الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل لازم اول ما اروح امريكا اروح للملحقية بواشنطن عشان افتح ملف؟؟؟

استفسار هل لازم اول ما اروح امريكا اروح للملحقية بواشنطن عشان افتح ملف؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5033 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابوخليفة
    ابوخليفة

مبتعث مجتهد Senior Member

ابوخليفة الولايات المتحدة الأمريكية

ابوخليفة , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تجارة الكترونية , بجامعة لم يتم تحديدها
    • لم يتم تحديدها
    • تجارة الكترونية
    • ذكر
    • لم يتم تحديدها, لم يتم تحديدها
    • السعودية
    • Jun 2006
    المزيدl

June 19th, 2010, 02:12 AM

انا عندي ابتعاث على حساب وزارة التعليم العالي
    هل لازم اول ما اروح امريكا امر على الملحقية الثقافية بواشنطن عشان افتح ملف؟

مايصلح اروح لمدينة الدراسة واطلب فتح الملف وانا بمكاني يعني اعبي النماذج وارسلها لهم ويرسلون لي اللي ودهم يرسلون؟
  2. انا رحت للولاية على طول ما مريت على واشنطن و ارسلت اوراقي بفيديكس ومشيت اموري
    بس اعتقد زي ما قالولك انو يمكن في اشياء مفيده لو رحت واشنطن
    وكمان التأمين الصحي مثلاً يتأخر شوية , وبعدين يجيك على البريد , وعلى فكرة المعاهد تطلب التأمين الصحي ولو ما كان عندك تأمين صحي رح يخلوك تدفع مبلغ فـ ان شاءالله معهد يكون يعطيك فرصة الين يوصل التأمين
    اما الضمان المالي الملحقية ترسله للمعهد
    مدري اش كمان بس عموماً حتزبط امورك لو مارحت بنفسك بس يمكن تتأخر شوية على بال مايرسلو الاشياء و توصلك
    وبالنسبة لي التأخير ماكان فيه اي مشكلة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Essacnc
    طيب ياشباب وش الاوراق الخاصة بفتح الملف وكمان وين اجد التماذج الخاص في الملحقية

وتقبلوا تقديري
    حبيب قلبي
    ادخل على هذا الرابط
    واختار اي نموذج تحتاجه
    http://www.sacm.org/ArabicSACM/pdfformArabic.aspx
    دعواتك لي بانضمامي للبعثة
    تقبل تحياتي
    7 "
  4. لاتروح للملحقية ولا شي لكن اول ماتاثتصل للمعهد او الجامعة تدخل موقع الملحقية الالكتروني وتطبيع جميع النماذج المطلوبه لفتح الملف وتعبيها وترفق قبول المعهد وانك بديت الدراسة فعلا بالمعهد وترسلها طبعا بعد ماتروح لبنك وتفتح حساب بنكي والافضل انك تفتح حساب في بنك اوف امريكا لان فروعه بكل مكان وانتبه زين لازم يكون حسابك ( حساب طالب ) حتى ماياخذ منك البنك رسوم شهرية ( لازم لازم حساب طالب ) وعلى الطول البنك يعطيك الشيك الملغي تكتب عليه ملغي باللغة الانجليزية وترسله من نفس المعهد وخلهم يعطوك رقم الفيدكس رقم الارسالية او ترسله عن طريق الايميل
    واشتر لك شريحة جوال وحطها رقمها بالاوراق
    وتاكد لازم يكون مع مبلغ مالي حتى لاتتوهق هناك لان الملحقية مرات تتأخر في فتح الملف
    7 "
  5. مافهمت قصدك بالشيك اللملغي

وعندي استفسار

المعهد طالبين فلوس للدراسة هل ادفعها والملحقية تعطيني والا انتظر لين افتح ملف بالملحقية وبعدها يعطوني الضمان المالي
    يعني اجي لمدينة الدراسة قبل الدراسة بفترة كافية لفتح الملف

وكيف احصل على عنواني اللي بيراسلوني عليه الملحقية هل هو عنوان المعهد والا عنوان سكني بس ياخذون اسم الشارع ورقم المبنى والتلفون ويوصلون لي الارسالية؟

واتصل بمين بالملحقية عشان ارتب اموري من الآن عشان اكون معبي النماذج من الحين وقت ما اوصل ارسلها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.