الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أسئلة تدور في خاطري عن علاقة الفتيات بالشباب

أسئلة تدور في خاطري عن علاقة الفتيات بالشباب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5035 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياريت الموضوع الادارة تقفله لان بصراحه مااحس ناقش موضوع
    وثانيا من راقب الناس مات هما وكل واحد محاسب على عمله ان خير وان شر
    وبدل ماااتحاول تفهم تركيبه مجتمع حااول تفهم نفسك وطبق الكلام الي كاتبه في نفسك وراح تكون من الي بدو يصلحو المجتمع لانو في مقوله تقول قبل لا تحاول تصلح المجتمع اصلح نفسك ده معنى المقوله للاسف مااتزكرها بالحرف الواحد
    موضوع اقدر اقووول عليه ماليه داعي
    7 "
  2. ياريت الموضوع الادارة تقفله لان بصراحه مااحس ناقش موضوع
    وثانيا من راقب الناس مات هما وكل واحد محاسب على عمله ان خير وان شر
    وبدل ماااتحاول تفهم تركيبه مجتمع حااول تفهم نفسك وطبق الكلام الي كاتبه في نفسك وراح تكون من الي بدو يصلحو المجتمع لانو في مقوله تقول قبل لا تحاول تصلح المجتمع اصلح نفسك ده معنى المقوله للاسف مااتزكرها بالحرف الواحد
    موضوع اقدر اقووول عليه ماليه داعي
    7 "
  3. مدري لمتى تعتبرون نفسكم ملائكة ومعصومين من الأخطاء !

أنا سعودي من أرض الحرمين ما أغلط < !!!

أنا مع صاحب الموضوع بكل كلمة قالها وأنا سعودي أصل وفصل دايم الحق يزعلكم

الزبدة الي بيوصلها صاحب الموضوع ليش الشعب السعودي شعب تناقضي ؟

وأنا من جد ملاحظ احنا شعب متناقض - ماعنده ثقة - يمشي على الموضة - دينه ماخذه عادات وتقاليد واسم لا أكثر ولا أقل

يعني الي كانت محتشمة احتشام كامل بالسعودية أول ماوصلت أمريكا فريندز وبوي فريندز ولا حجاب وملابس ضيقة وش التناقض هذا ؟؟؟؟

شاكين بدينكم ؟؟؟

هذا الي بيخرب صورة الإسلام عند الغرب وكلي أسف

يعني معليش تقولون ابتعاث وعلم طيب والله على عيني وراسي ومن حقكم تبتعثون مثل ماهو من حقنا لكن تمسكي بدينك وبالعادات والتقاليد يعني أنا الحين يوم اخرج احصل هندي لاف على راسه عمة ومربي لحيته وثوب هندي وزوجته الوشاح ولبس هندي متمسكين بعاداتهم ودينهم ولا عليهم من أحد وكلهم ثقة وهذا الي بيرفع صورة وقدر الهندي عند الشعب الغربي

أما احنا أول مايوصل هنا ينسى شي اسمه صلاة - أول شي يسأل عنه مكان البار هذا بدل مايسأل عن المساجد - يصبغ شعره وقلادة وأساور - الملتزم قبل السفرة لأمريكا بأسبوع ياخي الحين يشوفون لحيتي ويمسكوني ، لازم امر حلاق الحين واملط الشنب واللحية

والبنت قبل ماتوصل طش الحجاب من شباك الطيارة - تلبس لك من الملابس الضيقة الي يقولي عقلي لو البنطلون يهرج كان يقول ارحميني - تبي تشوف آخر صرعات بوهية الجدران ماركة الجزيرة تحصلها بوجهها - الحياء الي بالسعودية مات وتحصلها مع بشكة شباب

وش أقول وش أخلي !
    7 "
  4. وعليكم السلام والرحمهٍ

:

موضوع جـآ في وقته تمامـآ ولو ماكتبته أنتٍ كنت رـآح أكتبه أنـآٍ

:

السعودي ..! ومـآ أدراك مالسعوديٍ

الرجـل السعودي شخص معصومٍ .. وإن أخطأ فـٍ خطـآهُ مغفورٍ .. والجنه لم تخلق إلا لـهٍ

يحق له التمتع بكـل مـآفي الدنيا من ملذـآتٍ ..فـ في الأخير هو رجـل ...!!!

لن يضرهٍ مـآفعـل ويفعل وسـ يفعـل .!

:

في السعوديهٍ .. يعيشون الضغطٍ من جميع النوـآحيٍ .. وأهمهـآ (منع الإختلاط)

والـآنٍ عندمـآ أتى إلى أمريكـآ وغيرها من الدول الغربيـه!

أصبح :

- يشرب الخمـر ويجاهر بـهٍ .. فـهو رجـل ومغفور لـه ..!

يذهب للبـآر ويرقص وغيرهـٍ .. فهو رجـل ومفغور له ..!

- يتبـآهي بالـ (القيرل فرند) وأحيـآنـآ تصل به الجرأهـٍ للـ ........ معهـآٍ .. لايهم فهو رجـل ..!

عندمـآ يقع أحدهم في ورطه بعدمـآ (ثمـل) أو (إعتدى) على أحد يذهب ليطلب المسـآعدهٍ والكل يمد له العون وكأنه

ضحيـه .! تصل تصل بـٍ أحدهمٍ ليكتب موضوع هنـآ يطلب فيهـآ نصـآئح لكي يخرج صديقه (الثمـل) من السجن ونجد

جميع المغـآوير السعوديين يمدونه بالدعـآء وبعض الأفكـآر وكأنهُ ضحيـه ..!

:

نأتي للسعوديـآتٍ ..

كتب أحدهم أيضـآ موضوع عن صدمتهٍ وهولهٍ ممن شـآهده عند رحلته لأمريـكـآ ..! ومـآهي المصيبه ..!

فقط لأنه بضع سعودياتٍ نزعن الحجـآب ..! (وأنـآ لستُ معهنَّ إطلاقـآ فـ الحجـآب هو فخري )

لكنٍ نرى الجميع في هذه الحـآله يسب ويلعنٍ وكأنهـآ إرتكبتٍ أكبر معصيهٍ ..! وهذـآ أولا وأخيرا شأن خـآص بهـآٍ

لكنها لم تشرب .. لم تزنـيٍ .. لم ترقص في البـآر وغيره

ومع هذـآ يقول أحدهم ولتعذروني (ذولا بنات حرام مو متربيات)

ليه .. لأنهـآ بنت ..!

وجميع مـآيفعل هو مغفور ..!

:

أتسـآل .. أبعد كل هذـآٍ

أنستطيـع التوـآصل كـ أخوهـ ..!

...
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,,,,,
    موضوع ما اشوف له داعي واتمنى يحذف لتسببه المشاكل والعنصريه
    بكل مكان بتلقى الصالح والطالح
    كنت بنيوزيلندا والله ما اشوف الا االاحترام بن الطرفين ولا فيه هالتفكير السلبي بالعكس
    بس نقول كل شخص وتربيته وتمسكه بالدين
    اما اني اجلس امر بالمعروف وانهى عن المنكر بالخارج لا والله انا اسف
    انصح اللي اقابله وبس
    اما اجلس ادور عليهم ( مابقى الا هي )
    اهم شئ صلاتي ثم دراستي
    ومن تابع الناس مات همآ

تحياتي للجميع
    7 "
  6. هذا رأيي

الي يخاف الله وحده. ماراح يرضى انه يكون في مكان فيه معصيه لله سبحانه وتعالى..
    واحفظ الله يحفظك احفظ الله تجده امامك..

الموضوع (مبهم) غير مفهوم القصد والمغزى. ويتكلم ( بالعمومييآ ) اقصد ( النماذج الاجابيه و النماذج السلبيه)

ابسال صاحب الموضوع بحكم انك سافرة دول كثير بحسب كلامك..

هل كل الدول التي سافرت لها كان شبابهم وشابتهم صالحين او فاسدين؟؟؟ لكي تستغرب وتطرح الموضوع؟؟؟؟؟

واتمنى تقفيل الموضوع.
    7 "
  7. انا اشوف انك ماتتدخل بمواضيع لاتخصك ولا لك علاقة بها اصلآ وخليك بعيد عن السعوديين لو منت سعودي واحنا مو ناقصين بلبلة ووجع راس كافي هموم الدراسة,,واذا على البنت الي تلبس ملابس فتنة وتتكلم مع الأجانب بدال ماتتكلم مع السعوديين, هذي تربيتها ولاتمثل البنات السعوديات اصلآ بعفتهم وشرفهم ,وكلن يعمل بأصله,

وياليت تذكر انت من وين لأني متأكد ان دولتك ماابغى اقول فيها وفيها لكن المفروض تنظر لأهل بلدك وتشوف العيوب والتبرج الي فيها بعدين تدور عيوب اهل السعودية من بنات وشباب,

المواضيع الي مثل هذي مايدور وراها الا بنو ليبرال عيونهم على اهل السعودية وعلى بنات السعودية بالذات ,يطالبون بنات السعودية بالحرية ولييييش ماتتكلم مع السعودييي لييييش؟؟هذا الي قاهركم يالبراليين!!

الله يحفظ السعودية واهلها من الحاقدين والحاسدين امين يارب
    7 "
  8. فضااااااااااااااااااوه فضاوه
    ترا فيه منتديات متخصصه للمواضيع المستعصيه
    وبعدين وش فيكم كل شوي الشاب السعودي والشاب السعودي
    وش فيكم كأن اللي يخطي بس السعودي.

الله يخلي بنات وشباب السعوديه والله انكم ترفعون الراس
    ولا عليكم من كلام الفاضين
    7 "
5 من 6 صفحة 5 من 6 ... 456
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.