الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أتمنى إيضاح ماهي الولايات المناسبة ..ولكم الدعاء .

أتمنى إيضاح ماهي الولايات المناسبة ..ولكم الدعاء .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5054 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

صبحكم الله بالخير والمسرات

قبل كل شئ قولوا آميــــــــــــــــــــن

ياااااارب تيسر لكل شخص أموره متعسره وتكتب له البعثه اذا هي خير عليه وتصرفها عنه ان كانت شر عليه

بأقولكم عن تجربتي في البحث عن الولاية المناسبه .. بدأت البحث من الشهر اللي تخرجت فيه 7 - 1430

6 - 2009 طبعاً في البدايه كنت أجلس على النت من 7 الى 15 ساعه يومياً بس أبحث عن الولايه المناسبه .....!!!

من ناحية الامان - الجو - العنصريه - الشعب في الولايه - التعامل - معدل الجرائم - الدراسه - المعاهد والجامعات والتخصصات المتوفره في الولايه - المعيشه - الغلا والرخص ....

معااااايير كثيره كنت حاطتها في بالي لانها مو سالفة يوم ولا يومين احتمال اذ الله يسر مطوله من سنه الى ثلاث ومثل ماقلتوا انا من اللي يقدس شئ اسمه استقرار ....!!

وكل أسبوع أتصفح كذا ولايه وبعد عدة شهوووور من البحث واستشارة اخواني وخواتي المبتعثين أستقريت على ..........>>>

ولاية وسكنسون - مدينة ملواكي - جامعة كاردنال ستريتش
    <<< ولاية مايحتاااااااج من كل ناحيه مايعيبها الا البرد والبرد يهووون عند المصايب الثانيه وبعدين بالمعهد و بالسكن فيه تدفئه

أخيرا .. أشكر كل أعضاااء مبتعث الغالي اللي أكيد أفادوني بالشئ الكثيررر واستفسارات كنت ابحث عن اجابه لها وأكيد ماحصلتها الا في هالمنتدى الغالي على قلبي ..

دعووووواتي لي ولكم بالتوفيق ..
    7 "
6 من 6 صفحة 6 من 6 ... 56
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.