الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

`·.¸¸.·¯`··._.· ( ملتقى طلاب معاهد Kaplan ) `·.¸¸.·¯`··._.·

`·.¸¸.·¯`··._.· ( ملتقى طلاب معاهد Kaplan ) `·.¸¸.·¯`··._.·

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6192 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما هو رأيك حول هذا الموضوع ؟

المصوتون
24. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • ممتاز , أرى ان له فوائد كثيرة

20 83.33%
  • جيد , لا ارى ان له تلك الفوائد الكبيرة

3 12.50%
  • لا ارى فائدة منه

1 4.17%
  • لا أدري

0 0%
  1. الاسم ( يمكن الاكتفاء باسم العضو ) :

حاتم

العمر ( اختياري ) :

27 (شايب مقارنة بأعماركم) :gr_889:

المعهد/المدينة :

كابلن / نيويورك

اسم الجامعة (القبول) / المدينة :

لم يتم التحديد بعد

التخصص الدراسي / المرحلة :

زمالة طبية

تاريخ بدء دراسة اللغة في المعهد :

المفروض 4 June

لكن الله العالم متى بتطلع الفيزا.

انطباعتك و آرائك

للأسف تم قبولي في معهد نيويورك.

السكن لوحده راح يكلف أكثر من مكافاة الإبتعاث.

زيادة على كذا,

من المعروف إنه المعهد مليااااان سعوديين.

وبالتالي أعتقد إنه الوضع راح يكون سمردح
    :107:
    7 "
  2. الاسم ( يمكن الاكتفاء باسم العضو ) :
    MoNe

العمر ( اختياري ) :
    23

المعهد/المدينة : *

كابلن \ Des moines

اسم الجامعة (القبول) / المدينة :*
    Widener university طبعا راح يتم تغيرها لمن اوصل هناك

التخصص الدراسي / المرحلة :

هندسه ميكانيكا \ بكالوريوس

تاريخ بدء دراسة اللغة في المعهد :
    18 جون

انطباعتك و آرائك
    انا انشاءالله مسافر يوم 27 مايو والمشكله انه المعهد وايد بعيد في ولايه واشنطن والمدينه الرئيسيه هناك سياتل مدري كم تبعد عن مدينتي وربك كريم
    7 "
  3. الاسم
    شرقاويه
    المعهد/المدينه
    كابلن/واشنطن دي سي
    اسم الجامعه/المدينه
    north eastern u/boston
    التخصص الدراسي/المرحله
    كيمياء/ماستر
    تاريخ بدء دراسة اللغه في المعهد
    18 جون لكن احتمال كبير راح يتغير عشان موعد الفيزا السياحيه للمرافق 30/7 فلذلك الموعد راح يتغير الفيز السياحيه مواعيدها متاخره الله يعين
    انطباعتك وارائك
    بالنسبه انطباعي الاول العاصمه طبعا ايش تتوقعون فيها غاليه وزحمه وازعاج ومافي امان وحوسه وعصابات وغير كذا اننا مراقبين لاننا في العاصمه رقابه مشدده ما تخذ راحتك ودايم الناس الي يكونون بالعاصمه عشانها ضغط وعمل وزحمه اخلاقهم مش ذاك الزود من غير زعل وكله مالهم خلق ومتوترين وطبعا كل شي غالي واكيد العلاج الله يعين المكافاه ماتكفي وتدرون ان معهد كابلن بالعاصمه بينه وبين البيت الابيض 3 شوارع الله يعين الامريكان بيوسوسون منا وخاصة لما يشفون وحده محجبه رح يرتجفون على عكس لما تكون المدينه جنب البحر كيف يكونون الناس طبعا اكيد تعرفون الجواب مافي مثلهم.
    مشكورررررررررررررررررررررررررررررر اخوي oim على ها الموضوع الروعه وماقصرت وخاصه انه هناك ملابسات كثيره واسئله حول معهد كابلن وكلنا مقطوطين فيه من الوزاره فيعني الموضوع جاء بوقته واتمنى لك ولباقي الاعضاء مزيد من التوفيق وها لاتبخلون علينا بالمعلومه عن المعه وعن اي شي ثاني والله يوفقك ويوفق الجميع وشكرا.
    7 "
  4. موضوع فعلا جيد للمقبولين بكابلن
    بس لي تعقيب على كلام الاخت شرقاويه (بالنسبه انطباعي الاول العاصمه طبعا ايش تتوقعون فيها غاليه وزحمه وازعاج ومافي امان وحوسه وعصابات وغير كذا اننا مراقبين لاننا في العاصمه رقابه مشدده ما تخذ راحتك ودايم الناس الي يكونون بالعاصمه عشانها ضغط وعمل وزحمه اخلاقهم مش ذاك الزود من غير زعل وكله مالهم خلق ومتوترين وطبعا كل شي غالي واكيد العلاج الله يعين المكافاه ماتكفي وتدرون ان معهد كابلن بالعاصمه بينه وبين البيت الابيض 3 شوارع الله يعين الامريكان بيوسوسون منا وخاصة لما يشفون وحده محجبه رح يرتجفون على عكس لما تكون المدينه جنب البحر كيف يكونون الناس طبعا اكيد تعرفون الجواب مافي مثلهم.)
    اختي انتي فاهمه الوضع غلط انا معك ان العاصمه غاليه بس شغل عصابات ومافي امان بالعكس الوضع تمام وحنا نمشي اخر الليل والحمد لله ربك الحافظ وبالعكس اذا بالعاصمه عصابات اجل وش بقى لباقي الولايات.
    وبالنسبه للعلاج الملحقيه تغطيكي بالتامين من الناحيه الطبيه فيعني مالها دخل المكافأه بالعلاج
    وبعد الناس هنا في امريكا كل واحد بحاله محد يطالع بالثاني يعني تكوني بحجاب ولا بدون محد يطالع في احد يعني شيلي من بالك انهم بيطالعون فيكي لانك محجبه او شي من هالقبيل وهنا في بنات بيسوقون سيارات وبحجابهم ومنقبات وعادي الوضع . مدري من وين لك هالخلفيه عن واشنطن . وزي ماقلت لك عيبها انها غاليه بالنسبه للمعيشه ومافيها بحر
    7 "
  5. اعضاء ومشرفي هذا المنتدى ... بعد التحية
    مشكورين على الفكرة الرائعة ونتمنى التواصل فيما بيننا لتعم الفائدة أكثر .

الإسم : traveler - عبدالله القرني
    المعهد / المدينة : كابلن ( Kaplan ) ولاية نيويروك مدينة نيويورك - منهاتن
    اسم الجامعة : جامعة ( Northeastern University ) ولاية ماساشوستس مدينة بوسطن
    التخصص : علوم حاسب آلي
    تاريخ بدء دراسة اللغة : 18 / 06 / 2007 م
    الإنطباعات : وش أقول وش أخلي !!! اغلى مدينتين في العالم بوسطن ثم نيويورك الله يعين بس عموماً بالنسبة للسكن ماراح اسكن في نيويورك لانها غالية جداً انا بسكن مع عائلة امريكية تبعد عن نيويورك تقريباً 25 دقيقة سكن رخيص ومع عائلة بعد .
    7 "
  6. هم بعد مشكووووووووووووووووووور اخوي سلاطينو ما قصرت مايجي منك اقصور ودايم كلامك يطمن الله ان شاء الله يوفقك ويطمنك مثل ماطمنتي وبالتوفيق اجمعين انا الحين بس مابقى لي الاهم ها السفاره شكلي راح اغير موعد الدراسه عن 18/6 جون بسبب ان موعدي للسفاره في 30/7 ماادري عسى المعهد بس ما يتاخر باوراقي راح احاول اوديها الوزاره الاسبوع الجاي هل اخوي تتوقع انها تتاخر ؟ ومتى تتوقع ايحطوني مع الدوره الجديده في شهر 8 او شهر 9 انا الصراحه ما اعرف اكلم هذا جوزيف باe راح اوديها الوزاره واهي تتصرف والله يعينا اجمعين
    7 "
  7. الإسم : إسماعيل اليامي
    المعهد / المدينة : كابلن ( Kaplan ) شيكاغو

التخصص : هندسة كهربائية
    تاريخ بدء دراسة اللغة : 21 / 05 / 2007 م

و أنا الان في واشنطن فتحت لي ملف في الملحقية و جالس بالفندق على الواير لس

و بالتوفيق ،،
    7 "
2 من 7 صفحة 2 من 7 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.