الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة حالة طارئة واحتاج المساعدة

مساعدة حالة طارئة واحتاج المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5059 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية faris saidalani
    faris saidalani

مبتعث مستجد Freshman Member

faris saidalani الولايات المتحدة الأمريكية

faris saidalani , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علمي , بجامعة لسه ما دخلت
    • لسه ما دخلت
    • علمي
    • ذكر
    • لا اعلم, برضوا لسه
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

June 15th, 2010, 12:24 PM

اولا السلاام عليكم يا اعضاء منتدنا :
    المهم ما ابغى اطول بالكلام وسوالي هوا انا انشاءالله طالع بعثة على امريكا بس محتار اي ولاية اروح اي جامعة ؟؟
    والي انا ابغاه تكون الولاية الي اروحها طيبة والجامعة الي فيها ممتازة ومعتمدة ؟؟

الي يقدر يفيدني لا يبخل عليا بليييييز يا شباب وصبايا ؟؟
    علما ان البعثة التي سالتحق بها هيا بعثة حادم الحرمين الشريفين .
    ومشكووورين
  2. هلا اخوي شوف انت الي تحدد الولايه والمدينه على حسب اريحيتك مو الاعضاء شوف منتديات اقسام الولايات الي اعلى المنتدى في 3 اقسام اقرى عن كل قسم واختار الي يناسبك

يعني ابحث بالمنتدى وانت الي حدد بحسب معلومات الولايات لان كل انسان يختلف مزاجه وراحته بالمكان عن الشخص الثاني ولمن تحدد مدينه وولايه ذاك الوقت تقدر تسال اهل الخبره الي يتواجدون فيها ^_* تقبل مروري
    7 "
  3. انا اقول زي ماقالو الشباب شف الولايات سلبياتها وايجابياتها وقرر واذا تبي رايي الشخصي اذا البرد والثلوج عادي عندك لا تروح لغير اوهايو-متشيغن-انديانا-الاينوي-رخص بشده مواقعها حلوه قريبه من واشنطن وقريبه من شيكاغو بالسيارهقبولاتهم للجامعه اسهل من ولايات ثانيه مصروف البعثه يكفيك ويزود يمكن تحياتي والله يسهل عليك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.