الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معادلة الساعات في أمريكا

معادلة الساعات في أمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6186 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مطنوخ
    مطنوخ

مبتعث مستجد Freshman Member

مطنوخ الولايات المتحدة الأمريكية

مطنوخ , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسب , بجامعة JAMES - VA
    • JAMES - VA
    • محاسب
    • ذكر
    • va, السعودية
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Apr 2007
    المزيدl

May 20th, 2007, 11:14 AM

معـــــــــــــــــــادلــــــــــــــــــة الســــــــــــــــــــــــــاعـــــــــــــــــــ ـــــات
    معادلة الساعات في الجامعات الإمريكية : في الحقيقة اطلعت على الكثير من المنتديات و سألت الكثير من دكاترة الوزارة فلم أجد إجابه كافيه بل لم أجد إجابة واضحه (راسلهم +إن شاء الله يعادلون + ما يعادلون + ما أعتقد .......) إلخ
    أتمنى من عنده معلومة بخصوص معادلة الساعات أن يفيدنا ؟
    أنا متخرج من الكلية التقنية تخصص محاسبة التقدير ممتاز
    هل يعادلون ساعات الدبلوم كامله ؟ أم بعض الساعات ؟

وجزاكم الله خيرا
  2. السلام عليكم
    انا خريج كلية الاتصالات وكان شغلي الشاغل هل بيعادلون لي الساعات اللي درستها
    وسالت كل الدكاترة اللي بالقبول (الراجح والحارثي وغيرهم) واتضح لي ان المعادلة تعتمد على الجامعة نفسها يعني في بعض الجامعات تتساهل وتعادل المواد اللي سي فما فوق وفي بعض الجامعات ماتعادل نهائيا لكن الاخوان في الوزارة قالو لي اخذ السجل الاكاديمي حق الكلية ويكون مختم ومصدق من الخارجية واذا رحت هناك قدم لهم وشوف ايش بيردون عليك
    انا اعرف واحد من زملاي في البعثة السابقة عادلو له 42 ساعة
    7 "
  3. مشـــــكور يا شباب و يعطيكم العافية
    حقيقة موضوع معادلة الساعات موضوع مهم جدا لأنه يختصر علينا سنوات من الدراسة بس للأسف ما فيه أحد فادنا من الوزارة و لا أحد ساعدنا بهذا الموضوع بس زي ما قلتوا يا شباب شكل الموضوع جهد شخصي نكمل المعهد وبعد ما نجتاز المعهد إأن شاء الله نراسل الجامعات ونشوف جامعة تعتمد لنا بعض ساعات الدبلوم
    أنا تخصصي يا شباب محاسبة مالية وجميع المواد A , A+ بفضل من الله تعالي
    يارب تيسر أمورنا و توفقنا لما تحب وترضى
    آمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيــــــ ــــــن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.