الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أتمنى إيضاح ماهي الولايات المناسبة ..ولكم الدعاء .

أتمنى إيضاح ماهي الولايات المناسبة ..ولكم الدعاء .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5028 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad_1012
    انصحك بولايه كنتاكي مدينه ريشموند جدا رخيصه وناسها جدا طيبين

أهلا بالغالي فهد

بإذن الله راح أبحث عنها بس ماقلت لي هل هي قريبة من المدن الكبيرة عشان لو ضاقت بك الدنيا وحبيت تتمشى شوي .

وفقك الرحمن
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7ladode
    ولاية واشنطن
    مدينه سبوكان
    انا عايش هناك الحين رخيصه امنه اهلها طبيبن
    واي خدمه ارسلي على الخاص
    أهلا بالغالي

مايجي منك قصور يالأمير

قرأت عن سبوكان وحصلت فيها ثلاث جامعات واحده منهم حكومية .. لكن يعيب معاهدها إنها طويلة يعني تخلص مرحله اللغة بـ 18

شهر حوالي السنتين وهذي مشكلة بصراحه .

ياريت تقولي أنت بأي جامعة .. وهل معهدهم قوي ؟ وهل فعلا مرحلة اللغة تآخذ كل هالفترة !!

والله يوفقك
    7 "
  3. بالنسبة افضل طريقة عشان احدد افضل الولايات بأمريكا من خلال الطريقه الي انا ماشي عليها واذا جازتلك كان بها ..
    تكتب بورقة كل الولايات الامريكية ..
    وتبدأ تشبط على الولايات الشتوية الي فيها درجة البروده عاليه جداً ..
    وتبدأ تشبط على الولايات الي بنتيها التحتية ضعيفه ، من ناحية ( الخدمات ، المعيشه ، المواصلات ، الترفيه )
    وتبدأ تشبط على الولايات الغالية جداً ..
    وتبدأ تشبط على الولايات الي فيها نسبة السود ومعدل الجريمة عاليه جداً .. لانك جاي ما تبي لا مشاكل ولا ناس تعترضلك ع الرايح والجاي ..
    واتوقع اذا سويت هالحركة راح تصفالك من 10 - 15 ولاية ..
    تقدر تقارن بينهم من ناحية ( وضعك المادي - المعيشة - المواصلات - الجامعات - المعاهد - الترفيه ) ..
    وتشوف الانسب لك ..
    واذا فيه طرق ثانية غير الي قلتها ما في مشكلة ..
    كلها بالنهاية تدلك شلون تختار ولايتك ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل العبدلي
    بالنسبة افضل طريقة عشان احدد افضل الولايات بأمريكا من خلال الطريقه الي انا ماشي عليها واذا جازتلك كان بها ..
    تكتب بورقة كل الولايات الامريكية ..
    وتبدأ تشبط على الولايات الشتوية الي فيها درجة البروده عاليه جداً ..
    وتبدأ تشبط على الولايات الي بنتيها التحتية ضعيفه ، من ناحية ( الخدمات ، المعيشه ، المواصلات ، الترفيه )
    وتبدأ تشبط على الولايات الغالية جداً ..
    وتبدأ تشبط على الولايات الي فيها نسبة السود ومعدل الجريمة عاليه جداً .. لانك جاي ما تبي لا مشاكل ولا ناس تعترضلك ع الرايح والجاي ..
    واتوقع اذا سويت هالحركة راح تصفالك من 10 - 15 ولاية ..
    تقدر تقارن بينهم من ناحية ( وضعك المادي - المعيشة - المواصلات - الجامعات - المعاهد - الترفيه ) ..
    وتشوف الانسب لك ..
    واذا فيه طرق ثانية غير الي قلتها ما في مشكلة ..
    كلها بالنهاية تدلك شلون تختار ولايتك ..
    هلا أخوي فيصل .. الطريقة جميلة .

لكن ماقلت لي وش الولايات اللي تحس انها تناسب وضعي من واقع خبرتك .

وفقك الرحمن .
    7 "
  5. اخوي انت نفس وضعي .. انا طالع على حسابي الخاص .. وابغى ولاية اسعارها معقولة .. البنية التحتية فيها ممتازه .. جوها معتدل .. اهلها طيبين .. معاهدها كويسه

وانا مثلك لفيت لفيت لين ما داخ راسي وطلعت بأكثر من نتيجة .. اول شي لا يمكن تحصل ولاية فيها كل اللي تتمناه بالضبط .. ثاني شي الولايات المناسبة جدا امتلت سعوديين وصار فيها تكدس وصعب انك تدرس لغة فيها مثل اورقن وكولارادو وانديانا

بالنسبة لي ولايات الوسط او الوسط الغربي شلتها من خياراتي .. لان بنيتيها التحتية على حسب ماقرأت وسمعت ضعيفة تقريبا

الولايات الغربية كاليفورنيا غالية جدا وتعتبر مخاطرة لشخص رايح على حسابة ولا يدري متى ينضم .. واشنطن وبالتحديد سياتل كانت احد خياراتي فعلا جميلة المدينة ومتطورة لكن عيبها المطررر طول السنة .. وهذا الشي بيسبب قلق اكيد للمتعود على شموس الرياض خخخ وبيسبب اكتئاب

الولايات الشرقية .. حددت نورث كارولاينا وبنسلفينيا وكنت محتار بينهم .. لكن بعد بحث وحوسة حسيت الاقرب بالنسبة لي نورث كارولاينا

ولاية طبيعتها كويسة واقتصادها كويس .. وبالتحديد مدينة شارلوت .. والحين هذي الولاية اللي في بالي وان شاالله راح اجيب قبول اللغة من احد معاهدها المعروفة

وطبعا مو شرط كل كلامي اللي قلته صحيح لكن هذا اللي قدرت اوصل له بعد بحث واستشارة

والله يوفقنا وياك ان شاالله
    7 "
  6. مثل ما قلت يا اخوي برد امريكا مو مثل برد السعودية

عن نفسي مااحب اروح الرياض بالشتا بردهم يجيب المرض

بس بامريكا العكس اختي عاشت 5 سنوات بولاية ايوا مدينة ايوا (بين الولايات الوسطى والشمالية)

درجة الحرارة كانت توصل لأكثر من 30 تحت الصفر بس مو مشكلة البرد لأن بردهم ما يمرّض

واقرب مدينة كبيرة ( شيكاغو ) 3 ساعات بالسيارة

عندك ايضا ولايات الشمال ( ميتشجن - ويسكنسن - مينيسوتا - مونتانا )

هاذي الولايات اللي انصحك فيها

موفق بإذن الله باختيار الولاية المناسبة

والله يوفقك بدراستك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النازف
    هلا أخوي فيصل .. الطريقة جميلة .

لكن ماقلت لي وش الولايات اللي تحس انها تناسب وضعي من واقع خبرتك .

وفقك الرحمن .
    هذا رابط موضوع اعتقد إنه بتلاقي فيه الاجابة الشافيه وتستفيد منه
    http://www.mbt3th.us/vb/forum14/thread114719.html
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mjnonha
    اخوي انت نفس وضعي .. انا طالع على حسابي الخاص .. وابغى ولاية اسعارها معقولة .. البنية التحتية فيها ممتازه .. جوها معتدل .. اهلها طيبين .. معاهدها كويسه

وانا مثلك لفيت لفيت لين ما داخ راسي وطلعت بأكثر من نتيجة .. اول شي لا يمكن تحصل ولاية فيها كل اللي تتمناه بالضبط .. ثاني شي الولايات المناسبة جدا امتلت سعوديين وصار فيها تكدس وصعب انك تدرس لغة فيها مثل اورقن وكولارادو وانديانا

بالنسبة لي ولايات الوسط او الوسط الغربي شلتها من خياراتي .. لان بنيتيها التحتية على حسب ماقرأت وسمعت ضعيفة تقريبا

الولايات الغربية كاليفورنيا غالية جدا وتعتبر مخاطرة لشخص رايح على حسابة ولا يدري متى ينضم .. واشنطن وبالتحديد سياتل كانت احد خياراتي فعلا جميلة المدينة ومتطورة لكن عيبها المطررر طول السنة .. وهذا الشي بيسبب قلق اكيد للمتعود على شموس الرياض خخخ وبيسبب اكتئاب

الولايات الشرقية .. حددت نورث كارولاينا وبنسلفينيا وكنت محتار بينهم .. لكن بعد بحث وحوسة حسيت الاقرب بالنسبة لي نورث كارولاينا

ولاية طبيعتها كويسة واقتصادها كويس .. وبالتحديد مدينة شارلوت .. والحين هذي الولاية اللي في بالي وان شاالله راح اجيب قبول اللغة من احد معاهدها المعروفة

وطبعا مو شرط كل كلامي اللي قلته صحيح لكن هذا اللي قدرت اوصل له بعد بحث واستشارة

والله يوفقنا وياك ان شاالله
    كلام جميل واغلبه فعلا صحيح
    7 "
2 من 6 صفحة 2 من 6 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.