الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار افضل طريقة بالنسبة لنقل الاموال معك لامريكا !

استفسار افضل طريقة بالنسبة لنقل الاموال معك لامريكا !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5029 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aBoD69
    aBoD69

مبتعث جديد New Member

aBoD69 الولايات المتحدة الأمريكية

aBoD69 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى med , بجامعة csu
    • csu
    • med
    • ذكر
    • foco, CO
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

June 22nd, 2010, 04:21 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني حبيت استفسر استفسار بسيط . . انا بإذن الله بعد خمس ايام رحلتي لامريكا وراح تكون لغرض دراسة اللغة الانجليزية لمدة شهر ونصف ,
    السؤال انا بنقل معي فلوس المعهد والسكن والمصروف في حدود 20الف ريال . .واذا وصلت لامريكا راح افتح حساب امريكي واودعها فيه . . لكن وش افضل طريقة هل اودعها في حسابي العادي (سامبا) واذا جيت اسحبها بالصراف ؟
    احد الشباب نصحني افتح حساب في (الفرنسي) واذا وصلت سحبتها من هناك انا الحق ما ادري وش سبب تحديده الفرنسي بالذات ! ؟ ؟ و البعض قال لي ضعها في فيزا مسبقة الدفع بس الحق الفيزا تخاف عليها من السرقة؟ ؟

بحكم خبرتكم . . وش افضل طريقة في نقل الفلوس معي ؟
    (مع علم المتواضع ان اغلب البنوك السعودية تاخذ على السحبة الحدة بالخارج 2% ولا يحق لي باليوم اسحب كثر من 5000 ريال)

- - -
    سؤال خارج عن الموضوع . . انا رايح باذن الله لولاية كولورادو مدينة فوت كولنز , كلمت احد الشباب اللي هو الحقيقة مدبر لي قبول المعهد سألته انه يدبر لي عائلة رد علي ان كل العوائل ما تطلب بنات
    وان مالي الا السكن بسكن الجامعه لاني رايح لمعهد الانجيليزي حق الجامعة . . . بغيت انطباعاتكم عن سكن الجامعة سواء في هالمدينة او غيرها كيف عموما طريقة السكن والنوعية اللي فيه لاني الحق متخوف من هالشيء

الحق انا دورت بموقع
    http://www.craigslist.org/about/sites

لكن كل اللي لقيته هم ناس يطلبون روميت مافي عوائل ! ؟

اسف , طولت عليكم
  2. نصيحه لك خذها معك كاش عشرين الف تطلع حدود 4000 دولار تصير خفيفه مره في جيبك احسن لك واسهل لك
    انا اخذت معي 6000 دولار والله في المحفضة عايدية لان ورقة الدولار الامريكي خفيفه مره

ولا تنسى تكون من فئة المية دولار
    7 "
  3. اخوي العزيز
    نصيحتي بالنسبة للكاش حدود 3000 دولار + بطاقة فيزا للمشتريات الكبيرة والفندق
    ويكون الكاش فقط للمشتريات البسيطة والمطاعم في الفترة الاولى
    طبعا في الخرجات البسيطة شيل معاك مبلغ بسيط ولا تاخذ معاك البطاقة الاثتمانية ولكن خذ بطاقة الصراف العادية (من اي بنك سعودي) للطوارئ لان لها رقم سري, صحيح ان عليك عمولة في كل عملية سحب كاش ولكن اقلها تطمئن وتشتري دماغك
    بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  4. أنا أنصحك بالفيزا أو عطها أهلك ويحولونها لك عن طريق انجاز بعد ماتفتح حساب هناك

لاتشيل معك مبلغ كبير حتى لا تتعرض للسرقة وبعد رح تشيل هم الفلوس طوال الرحلة

الفيزا اللي سمعته ان امريكا تطلب هويتك قبل ماتستخدم الفيزا وهذا يعطيك فرصة لتعطيل الفيزا

مجرد ماتفقدها واانا افضلها على كل حال ..
    7 "
  5. على حسب ماسمعت من احد اصدقائي انه اذا شلت اكثر من الف دولار دائرة الهجرة تدخلك في استجوابات

وطبعاً اذا سحبتها كلها كاش هناك تلاقي الاف بي اي طبت عندك وتسئلك الفلوس هذه فين بتوديها ؟

لأنة اغلب تعاملت امريكا بالفيزا والكاش ناسينة

حتى مواقف السيارات بالفيزا <<< على حسب كلام صاحبي

واللي راح اعملة ان ان شاء الله اني راح احط في حسابي سواء بنك اهلي ولاسامبا ولا اي بنك بس المهم من ورا البطاقة مكتوب maestro or Cirrus

وبعدين راح احولها لما افتح حساب هناك في امريكا قلي مدير بنك الاهلي عمولتنا في التحويل 35 ريال راح نعطيلك هى ريالات هناك وانت والبنك اللي في امريكا يحولك هى دولارات

واذا استخدمت البطاقة السعودية هناك راح ياخذ رسوم على كل سحبة وراح يبعلك الدولار على حسب وقت قوة و ضعف الدولار بتتغير الرسوم !!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.