الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نريد أن نرفع شكوى على الملحقية وعدم تجاوب المشرفين والمشرفات مع الطلاب سجل معاناتك

نريد أن نرفع شكوى على الملحقية وعدم تجاوب المشرفين والمشرفات مع الطلاب سجل معاناتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5057 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. وانا ايضا اضم صوتي الي صوتك

صار لي شهر وربي ابي اعرف هل انفتح لي ملف بالملحقية ولا لاء ما حد يرد لا علي اييمل ولا علي تلفون ولمن يردو اعطيهم اسم العائلة يحولوني علي المشرف لي عنده عائلتي وابد لين يقطع الخط لاحياة لمن تنادي يعني طلاب بغربة ومتغربين محتاجين دعم من الملحق كيف ها الاسلوب ما ادري ليه ما يوفرو كوادر اضافيه دام في ضغط كده
    7 "
  2. وانا معكم , ارسلت كذا مرة بريد لكن ماردوا علي.

لو اني بنت كان جاني الرد من اول ساعه ارسلت لهم ...حسبي الله ونعم الوكيل عليهم.

انا معك ياخوي بس قولنا وش المطلوب واحنا حاضرين , لازم نوقف هالمهزلة عند حدها ... مدري منو لنا لو اهم ما وقفوا معنا !

هههه ضحكتني والله . ربي يسهلكم اموركم ويعينكم ..
    مع اني لسه ما أبتعثت بس معاكم . عشان على جيتي ان شاءالله تتحسن الأمور .
    ------------------------------
    أخ تفاكير ماشاءالله ردك عجبني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهاميهووو
    هههه ضحكتني والله . ربي يسهلكم اموركم ويعينكم ..
    مع اني لسه ما أبتعثت بس معاكم . عشان على جيتي ان شاءالله تتحسن الأمور .
    ------------------------------
    أخ تفاكير ماشاءالله ردك عجبني

ضحكي ياختي وش ماخذه من الدنيا

بس ترى بجد انا اتكلم ... كل اعاني من هالمشكله ..في صيدليه , مطعم , مخبز, شركة اتصالات , مكاتب , اي مكان اي محل لو الموضوع فيه بنات وخر عندهم ...مع ان انت جاي قبلهم وبدري ...آآخ بس ..تمنيت كم دقيقة بس اني اكون بنت ..بعدين تراجعت في قراري ...اصبر والصبر مفتاح الفرج .

وعلى فكره انا لي الحين فترة و انا اراسلهم ..لكن لارد ولا جواب
    موفقين,
    7 "
  4. انا كانت عندي مشرفه عسسل .. ارسل لها ترد عليـ على طول .. حسيت اني اكلمها ع الماسنجر

لكن نقلت وغيرو مشرفتي .. وللحين مابعد تواصلت معاه ..

بس اللي يقهر حقيقه ,, هذا والملك الله يطول بعمره محرصهم قبل شهرين .. " افتحوا ا أبوابكم وصدوركم للمواطنين سمعت أن بعض السفارات تغلق أبوابها، وهذا لا يجوز أبداً أبداً "

ااخ بس والله شئ يقهر .. على فكره سمعت ان الرواتب بتصير 2500 دولآر . صحيح !

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CERESTY
    انا كانت عندي مشرفه عسسل .. ارسل لها ترد عليـ على طول .. حسيت اني اكلمها ع الماسنجر

بس اللي يقهر حقيقه ,, هذا والملك الله يطول بعمره محرصهم قبل شهرين .. " افتحوا ا أبوابكم وصدوركم للمواطنين سمعت أن بعض السفارات تغلق أبوابها، وهذا لا يجوز أبداً أبداً "

والله كلامك سليم وخاصة السفارة اللي في واشنطن احس انهم مقفلين ابوابهم بسلاسل بعد

والله نتمنى ان ترتفع رواتب الطلبة المبتعثين وإن شاء الله يكون سمعك صحيح
    7 "
  6. يا أخوان الموضوع كذا ما يجيب فائدة ، لو كل شخص يشكي يكتب اسم المشرف والولاية أو المدينة و يقيّم الشخص حسب تعامله مع المبتعثين حتى تكون مرجع للي يختار ولاية الابتعاث و تكون المسألة أسهل لو حبيتوا ترفعون شكوى بدون ما تظلمون أحد
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CERESTY
    انا كانت عندي مشرفه عسسل .. ارسل لها ترد عليـ على طول .. حسيت اني اكلمها ع الماسنجر

ايييييييييييييييييه ردد ياليل ما اطولك والله ما حولنا زيادة مررررررررة

آآآآآآآآآآآآه يالقهر الراتب قوت لا تموت شوفوا اخوانا الامارتيين رواتبهم على 5000دولار والله ما بنحسدهم الله يرزقهم بس ليت الدولة تدري وتعطينا مثل نصهم

يالله ياكريم.
    7 "
2 من 6 صفحة 2 من 6 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.