الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير أحذروا من حرامي تلسا أوكلاهوما (أبو لؤي \أبراهيم أدهمي)

تقرير أحذروا من حرامي تلسا أوكلاهوما (أبو لؤي \أبراهيم أدهمي)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5029 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ..

لايوجد ذِمـم صـادقـة هـذهـ الأيام الا ما ندر

عـوّضـك الله خير منها اخي الكريم ولا تـــخاف
    حسابه عند رب العالمين هذا اذا كان يعرف ربه ..

وجزاك الله خير لِـ تـنـبـيـهـكـ لإخـوانـك وأخـواتـك
    الـمـبـتـعـثـيـن ..

كــــــل الــتــقــديـــر ،،،،،،،،،
    7 "
  2. إلى كل من يسب ويشتم أبناء جلدته من العرب والمسلمين أقول له......ترفق بنفسك فكل يرى الناس بعين طبعه
    نحن أمة الصدق والأمانة شئتم أم أبيتم وكون بعض المسلمين خالف الطريق وخان الأمانة لا يسوغ لأحد سبنا وإتهام المسلمين قاطبة ومدح من يسبون الله ويقولون أن له ولد!
    والله أن من المسلمين من يبيت جائعا هو وأبناؤه ليتقاسم لقمته مع جاره، والكافر يذهب هو وزوجته للمطعم فتحاسب عن نفسها ويحاسب عن نفسه...
    ثم من يقول عن تجارب شخصية، أقول له.......الطيور على أشكالها تقع.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوربى
    إلى كل من يسب ويشتم أبناء جلدته من العرب والمسلمين أقول له......ترفق بنفسك فكل يرى الناس بعين طبعه
    نحن أمة الصدق والأمانة شئتم أم أبيتم وكون بعض المسلمين خالف الطريق وخان الأمانة لا يسوغ لأحد سبنا وإتهام المسلمين قاطبة ومدح من يسبون الله ويقولون أن له ولد!
    والله أن من المسلمين من يبيت جائعا هو وأبناؤه ليتقاسم لقمته مع جاره، والكافر يذهب هو وزوجته للمطعم فتحاسب عن نفسها ويحاسب عن نفسه...
    ثم من يقول عن تجارب شخصية، أقول له.......الطيور على أشكالها تقع.
    أخي .. الرجل تكلم عن أشخاص ينتمون إلى الإسلام .. و لم يتكلم عن الإسلام ..

فلا أدري ما مناسبة (( نحن أمة الصدق )) ..! ثم إنك تقول : (( لا يسوغ لأحد سبنا و إتهام المسلمين قاطبة )) وهل مسلمي أمريكا .. هم مسلمي العالم كله ..

لا أدري أعند بعض الناس الإعاقة في الفهم .. و ما (( يرفع الضغط )) غير أنكم أناس كبار ..

لذا تعلم يا (( صقيقي الصقوق )) أن تفهم و تضع النقاط ثم ترد .. لا أن تتكلم (( و إنت ماتدري وش السالفه )) ..

تحياتي للجميع ..
    7 "
  4. اي عربي في امريكا غير ابن جلدتك خلك بعيد عنه وصدق اللي قال تعامل مع الامريكان وخل عنك عربي ....

ولا يجي الثاني يقول مسيح ومامسيح هو ماراح ياخذ فتوى من عنده راح يشتري منه .....

suker . mla7 يسلملي الرد كنت انزل وابكتب رد لنفس الشخص بس سبقتني انت لله درك ياشيخ ..

فهد
    7 "
  5. بوربي وش فيك عسى ماشر ؟ عسى ماتكدرت ؟

اقولك يابوربى خذ العلم اللى يجمد عن الشارب واترك الكلام اللى مايوكل عيش

خذ الدعوه دام قلت الطيور على اشكالها تقع ( ياارحم الراحمين اللهم سلط على بوربي مسلمين عرب يوهمونه بنهم صادقين ويوهمونه بان المسيحيين كاذبين وينصبون عليه كما حصل لي ,, ياالهي اللهم عجل بها له ليعرف مدى تأثر النفس بالكذب من بنو جلدتي )

عشان تعرف منهو بنو جلدتك معظمهم كاذبين ونصابيين ...

اقولك مايحر الجمر الا واطيه

لو ناصبين عليك ومعطينك خازوق كان ماتفلسفت بنو جلدتي والخ .... شوف هذا موكلامي كلام ناس عايشين في الخارج او شي يقولونه لنا ابعدوا عن العرب المسلمين المقيمين وتعاملوا مع المسيحيين .. وفعلا تعاملت مع العرب في اكثر من موقف وخزى طلع من بنو جلدتك ...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة suker . mla7

لا أدري أعند بعض الناس الإعاقة في الفهم .. و ما (( يرفع الضغط )) غير أنكم أناس كبار ..
    لا والله يا أخي ليس لدي إعاقة في الفهم ولكن الإعاقة في تربية أنت تربيتها....أكتفي بهذا لأني لا أرد السفه بالسفه
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.