الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نريد أن نرفع شكوى على الملحقية وعدم تجاوب المشرفين والمشرفات مع الطلاب سجل معاناتك

نريد أن نرفع شكوى على الملحقية وعدم تجاوب المشرفين والمشرفات مع الطلاب سجل معاناتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5058 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا اضم صوتي لكم
    اول ما وصلت كانت المشرفه على طول ترد علي لكن تم تغيرها
    الى انسانه لو الف اتصال في اليوم والف ايميل كان حست شوي
    لكن لا حياه لمن تنادي
    ابدا ما ترد مع ان وضعي جدا صعب وابغى احد يساعدني
    لكن الله اكبر على الي حطها مشرفه
    7 "
  2. اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااه

محلقية امريكا

وش اقول وش اخلي

اول شي ادارة المرافقييييين
    من اسوء الادارات في العااااااااااااااالم

اذا ما تمشون امور المرافق ليه مزعجينا فيه من الاساس

مضعين اوراق زوجي المرافق ومنزلين لنا مكافاءة وحده

ومعامله الحاق زوجي للبعثه اخذت سنه كامله علشان يلتحق

تجي بعدها الادارة الماليه خصوصا دعاء السيد هذي تنافخ كانها هي اللي تدفع من جيبها وقفلت التلفيون في وجهي

ورحت اشتكيتها عند الحمدان

لاااااااازم نسوي شي علشان يتعدلون

انا عندي اقترااح
    ليه ما نكتب خطاب ونجمع تواقيع الطلاب والطلاباات
    ونبي نشكتي على موظفين بالاسماء
    الخطاب هذا لازم يوصل للملك
    ونسخه للوزارة
    ونسخه للمحلقية
    ونسخه للسفارة

انا قريت في المنتدى انو احتمال الملك يجي امريكا في اخر هالشهر

انا راجعه السعوديه بعد كم اسبوع وان شاء الله ناويه اروح للوزارة

فيييييييييييييييييييييييييييييييه حرة في قلبي لازم اطلعها على المرمطه اللي صااارت لنا

ووبعد نكتب مقاله وننشرها في الجراايد

سلاحنا الاعلام
    7 "
  3. والله انى حزين جدا

شباب اللى جالسين تسوونه هذا اكبر خطأ جالسين تكتبون بشكل غير منظم ولابد يكون هناك تنظيم للموضوع
    شخص يتبرع بعمل شكوى رسميه ويذكر جميع مايحدث ويكتب ايميله او جواله لكي ينسق لتواقيع 30 او 40 او 50 مبتعث بتحديد اسماء المشرفين والمشرفات الذين عندهم قصور واهمال في العمل وبعدها يرسل نسخه الى الملحق ونسخه الى السفير فقط وبعدها بفتره اذا مافي تجاوب ترسل نسخه الى جريده سعوديه ويذكر في الخبر ان الملحق ارسلنا له وسحب علينا وارسال نسخه الى الوزاره والى الديوان الملكي كبرقيه .

تحياتى
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة survivor123456
    والله انى حزين جدا

شباب اللى جالسين تسوونه هذا اكبر خطأ جالسين تكتبون بشكل غير منظم ولابد يكون هناك تنظيم للموضوع
    شخص يتبرع بعمل شكوى رسميه ويذكر جميع مايحدث ويكتب ايميله او جواله لكي ينسق لتواقيع 30 او 40 او 50 مبتعث بتحديد اسماء المشرفين والمشرفات الذين عندهم قصور واهمال في العمل وبعدها يرسل نسخه الى الملحق ونسخه الى السفير فقط وبعدها بفتره اذا مافي تجاوب ترسل نسخه الى جريده سعوديه ويذكر في الخبر ان الملحق ارسلنا له وسحب علينا وارسال نسخه الى الوزاره والى الديوان الملكي كبرقيه .

تحياتى
    كلام منطقي جدا
    انا لغتي في الكتابه مو مررة كويسه
    لازم واحد تكون كتابته كويسه يكتب خطااب
    7 "
3 من 6 صفحة 3 من 6 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.