الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مليت وانا احاول اتعلم الانجليزي لكن مافيه فايده من عنده الحل

مليت وانا احاول اتعلم الانجليزي لكن مافيه فايده من عنده الحل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5064 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يالله الخيره
    يالله الخيره

مبتعث مجتهد Senior Member

يالله الخيره الولايات المتحدة الأمريكية

يالله الخيره , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Mechanical Engineering , بجامعة جاري البحث
    • جاري البحث
    • Mechanical Engineering
    • ذكر
    • بعيد, ابعد
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

June 14th, 2010, 01:35 AM

السلام عليكم

ياشباب والله النفسيه ماش.. حلمي اتعلم الانجليزي لكن مافيه شي يساعد وش الطريقه وش الحل
    تعبت وانا احاول لي الحين 6 شهور في امريكا لكن مافيه فايده الطلاب فالمعهد مايبون يتكلمون انجليزي اذا طلعوا برى كلش عربي
    كل يوم وانا اصيح عليهم ياناس انجليزي ومع الوقت حسيت اني منبوذ بعض الشي ليه لاني ابي اتعلم
    ناس ماتفهم موب وجيه دراسه كل ويكند تلقونهم فالشوارع سكارى ولا مجتمعين عند واحد وسكارى وحشيش موب حاله هذي وش اسوي بهم انا مالقيت الشخص اللي يبي يتعلم مثلي نصحتهم بس لاحياه لمن تنادي .....
    اللي عنده اي حل بخصوص طريقه مجربه او مبتكره ومخترعه لتعلم اللغه الانجليزي ينقذني الله يوفقه وييسر امره ..

2. تدري وش السبب ليه ماتعلمت ولا فيه أمل إنك تتعلم لو تجلس سبعين سنة ؟
    إنك ملتم ولا مؤاخذة على شوية مبزرة أكبر همهم بنات وشراب وفلة وسهر وقلة حيا الدراسة والمستقبل شايتينه بالجزمة وأنت بكرامة , يعني عادي بكرة ينفصل أو يرجع السعودية بدون شهادة أو أي مردود علمي

ياحبيبي اسحب على أي واحد عربي هناك لاتجلس إلا مع ناس تتكلم لغة
    أولاً غير سكنك رح اسكن مع عائلة أو اسكن في شقة يكون معك رووميت أجنبي يجبرك تتكلم معه لغة وتمارسها معه
    ثاني شي احضر للمعهد
    الواجبات حلها
    وقت فراغك اعمل لنفسك اختبارات تجريبية إلتكرونية أو اقرأ قصص صغيرة حتى لو مافهمتها كاملة

ثلاث شهور إذا استمريت على هالنقاط الأربع وماتعلمت لغة تعال أعطيك فلوس المعهد وتذاكر للسعودية ببلاش
    لأنك بصراحة منت بمجبور تجلس مع ناس ماتتكلم لغة , وش كنك سويت كان جلست بالسعودية عند اهلك لأن الفكرة ان المجتمع الي بتروح له يجبرك إنك تمارس اللغة مو تروح من السعودية عشان تعيش مع سعوديين !!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohadona
    الحل بسييط جدا
    اول شي السكن مع عااااااااايله
    ثانيا لاتطلع معاهم ماقولك بالمره يعني قابلهم في الويك اند
    واذا قدرت تغير المعهد يكون احلى
    وبالتوفيق
    هلابك
    السكن مع العائله حظك نصيبك وادفع 1000 دولار ليه معصي ههههههه
    بالنسبه لتغيير المعهد المعهد ممتاز وتدريسه كذلك ولا اقدر اغير المعهد لاني بيني وبين الملحقيه شق وبعج
    7 "
  4. يووووووووووووووووووووووووووه
    والله انك كسرت خاطري او يمكن خفت عليك والله العظيم سبحان الله احس خفت عليك من جد
    اسمع يا اخوي انا ما ابا اكلمك كيف تتعلم الانقلش لأني ما عندي خبره فيها
    بس ابي اوصيك يا اخوي انتبه لنفسك من هذولي الي معك والله يوفقك اتركهم عنك تكفى يا اخوي
    اذا تقدر تغيرهم بسرررررررررررررررررررعه والله احسن لك الله يحفظك ويسر امورك

ابي ادعيلك بصلاتي باذن الله الله يحفظك وييسر امورك ويسهل عليك كل صعب ويسر كل عسير
    بالتوفيق ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاكير
    تدري وش السبب ليه ماتعلمت ولا فيه أمل إنك تتعلم لو تجلس سبعين سنة ؟
    إنك ملتم ولا مؤاخذة على شوية مبزرة أكبر همهم بنات وشراب وفلة وسهر وقلة حيا الدراسة والمستقبل شايتينه بالجزمة وأنت بكرامة , يعني عادي بكرة ينفصل أو يرجع السعودية بدون شهادة أو أي مردود علمي

ياحبيبي اسحب على أي واحد عربي هناك لاتجلس إلا مع ناس تتكلم لغة
    أولاً غير سكنك رح اسكن مع عائلة أو اسكن في شقة يكون معك رووميت أجنبي يجبرك تتكلم معه لغة وتمارسها معه
    ثاني شي احضر للمعهد
    الواجبات حلها
    وقت فراغك اعمل لنفسك اختبارات تجريبية إلتكرونية أو اقرأ قصص صغيرة حتى لو مافهمتها كاملة

ثلاث شهور إذا استمريت على هالنقاط الأربع وماتعلمت لغة تعال أعطيك فلوس المعهد وتذاكر للسعودية ببلاش
    لأنك بصراحة منت بمجبور تجلس مع ناس ماتتكلم لغة , وش كنك سويت كان جلست بالسعودية عند اهلك لأن الفكرة ان المجتمع الي بتروح له يجبرك إنك تمارس اللغة مو تروح من السعودية عشان تعيش مع سعوديين !!
    والله كنك توصف الشباب اللي عندنا كأنك شايفهم ياخي انت فاهمني وبعضهم يقول والله ودي أرجع السعوديه ماعاد لي نفس ادرس الشرهه والله موب عليك على اللي عطاك البعثه لعنبوا غيرك احد يجي المعهد سكران ويطلع من المعهد سكران ولا محشش ^_^ من تبيني اسحب عليه انا اصلا ساحب بس منعزل تمام عن الناس مافيه الا كم صيني ويبي لك مترجم عشان تفهم وش يقول يمضضغ الحرف مضغ وشباب هنا يقولون شف لك بنت تعرف عليها اقول لهم سلامات وش تحسون فيه هذا اكبر غلط يطيح فيه الواحد يترك الدراسته عشان ذا البنت..بالنسبه للقراءه اذا قريت كتب ولا جرايد اتحطم على طول يجيني احباط لاني مافهمت ولا كلمه اقول في نفسسي كيف خلال سنه بعرف اقراها .....مشكور اخوي وكل اللي قلته قد سويته مسبقا مثل القصص والانترنت وشريت كتب اطفال عن البطه والثعلب هههههههه بس مااحس فيه تقدم مع ان درجاتي فالامتياز ولله الحمد بس كمخزون لغه مااحس بطلاقه فاللسان......
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب"طب
    يووووووووووووووووووووووووووه
    والله انك كسرت خاطري او يمكن خفت عليك والله العظيم سبحان الله احس خفت عليك من جد
    اسمع يا اخوي انا ما ابا اكلمك كيف تتعلم الانقلش لأني ما عندي خبره فيها
    بس ابي اوصيك يا اخوي انتبه لنفسك من هذولي الي معك والله يوفقك اتركهم عنك تكفى يا اخوي
    اذا تقدر تغيرهم بسرررررررررررررررررررعه والله احسن لك الله يحفظك ويسر امورك

ابي ادعيلك بصلاتي باذن الله الله يحفظك وييسر امورك ويسهل عليك كل صعب ويسر كل عسير
    بالتوفيق ..
    تسلم يالغالي الله يسعدك ويوفقك وين مارحت امين
    وانا شاء الله بحاول بقدر المسطاع بس ربك يعيين
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راشدالتميمي
    ههههههههههههه ..

اخوي يقول الله تعالي( انك لا تهدي من احببت ولكن الله يهدي من يشاء )

ثآني شيء ترى موب ملزوم تخاويهم ..

ومااقول الا الله يسهل آمرك ويوفقك ..
    ويسهل امرك امين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.