الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال عاجل: الانضمام الى البعثه (الله يوفق اللي يرد عليه و يسهله امور بعثته يااااارب)

سؤال عاجل: الانضمام الى البعثه (الله يوفق اللي يرد عليه و يسهله امور بعثته يااااارب)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6183 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية satch
    satch

مبتعث جديد New Member

satch غير معرف

satch , تخصصى nothing , بجامعة i dont know
    • i dont know
    • nothing
    • غير معرف
    • i dont know, i dont know
    • غير معرف
    • May 2007
    المزيدl

May 17th, 2007, 11:39 AM

السلام عليكم,

عندي سؤال

أختي انقبلت في البعثه لمرحلة الماجستير ووصل قبولها الحمدلله, وانا مرافق لها واريد ان احصل على فيزاF1 وليس F2 كي اتمكن انا ايضا للدراسة في احدى الجامعات, المشكلة ان مافي وقت اجيب قبول من جامعه , فسؤالي هو : هل لو حصلت على قبول I-20 من معهد كابلن للغه الانجليزيه (اجراءاته سريعه و يوصل القبول على طول) سيمكنني الحصول على فيزا F1?? ولا لازم قبول من جامعه؟
    وهل الورازه ستوافق؟
    و شكرا
  2. شوف اخوي اللي اعرفه ان اذا صرت مرافق يضمونك للبعثه !!!
    i-20 مايطول من عشر ايام الي 15 يوم انشالله واذا جاك امورك انشالله هانت والله يوفقك ....
    ماادري مارديت على كل الاسئله بس اللي اعرف قلته لك واذا انت من اهل الرياض فيه مكتب اسم المكتب الرحلات الذهبيه هذا يخلص امورك كلها وانت مرتاح واذا تبي رقمه
    014653230 انشالله اني عطيتك المعلومات اللي تبيها هذي كل المعلومات اللي اعرفها والشباب انشالله ماراح يقصرون معك والي تبيه ابشر من عنوني!!!!!!!!!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.