الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسماء مع عناوين جامعات فيها بكالوريس صيدله وتعادل الدبلوم

اسماء مع عناوين جامعات فيها بكالوريس صيدله وتعادل الدبلوم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5058 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مشكور اخوي ماقصرت ..
    بس حبيت اسألك لقيت جامعه يعادلون لك ولا لا انا معاي دبلوم صيدله من معهد العلوم الصحيه بالرياض والان انا في امريكا ادرس لغه بس الى الان مادورت لي جامعه يعادلون لي المواد الي درستها لاني ناوي اكمل بكالويوس بعد اللغه ياليت اخوي اذا كنت لقيت جامعه تعادل لك تفيدني الله يجزاك خير عشان اراسلهم ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SALEH PH
    السلام عليكم ورحمة الله
    اخواني واخواتي الطلاب الحاصلين على دبلوم فني صيدلة
    انا خريج فني صيدلة وناجح في الهيئه ولله الحمد واعمل في مستشفى في برنامج التشغيل الذاتي والحمد لله راتبي نفس موظفي الوزارة بالضبط لكن براسي حب وشغف للدراسه واحس ان المعهد اللي انا متخرج منه فاشل ومااخذت منه علم ومع ذللك قدمت في كلية اهليه قسم فارما دي عندنا ودرست فيها سنه لكن احس انها لعب زي المعهد يعني بالعربي (( همهم الأول والأخير المادة )) مايهتمون في شي اسمه علم عاد انا محتار بين اني ادرس برا واترك وظيفتي اللي كثير يتمناه ولا ابقى على وظيفتي و اكمل دراستي في هذا الكليات الفاشله شوروا على ياجماعة الخير انا محتاااااااااااااااااااااااااااااااااااااار
    وبعدين انا قدمت في بعض الجامعات الأمريكية عن طريق مكتب وجاني قبول في هذة الجامعتين طبعا ً ( قبول مشروط ) في باكلوريوس صيدلة والجامعتين هما : ـ
    1 / جامعة واين ستيت بمدينة ديترويت بولاية متشقن
    wayne state university
    http://wayne.edu/
    2 / جامعة دروري بولاية ميزوري
    drury university
    http://www.drury.edu/

افيدون الله لايهينكم من ناحية الجامعات وشوروا على بالنسبة لتركي الوظيفه و الدراسة في الخارج او البقاء على الوظيفة والدراسه في كليتنا الأهلية الفاشله وشكرااااااا الف شكر

ماشاء الله الف مبروك

بس فيه استفسار بسيط يا اخوي صالح

كم عدد الساعات الي احتسبوها لك ؟؟

وايش اسم المكتب الي جابلك القبول مع المعادله ؟؟
    7 "
  3. يا شباااب ارجوو منكم مساااعده
    رجاااء منكم ان تعطوووني فكره شااامله عن تخصص صيدله الفامارماسيوتكل
    يعني كم مده درااسه وش جامعات الى درسه سمعت انها قليله وهل هي معتمده من وزاره وكيف وظائفهاا بالنسبه روتبهاا وهل فيها سنه تدريب
    وش تفضلوون دراسه الفامارماسيوتكل سينس ولا فارمدي؟

جزاااكم الله خير
    7 "
9 من 10 صفحة 9 من 10 ... 48910
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.