستعجل يعني عادي انتظر كم شهر لين القى السياره اللي تعجبني،

بس ودي اشاوركم: انا ودي بموستنق 6 سلندر يكون موديلها مايقل عن 2006 وماتكون ماشيه فوق 50000 الف ميل، ومعي تقريبا 10000 دولار، وش رايكم يمديني القى اللي ابغاه ولا لا (لان ماعندي فكره كافيه عن الاسعار)؟

ولكم جزييييل الشكر والدعاء ،،،

تحصل عادي السعر معقول على الموديل ، هالاسعار انا شفتها في الاوكشن ( الحراج ) .

انصح الجميع ان يبي يشتري من الاوكشن يشوف له ديلر ( شريطي ) عنده تصريح في الاوكشن يطلب منه تقرير عن السيارة اللي يرغبها ، مثلا كامري ، ويعرف كم سيارة نازله للأوكشن في اليوم اللي يحدده ، يروح قبل الموعد بيوم هو والديلر ويشوف الافضل منهم ويحط خياراته ، اليوم اللي بعده يدخل مع الديلر وهو اللي يقول له زد أو وقف ، دور الديلر خله استشارة فقط ، ويستعمل ترخيصة ، الشريطي من 500 الى 1000 دولار .

موفقين جميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أديـب
    تحصل عادي السعر معقول على الموديل ، هالاسعار انا شفتها في الاوكشن ( الحراج ) .

انصح الجميع ان يبي يشتري من الاوكشن يشوف له ديلر ( شريطي ) عنده تصريح في الاوكشن يطلب منه تقرير عن السيارة اللي يرغبها ، مثلا كامري ، ويعرف كم سيارة نازله للأوكشن في اليوم اللي يحدده ، يروح قبل الموعد بيوم هو والديلر ويشوف الافضل منهم ويحط خياراته ، اليوم اللي بعده يدخل مع الديلر وهو اللي يقول له زد أو وقف ، دور الديلر خله استشارة فقط ، ويستعمل ترخيصة ، الشريطي من 500 الى 1000 دولار .

موفقين جميع
    الف شكر عالرد وننتظر بقية الاعضاء ،،،

انت تنصح بالاوكشن لكن فيما لو رحتله واستأجرتلك ديلر ب 1000 دولار واخرتها مااشتريت سياره، كيف تروح عليك الالف دولار ؟
    7 "
6 من 7 صفحة 6 من 7 ... 567
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.