الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نريد أن نرفع شكوى على الملحقية وعدم تجاوب المشرفين والمشرفات مع الطلاب سجل معاناتك

نريد أن نرفع شكوى على الملحقية وعدم تجاوب المشرفين والمشرفات مع الطلاب سجل معاناتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5036 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـ ع ـاشٌق
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اخواتي/ المغتربين حفظكم الله ...

انا اوافقكم الرأي بأنه الملحقية تتعب المغترب بعدم الرد والتأخير وبعض الاهمال كما يراه البعض
    ولاكن الم يفكر البعض او يضع نفسه بنفس مكان العيسى الملحق الثقافي اليس هو بشر والموظفين
    بشر والانسان ليس معصوم من الخطاء والنسيان وهم لديهم الكثير من الامور التي تعتبر اصعب
    من موضوعك ايها المغترب انا اعرف انه هناك موظفين لا يهمهم ابن الوطن الذي هو في امس
    الحاجة لخدمات الملحقية ولاكن هاذا شي طبيعي بأي ادارة حكومية ومتواجد بجميع المؤوسسات
    الحكومية بأي دولة وانا وبكل صراحة لدي ثلاث واسطات بالملحقية وتعبت مع الملحقية وراجعت
    الملحقية اربع مرات وتخسرت بالأموال مالله به عليم لكي اخلص موضوع نقلي وبعد استجابة الله
    لدعواتي ودعوات والدي ووالدتي انجزت موضوعي وعند مراجعتي لهم علمت انه هناك من يحب
    يخدمك بعيونه ويقدر انك مغترب وهناك من يتجاهل موضوعك لما رائه من بعض المغتربين من
    نصب واختلاق الاعذار وكما قيل ( الخير يخص والشر يجمع ) وانا لا اختلق لهذه الفئة الاعذار
    بل اخبركم انكم تابعون لأفضل دولة وحكومة وشعب في العالم ووالله انا اجزم انه اكثر من يسب
    باللملحقية جديد في التعامل معهم ولم يراجعهم ويجد اشكال واصناف من المغتربين الذين لا يستحقون
    الخدمة ولا الدراسة ولاكن اخي واختي المبتعثة الصبر ثم الصبر فأنت اغتربت وابتعدت عن اهلك
    ووطنك من اجل مستقبلك وبنائه فتحمل مايقابلك من عقبات فأنه لاياتي شئ بالسهولة وحاول
    الاتصال مرة ومرتين ومية مرة فغيرك الاف الطلاب يتصلون على الملحقية فلا تتوقع ان الدولة
    وضعت لكل طالب موظف فحاول اخي واختي والله ييسر اموركم .

وارفع راسك انت سعودي ووالله ماتعرف قيمة بلدك الا بعد ان تعيش بغيره

اتمنى التوفيق لجميع المغتربين (اخوكم العاشق)..
    اوكي حبيبي عندهم ضغط وكل شي بس الحكومة ما راح تقصر معهم لو طلبوا موظفين زيادة والله من جيت جلست يمكن 5 ايام وبديت اراسل المشرفة حقتي والله لين الحين مطنشتني ولا فكرة ترد وش تبيني اسوي
    7 "
  2. انا محول من كندا لامريكا وطبعا سمعة الملحقية بامريكا واصلة عندنا بكندا .. بس الحاجة خلتني احول لامريكا الي هو التخصص والقبول

بس للامانه ملحقية كندا من افضل الملحقيات وبشهادة الجميع

لكن ما ندري وش الحل مع ملحقية امريكا .. ان شاء الله يتعدل وضعهم وبالنسبة للضغط يزيدون عدد الموظفين اذا ما يقدرو يغطون عدد الطلاب
    7 "
  3. العاشق ،،

وملحقية كندا ماعندهم طلاب ؟

طيب وملحقيه بريطانيا ماعندهم طلاب ؟

ولا بس امريكا اللي مظغوطين وعندهم طلاب !!

حبيبي اذا فيه نظام واضح وصريح وفيه رقابه اداريه ، لو عدد الطلاب مليار تقدر تلحق عليهم

النظام والرقابه الاداريه ، مع تفعيل خدمات الكترونيه هي من ستحل المشكله

الله يعينا وييسر امورنا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـ ع ـاشٌق
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اخواتي/ المغتربين حفظكم الله ...

انا اوافقكم الرأي بأنه الملحقية تتعب المغترب بعدم الرد والتأخير وبعض الاهمال كما يراه البعض
    ولاكن الم يفكر البعض او يضع نفسه بنفس مكان العيسى الملحق الثقافي اليس هو بشر والموظفين
    بشر والانسان ليس معصوم من الخطاء والنسيان وهم لديهم الكثير من الامور التي تعتبر اصعب
    من موضوعك ايها المغترب انا اعرف انه هناك موظفين لا يهمهم ابن الوطن الذي هو في امس
    الحاجة لخدمات الملحقية ولاكن هاذا شي طبيعي بأي ادارة حكومية ومتواجد بجميع المؤوسسات
    الحكومية بأي دولة وانا وبكل صراحة لدي ثلاث واسطات بالملحقية وتعبت مع الملحقية وراجعت
    الملحقية اربع مرات وتخسرت بالأموال مالله به عليم لكي اخلص موضوع نقلي وبعد استجابة الله
    لدعواتي ودعوات والدي ووالدتي انجزت موضوعي وعند مراجعتي لهم علمت انه هناك من يحب
    يخدمك بعيونه ويقدر انك مغترب وهناك من يتجاهل موضوعك لما رائه من بعض المغتربين من
    نصب واختلاق الاعذار وكما قيل ( الخير يخص والشر يجمع ) وانا لا اختلق لهذه الفئة الاعذار
    بل اخبركم انكم تابعون لأفضل دولة وحكومة وشعب في العالم ووالله انا اجزم انه اكثر من يسب
    باللملحقية جديد في التعامل معهم ولم يراجعهم ويجد اشكال واصناف من المغتربين الذين لا يستحقون
    الخدمة ولا الدراسة ولاكن اخي واختي المبتعثة الصبر ثم الصبر فأنت اغتربت وابتعدت عن اهلك
    ووطنك من اجل مستقبلك وبنائه فتحمل مايقابلك من عقبات فأنه لاياتي شئ بالسهولة وحاول
    الاتصال مرة ومرتين ومية مرة فغيرك الاف الطلاب يتصلون على الملحقية فلا تتوقع ان الدولة
    وضعت لكل طالب موظف فحاول اخي واختي والله ييسر اموركم .

وارفع راسك انت سعودي ووالله ماتعرف قيمة بلدك الا بعد ان تعيش بغيره

اتمنى التوفيق لجميع المغتربين (اخوكم العاشق)..

ياسلاااام !!
    بما أنك مغترب لازم تصبــر وتصبــر وتصبــر وتـــ.................!!
    بما أنك مغترب لازم تتصل على الملحقية عشرااات المـرات وتصبر الى ان يتـم الـرد!!
    بما أنك مغترب اذا لم يتم الرد عليـك فلابـد ان تذهـب الى مقـر الملحقيـة وتتـرك الدراسـة لكي تتابع موضوعــك وعندمـا تعود تكتشــف ان البعثــة ألغيــت عليك أو المعهد أرسل خطاب الى الملحقية يفيد بتغيب الطالب عن الدوام بغير عذر!!
    بما أنك مغترب إذا لم يتم الرد على اتصالاتك ورسائلك من قبل الملحقية أو المشرف لابد أن تصبر!!
    بما أنك مغترب لابد حتى تطالب باأبسط حقوقك أن تنتظر الى أن يحين الفرج إن شاء الله تعالى!

7 "
5 من 6 صفحة 5 من 6 ... 456
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.