الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مليت وانا احاول اتعلم الانجليزي لكن مافيه فايده من عنده الحل

مليت وانا احاول اتعلم الانجليزي لكن مافيه فايده من عنده الحل


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2743 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. اول حاجة احساسك بكونك ترغب بالتعلم هذا بحد ذاتوا تفوق وبادرة طيبة منك

    وكمان ياخوي انا امكن ميح فى الانجليزي وسفري بعد اسبوعين ونص اذا ربي تمم ان شاء الله

    طرق ماعندي طرق غير الا طرحت لكن اعيد وازيد على اهمية العزيمة والارادة القوية وكل شئ صعب فى البداية


    ولاتحط فى بالك ابدا انك مامشيت وانك ماحتمشي وهذا الكلام حاول واجتهد اكثر واكثر


    خلى شغلك الشاغل الدراسة وفقط


    ولاتنسى اهم شئ الدعاء الى الله وهذا طلب علم وطلب العلم بمثابة الجهاد


    اسأل الله الكريم بأحب الاسماء اليه وبكل الاسماء الحسني


    واكثر من الاستغفار


    اسأل الله الحي القيوم ان يكتب لى ولك ولكل المسلمين والمسلمات كل خير ويفتح فى وجهنا اليسر والسهوله


    دعواتك وتقبل مروري ..
    7 "
  2. لو تبي تتعلم ووتتوفق
    ابعد عنهم
    ترى مابينفعونك
    امش مع امريكان او كوريين من اللي بالمعهد او اي طلاب اجانب
    ونصيحه اخوي انتبه على نفسك تراك متغرب عشان تتعلم
    هذي الاشكال الي تقول عليها في منها بالسعوديه كثير
    لو تبي تمشي معهم تحصلهم بالسعوديه
    لكن انت عقلك براسك
    والاكيد انك رجال عاقل تعرف الصح من الغلط
    7 "
  3. محاضرات -(كيف فعلناها)-بجزئيها الان على اليوتيوب- تقنيات النجاح الاكاديمي والاحترافية

    محاضرات -(كيف فعلناها)-بجزئيها الان على اليوتيوب- تقنيات النجاح الاكاديمي والاحترافية


    أنصحك بهذا الرابط استفدت منه كثيررر

    لأني قريت كلام لك تقول ابي اربط بين الكلمات والجمل في الحفظ

    كنت استخدم مايقارب 80% من اللي قاله خلال فتره دراستي الجامعيه وكانت صحيحه

    لاتهمل الرابط لانه راح يساعدك كثير في انك تتعلم وتسرع عملية الحفظ عندك

    موفق خير ان شاء الله
    7 "
  4. سلام عليكم
    والله تقريبا نفس الحالة عندنا في المعهد العرب يمشوا مع بعض ويتكلموا عربي وكل يوم رز ياخي الرز يمشي في عروقهم ، تبى الحل أنا لي أسبوع تقريبا في المعهد تدري إلى الآن ما مشيت مع واحد يتكلم عربي وهي مرة *حدة بي مع واحد كويتي لا وكمان ما كلمته عربي إنجليزي والله إلي يشوفني ما يقول هذا مو سعودي والله أنا ألحين ما شي مع كورين وبرازيلية ومكسيكي وماشي الحال هم يتعلموا مني وأنا أتعلم منهم وعندي كتاب اشتريته من المكتبة هو يعتبر قصة للأطفال بس حلو لأنو سهل وتفهمه والله يوفق الجميع.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يالله الخيره
    هلابك
    السكن مع العائله حظك نصيبك وادفع 1000 دولار ليه معصي ههههههه
    بالنسبه لتغيير المعهد المعهد ممتاز وتدريسه كذلك ولا اقدر اغير المعهد لاني بيني وبين الملحقيه شق وبعج
    معليش حبيبي انا اللي اعرفه ان السكن مع العوايل ارخص من السكن بلحالك وخذها مني
    انت دور مو تشوف اعلان واحد او تسمع من واحد من اخوياك وتاخذ فكره غلط وتستمر عليها
    7 "
  6. بالنسبة لمهارة الاستماع تابع الأخبار بالانجليزي كل يوم..

    القراءة: حاول تقرا جرايد ومجلات أو كتب أو حتى قصص أطفال..

    أما بالنسبة للهجة.. لازم لااااااااازم تترك ربعك المراهقين ترى الصاحب ساحب.. ودور لك سكن مع عيلة وصدقني بتتحسن لغتك.. ماسمعت المثل القائل:
    use it or lose it

    احفظ لك كل يوم 5 كلمات على الاقل واستخدمها طوال اليوم

    واخيرا ادعي لربعك بالهداية وحاول تنصحهم.. ترى هذا مستقبل مو لعب

    بالتوفيق
    7 "
  7. أخوي... السلام عليكم.

    ريح بالك.. تراك في الطريق الصحيح.. بس أنت تسابق الزمن .. وتحس إنه بيسبقك

    والدليل، قولك: إن درجاتي ممتاز

    أما مسألة الانطلاق في اللغة فهي المرحلة الجاية (يعني بعد هذي الستة شهور اللي عشتها)

    اندمج في المجتمع... روح وتعال وسولف واشتر وبيع.. وأسأل عن مكان أي شيء.. حتى لو تدله..

    يعني بالعربي خلك قرق.. معالأمريكان.. إلين الواحد يطفش منك ويتركك..

    تمنياتي لك بالتوفيق.. وزي ما قلت لك أطمأن أنت قدها وقدود.. ومتعدي زمنك .. ما شاء الله عليك
    7 "
  8. اول خطوه تسويها تبعد عن اخوياك هذولا بالمررره يعني قطعه بمعنى الكلمه مو تقابلهم بالويك اند زي ماقالوا بعض الشباب لان العينه هذي ماراح تجرك الا لكل شر
    من باع دينه فاولى انك تبيعه ولا حسافه عليه وتعرف على ناس محترميه غيرهم والخطوات الثانيه ستأتي ولكن لابد من الخطوه الاولى
    7 "
5 من 6 صفحة 5 من 6 ... 456
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.