الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير مصير ,,,

تقرير مصير ,,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5057 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية s3ud.G
    s3ud.G

مبتعث جديد New Member

s3ud.G الولايات المتحدة الأمريكية

s3ud.G , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الدومينكان , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Mec.Eng , بجامعة KFUPM
    • KFUPM
    • Mec.Eng
    • ذكر
    • Hell city, WS
    • الدومينكان
    • Jun 2010
    المزيدl

June 22nd, 2010, 06:41 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,

أهنيكم على هالمنتدى الراقي و أنا متابع من الثانوي بس ما سجلت فعليا إلا هاليمومين,

أدري أنها وقاحه أني أطب كذا و أكتب موضوع و أتوقع أنو الناس تجاوب علي بس صراحه الموضوع جدا سيرس وما يتحمل رسميات ,,

أنا بإختصار درست في البترول سنه تحضيريه و سنه فرشمين تخصص هندسة ميكانيكيه,, و من أول ما دخلت واأنا أواجه صعوبات و الجي بي اي على الحافه و دايم على أعصابي ناهيكم عن الصعوبه الغير معقوله
    و الضروف التعبانه الي في الجامعه الي خلت الواحد ما يمشي إلا و زقارته بيده عقب ما كان ينظم لقائات لمكافحة التدخين بالثانوي::,, أنا الحين مهدد انو يعطوني دسمس لو ما عدلت الجبي بي اي السمستر الي يجي
    و أتوقع اني حتى لو عدلته و مشيت على معدل بي بلص بالسنوات الجايه رح اتخرج بمعدل 2.3 بأفضل الأحوال وبعد أكثر من 4 سنين لأني متأخر اوردي.

أنا قبل لا أدخل الجامعه كنت مخطط على بعثه و صامل على واشنطون ستيت بجامعه واشنطون قسم سيفل أو مارين بس جاني قبول بالبترول و سحبت عليهم بس دايم كان ودي أطلع برا و كنت آخذ دورات بالثانوي و حسنت لغتي و عندي أختبارات توفل بنتايج ممتازه يعني ما رح أحتاج معهد أن شاء الله.

يا ليت لو فيه أحد أو فيه أحد يعرف أحد صار له نفس الموقف يعلمني وش سوا و يشور علي ..
    بالنسبه لقصت الإلتحاق أنا عندي استعداد أني أدرس أكثر من سمسترين على حسابي لو ما ألحقوني لا سمح الله ..

الولايه واشنطون بجامعة واشنطون لأني عندي خلفيه عنهم قبل كذا لو أحد يعرف معلومات بعد يفيدني لا هنتو..

بالنسبة لمعادلة المواد بعد لأنو عندي 28 ساعه , بس بنتايج ماعندك أحد , ماكسموم سي بلص والظاهر اخذتها عشاني كنت " مشبك " الدكتور غير كورسات الإنجلش كلها A <<< ما أتفرعن إلا على الإنجلش و الإسلامي و البي اي
    آسف على الإطاله و شكرا على وقتكم
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخوي أنا أتوقع نتايجك المتدهورة مردها لوحدة من اثنتين :
    - إما إنك مصاب بإحباط لأنك كنت مأمل على بعثة ولا رحت ودخلت للبترول
    - أو إن القسم الي داخله أنت غير ميّال له !

إذا أنا مكانك وعندي القدرة راح اسحب نسخة من سجلي الأكاديمي واختبارات التوفل وأقدم في أمريكا ومو شرط تكمل في نفس القسم الي أنت كنت تدرسه في البترول ( إذا ماكنت راغب فيه ) يعني مافات شي ممكن تدخل قسم أنت تهواه وصدقني بس بحضورك تقدر تجيب درجات كويسة من غير أدنى مجهود بعكس لو كنت غير راغب فيه لو تذاكر 10 ساعات يومياً النتيجة بتكون ضعيفة .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.