الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هذا ماحصل مع الموسى

هذا ماحصل مع الموسى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5057 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية M.Uk
    M.Uk

مبتعث مجتهد Senior Member

M.Uk الولايات المتحدة الأمريكية

M.Uk , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى nursing , بجامعة univrsity of arkansas
    • univrsity of arkansas
    • nursing
    • ذكر
    • little rock, arkansas-ar
    • المملكة المتحدة
    • Jun 2010
    المزيدl

June 15th, 2010, 11:06 PM

السلام عليكم ورحمة ا لله وبركاته

الاخوه الاعزاء لقد اتانا وكيل الوزاره الدكتور الموسى وقال اللي على حسابه وفيزته طالب يذهب لامريكا ونا فيزتي زياره وماقدرت افتح ملف و ادرس على حسابي الخاص ببريطانيا ومليت وتعبت ومرضت ونا اطارد البعثه

لدي دبلوم فني تمريض من معهد خاص بالسعوديه واريد ان اكمل البكالوريوس في نفس التخصص فهل هناك جامعات سوف تقبلني علما ان معدلي في الدبلوم 3.68 من 5 وقد سمعت عن جامعة Arkansas ولكن امل من اللي يقدر يساعدني بمعلومه تبعد حيرتي او قبول يفك ضيقتي او اللي تشوفونه .

شكرا للجميع وبالله التوفيق ولاتنسوني من دعواتكم.
  2. انا اشوف انه تراسل الجامعات بنفسك واذا عجزت مالك حل غير المكاتب والله يعينك عليهم

والخطوات بيساطه اولا: ادخل على موقع الوزاره وشوف تخصصك وايش هيا الجامعات المعترفه فيها من قبل الوزاره وبعدين

خذ روابط الجامعات وراسالهم بنفسك

وانشالله بقيه الاعضاء بيساعدوك اكثررر

وموفق وعليك بالاستخاره والاستغفاررررر فهي سبحان الله تفك العقد وتفرج الكرب والهم
    7 "
  3. الاخوه الاعزاء لقد اتانا وكيل الوزاره الدكتور الموسى وقال اللي على حسابه وفيزته طالب يذهب لامريكا

حبيت أسأل قابلتوا الموسى بمكتبه ولاكيف ؟
    ياليت اخوي تفصل لنا النقطة هذي ولك الشكر

وبالنسبة للجامعات كلما ذهبت إلى الجنوب حصلت قبول اسرع وآركنساس مثل ماقلت اعتقد ما تتآخر بالقبول تقريباً 3 اسابيع
    وموفق ان شاء الله
    7 "
  4. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

عزيزي
    أول خطوة أرى أنه يجب أن تعملها - معادلة الدبلوم عن طريق مؤسسة معترفة بأمريكا بمعادلة الشهادات و المواد
    مثل الموقع www.wes.org
    او www.ece.org

وهذا راح يساعدك كثيرا في الحصول على قبول جامعة و احتساب ساعاتك الدراسية

وغالبية الجامعات تقبل وتعتمد على هذه المؤسسات في مسالة معادلة المواد و الشهادات الأجنبية
    والمعادلة التي ستحصل عليها من هذه المؤسسة سواء للعدد الساعات او النسبة هي التي ستعتمد لك في أي جامعة تتقدم لها بحسب التخصص

مع العلم بعض الجامعات تشترط مؤسسات معينة لذلك إذا حاط في بالك جامعة معينة اسئلهم عن الجهة التي يعتمدونها في معادلة الشهادة لتخصصك المطلوب او ابحث بموقعهم في صفحة التسجيل

لشرح ومزيد من المعلومات عن الموقع السابق راجع الموضوع ادناه
    http://www.mbt3th.us/vb/forum14/thread115109.html

و إذا كنت في مرحلة اللغة أو تود اكمال دراسة اللغة أيضا في أمريكا
    فإنه بواسطة قبول معهد اللغة تستطيع استخراج فيزا طالب
    وهذا راح يختصر عليك الوقت لاستخراج الفيزا والانتقال لامريكا وخلال تواجدك هنا تتابع أمر قبول الجامعة

تحياتي ,
    7 "
  5. انا اشوف انك تاخذ قبول الحين وبعدين اذا وصلت وانت تدرس اللغه عادل اللي تبغى زي ما تبغى

يعني الحين تعال جب اي قبول ومش حالك والجامعات في نيوهافن وفيه اركانسس قبول مره سهل وفيه وفيه

يعني لا تشيل هم

الله يوفقنا وياك
    7 "
  6. بيض الله وجيهكم جميعا وبارك الله فيكم

كلامك مريح للقلب اراح الله قلوبكم وافئدتكم

المطلوب الآن من يتسطيع توفير قبول لي بجامعة اركانسس او اي جامعة بكالوريوس تمريض اتمنى الرد

بالنسبه للي سأل عن الوسى:::

نعم قابلناه في مدينة bIRMINGHAM هنا ببريطانيا وذكر ان الباب لطلبة بريطانيا المتواجدين بها قبل قرار ابتعاث الملك الآخير لطلبة امريكا وغيرها من البلدان سوف نلحقه بالبعثه اذا وفر قبولات من امريكا.

والعلم عن الله وشكرا للجميع انتظر الرد.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.