الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بخصوص حضانات الاطفال (صوت الآن) وضم صوتك

مساعدة بخصوص حضانات الاطفال (صوت الآن) وضم صوتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5067 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

أنوي الابتعاث إلى أمريكا لدراسة الدكتوراة.. وعندي طفلة عمرها سنة.. عندي سؤالين:

1- هل صحيح هناك حضانات بنفس الجامعات أو على الأقل قريبة منها؟؟

2- أسعار الحضانات غالية جداً.. ما رأي السفارة الأمريكية في اصطحاب الدارس للمربية معه إلى أمريكا؟؟

وشكرا
    7 "
  2. السلام عليكم
    يا جماعة الخير اول شي اذكرو الله وصلو على محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
    المشكلة ان انحن نتكلم في المنتدى وهذا سهل يبي لنا احد يوصل الموضوع للمسؤالين واذا فيه احد يقدر ياصل لابو متعب لانه يبي يجي لامريكا فهذا شي جدا ممتاز الدعوه ورقة يكتب فيها الشي الي صاير ان حضانة البزر تكلف حول 1000 دولار في الشهر وهذا مرهق لميزانية المبتعث
    ارجع واقول الكلام في المنتدى بدون فعل وكل واحد يتكل على الثاني مهيب جايه نتيجة فانا واعوذ بالله من قولت انا اقول اذا فيه احد يقدر ياصل للملك وقت جيته ويشرح له يسوي خير وماله الا الدعاء من كل المبتعثين سوا مبتعثين امريكا والا غير امريكا
    وبالتوفيق للجميع ان شاء الله
    7 "
  3. السلام عليكم
    اخوي Sharey نصيحة وشور من شار عليك لا تبلش وتجيب شغاله معك منتب ناقصن مشاكل يا اخيي باتسر والا عقبه تنحاش والا تروح تشكي تقول سوو لي فعلو بي ثمن تنشب في سوالف انت في غنى عنها وشف وش سوو بحميدان التركي الله يفرج عنه ويفك اسره يا رب كله بسبت شغالة الله يكنسها عجلن ما ابطى
    وعلى العموم انت ابخص والله يوفقك ان جبتها وان ما جبتها
    7 "
  4. والله العظيم جيتو على الجرح انا عندي طفلين واحد عمرة خمس سنوات وسجلته في مدرسة ورفضو انه يبداء على طول قالو لازم مع بداية الدراسة في شهر سبتمبر وصرت اخذة لحضانه جنب الجامعه والله العظيم اكثر من 1000 دولار في الشهر وبعدين غيرت وخليته 3 ايام في الاسبوع 600 دولار شي يقص الظهر غير الحين الصغيرة لو بدات دراسة اخوها المدام تبي تدرس وحضانة الصغار اغلى بعد شي متعب جدا ومالها ذنب المدام تقعد ما تدرس حرام هذي فرصة العمر بس فعلا لازم تدخل عاجل لحل المشكلة ارسلو ضمان مالي للحضانة اذا ما تبي تزيد الرواتب ما نبي شي ثاني لازم حل عاجل
    7 "
  5. ياناس انتو تتكلموا في منتدى
    زي ماقال الاخ أبو عبدالعزيز
    ماااااااااينفع بعد مدة الكل راح ينسى و المشكلة هي المشكلة
    لازم الأصوات توصل للمسؤولين
    يعني أكتبو معروض للي يقدر يوصلها لاي مسؤل مهما كان
    والتوقيعات أو التصويات يكون بسجل المدني يعني شي رسمي
    أما في المنتدى ماأحد داري عنكم لو تصوتو من هنا لبكرررررررررررررة
    7 "
4 من 6 صفحة 4 من 6 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.