الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أنا موظف حكومي ومرافق لزوجتي هل أستطيع الالتحاق بالبعثة؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6188 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبو رهف
    أبو رهف

مبتعث مستجد Freshman Member

أبو رهف الولايات المتحدة الأمريكية

أبو رهف , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى . , بجامعة .
    • .
    • .
    • ذكر
    • ., .
    • السعودية
    • Apr 2007
    المزيدl

May 19th, 2007, 03:03 PM

كما في العنوان

وكيف سيكون وضعي مع جهة عملي؟
    وهل ستحب فترة الدراسة إجازة دراسية أم استثنائية؟
    وبعد عودتي بإذن الله هل سأُلزم بالخدمة مدة الدراسة أم أستطيع الاستقالة فورا؟

آمل ممن عنده خبر أكيد أو حالة واقعة أن يفيدني

وشكرا..

2. ابو رهف السلام عليكم
    اولا اهنيك علي الحصول علي البعثه
    بنسبه للالتحق في البعثه لامرسهل بعد الخروج مع الاهل تدرس علي حسابك الخاص ومن ثم تضم للبعثه (نفس الطريقه عملها احد الزملاء في امريكا)
    ام بنسبه للوضائف الحكوميه لا اعرف الانضمه بدقه لاننيي كنت موضف شركه والزموني علي تقديم لاستقله عند الحصول علي البعثه ولم اعطي الاشهرين بدون مرتب.اتمني لك التوفيق والفرصه لا تاتي في العمر الامره واحرص علي الدراسه
    7 "
  3. الاخ الفاضل
    نعم اخي الفاضل تستحق الانظمام للبعثه وفق النظام
    فقط احصل على قبول للغة وراسل المشرف الخاص بزوجتك وسوف يصدر لك الظمان المالي للغة

اما بخصوص الدراسه الجامعية
    حاول الحصول على قبول من الجامعه وارسله للملحقية مع طلب انظمام للبعثه وسوف ترسل اوراقك الى الرياض ثم تعود بالموافقه بحوال الله

الكلام هذا مو فلسفه اعرف اثنين من الشباب مثل حالتك واحد يدرس الماستر الان وزوجته باقي باللغة والثاني الان بالسعوديه عشان يغير الفيزه الى اف ون
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.