الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

COLORADO SCHOOL OF ENGLISH

COLORADO SCHOOL OF ENGLISH

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5052 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية moon20
    moon20

مبتعث مستجد Freshman Member

moon20 الولايات المتحدة الأمريكية

moon20 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى 1 , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • 1
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

June 21st, 2010, 08:55 AM

السلام عليكم يا اخوان واخوات

هنا حاب اتكلم عن معهد والله ماودك حتى عدوك انه يدرس فيه , معهد فاشل بمعنى الكلمه
    الوزارة الله يحفظها ما قصرت تدفع عن كل شخص سنويا 300 الف ريال سعودي من رواتب وقيمة الدراسة . الي يقهر في الموضوع انها متفقه مع هذا المعهد ومفروض من قبل الوزارة على الملحقيه . وتوهق الشباب الي بيدرسون في دنفر وتمدسهم في هالمعهد طيب يا وزارة الخير اتفقي مع معهد اقوى ممن هذا امنعي اي قبول من قبل هذا المعهد الغي الاتفاقيه اذا فيه بينك وبين المعهد ارفعيه من قائمة المعاهد المعتمده . انا ما ابغى انكر جميل الوزارة بس والله شي يقهر . يعني طلاب الدول الثانيه الي جايين على حساب الدوله مافي امل يجي حتى لو يبي يدرس دكتوراه يوفرون له قبول جامعي واللغه يدرسها في احسن معهدد تابع لجامعه . تصدقون ان في طلاب جايين يحضرون للدكتوراه حاطينهم في هذا المعهد الي ما ادري وش اسميه . يعني هذا شي ما يقهر ؟
    نصيحه للطلاب الي بيقدمون على المرحله السادسه لا توافقون على قبول في هذا المعهد والله بتتحسفون

انا طالب في نفس المعهد الي الله يفكنا منه ومن هالمشرف حقنا .

تحياتي واسف على الاطالة . واسف لو اني غلط في كلامي بس من حرررررررررررره في قلبي والله
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.