الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أتمنى إيضاح ماهي الولايات المناسبة ..ولكم الدعاء .

أتمنى إيضاح ماهي الولايات المناسبة ..ولكم الدعاء .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5027 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شكرا يا شباب على هالاثراء الرائع والشكر موصول للسيد النازف وحقيقة أنا أعيش نفس الهم اللي يعيشه أخوي النازف لكن أظن أن هناك أمر أيضا يجب مراعاته وهو الجامعات والمعاهد الموجودة في الولاية هل هي مناسبة مع تخصصك
    7 "
  2. حبيبي .. أعرف ولايتين رخيصتين وهم , ولاية Iowa [ أيوا ] وَ ولاية NORTH DAKOTA [نورث داكوتا ]

ولاية أيوا اعرف فيها ثلاثة أشخاص , واحد في مدينة waterloo بس للاسف ماعندي احتكاك كبير مع هالشخص , فكل اللي اعرفه انها رخييصة وامااان وريفييية ايضا
    ومدينة cedar rapids اعرف فيها شخصين لانهم طالعين مع بعض والدنييا امااان ورخييييييييييييييصة حيييييل ومتوسط السكن 300-500$ ويعتبر مناسب جدًا

وتُعرف المدينة بـ [ المدينة العلمية ] لكثرة المكتبات العلمية الكبيرة وكثرة الطالبين للعلم من مختلف بقاع العالم .

وعلشان تشوف صور للمدينة وتكون الصورة واضحه عندك أنصحك باستخدام موقع فليكر الخاص بالصور احسن من غوغل

وهذي صور لمدينة واتيرلو ونفسها اذا رحتها هي هي هذا اللي بتشوفه لانك تتكلم عن مدينة اي راح يكون المدى صغير

وإعمل نفس الشي إن بغيت تبحث عن مدينة أخرى أو حتى الولاية بشرط تكون الكتابة إنجليزية طبعا

الجامعات المعترف بها من قبل التعليم العالي 15 جامعة في أيوا ومن مختلف المدن
    وبتلاقيها على هالرابط وموجود موقعها والتخصصات المتاحة لما تضغط عليها وعلشان تراسلهم بعد

هذا بالنسبة لولاية أيوا

ولاية نورث داكوتا .. هذي أخوي الأكبر مني بيروحها بعد شهر [ على الحساب الخاص ] وأكاد أجزم أنها أرخص ولاية في أمريكا
    ومتوسط السكن بين 200 - 400$

وهذي تصير في حدود كندا , ويعيبها ان البرد مايرحم
    يعني في الشتاء درجة الحرارة -40 تحت الصفر وفي الظروف العادية -20 تحت الصفر
    وشتاءها سبعة شهور وصيفها ثلاثة فقط
    فيعني باااردة جدا هالمنطقة

من أشهر المدن Fargo [ فارغو ] وَ Grand Forks [ غراند فوركس ]

والللي بيروح لها اخويي هي غراند فوركس وعدد سكانها 50 ألف فقط .! يعني أشبه بقرية يومين والا انت عارف الا فيه كللهم هههههههههههه وفيها أعرق الجامعات بالولاية وهي جامعة نورث داكوتا 140 سنة تقريبا عمرها

وهذي الجامعة معروفة بقوتها في التخصصات التالية [ طب , هندسة , طيران , قانون , إدارة أعمال ] وخصوصا إدارة أعمال فهي قوية جدا

اما مدينة فارغو فليس لدي معلومات كثيرة سوى ان الطلاب السعوديين هناك ايضا ولكن ليس بكثرة , حتى غراند فوركس ليس بكثرة الطلاب السعوديين موجودين

وأيضًا كماذكرت سابقا عليك بموقع فليكر في البحث عن الصور

وهذه نتائج البحث بمدينة فارغو
    Fargo - Flickr: Search

والجامعات المعترف بها في هذه الولاية هي خمس جامعات

على هذا الرابط

وملاحظة مهمة ..! / هذا لا يقتصر على ان الولايات الرخيصة فقط التي ذكرتها ..!
    نعم يوجد بالتأكيد غيرها إبحث عنهم
    ولكن هذا اللي انا أعرفهم

ونصيحة هامة .! / مادام انك بتطلع على حسابك الخاص أنصحك باختيار إحدى هالولايات اللي ذكرتهم أو حتى غيرها مافي مشكلة , علشان تمشي حاال بس شهرين أو ثلاثة بدون ماتخسر فلوس كثييرة على بال ما يلحقوك بالبعثة ان شاء الله

وبعدين اذا الحقوك بالبعثة بإمكانك تغيُّر الولاية وتشوف اللي يناسبك مثلا شيكاغو او اوريغن وغيرها وغيرها وتختار أي جامعة أيضا اهم شي تكون معترف بها وتجيب قبول
    والجامعة والمعهد تتكفل بها الدولة بحكم أنك صرت مبتعث , يبقى عليك السكن فقط وإنت تاخذ مكافأة 3000 دولار على ما أظن
    وخلاص امووورك ماشية 100%
    أتمنى ماتفلسفت كثييير وماطولت عليكم وان شاء الله تستفيدون من هالمعلومات اللي اعطيتكم

بالتوفيييييييييق للجميع وأي إستفسار أو نقطة مش واضحه أنا بالخدمة إن شاء الله

ويسعدني بأن تكون إفتتاحية مشاركاتي في المنتدى على هذا الموضوع
    7 "
  3. هذا الموضوع جدا رائع وراح تستفيد منه كثيررررررررررر بس ماعليك إلا تجيب ورقة وقلم وتسجل أنواع الولايااااااااااااااات وطريقة الاختيااااااااااار

بالتوفيق.........
    طريقة اختيار افضل الجامعات والولايات في امريكا - الطلاب المسافرون للسفر و الدراسة في الخارج
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Meshael
    انا نفس حالتك والله تعبتتتتتت وانا ابحث وكل مااختار ولايه يطلع فيها عيب

انا نفس الشي ماعندي مانع ابي برد وتكون رخيصه وجامعتها كويسه وفيها طب اسنان وامنه

ساعدونا بليييز
    طيب يمشعل هل قرأت ردي في الأعلى أم لا ؟

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Meshael
    شكرا اخوي محمد ويعطيك العافيه

ولايه آيوا جميله بس ابي اتأكد من الامان انا بنت ومتحجبه وخايفه من المضايقات
    أهلا أختي الكريمة .., وعذرًا على مناداتك بصيغة الذكر قبل قليل لعدم قراءة الاسم جيدًا

عمومًا ..
    العفو وماسوينا إلا الواجب

بالنسبة لولاية أيوا

الرابط التالي http://www.morganquitno.com/cit00safe.htm يصنف حوالي 300 مدينة امريكية من حيث الامان والخطورة. المدينة في اعلى الجدول هي الاكثر امانا واكثر المدن خطورة هي Detroit في الاسفل.
    ملاحظة: هذه الارقام "احيانا" قد لا تكون مؤشرا جيدا على مدى خطورة المدينة ... فمثلا قد تجد مدينة آمنة في مجملها لكن معدل الجريمة مرتفع بسب منطقة معينة في هذه المدينة تكثر بها الجرائم.

وفيه نجد أيوا قد احتلت مرتبًا مشرفًا من ناحية الأمان بناءً على الجدول [ ليس مدحا في أيوا وانما من حيث الارقام ]

شيء ثاني بالنسبة للحجاب والخوف من المضايقات ,
    الولاية تحتوي على مراكز اسلامية ومن أشهر المساجد المركز الاسلامي في العاصمة دي موين De Moines وكذلك مسجد مدينة Daven port
    وهذا يدل على ان المنطقة معتادة على وجود المسلمين

هذه نقاط معلوماتية

نقطة أخييرة .. لاحظت ومن خلال سوالف الأهل إن اربع أو ثلاث مانيب متذكر من االبنات إللي تعرفهم الوالدة العزيزة موجودين في أيوا [ فقط للإشارة ]

وإنتي بعد اختي يُفَضَّل ان تطرحي موضوع في القسم عن ولاية ايوا تسألين عن الامان والمضايقات وكذاا علشان يجاوبونك المبتعثين اليها وشهادتهم افضل منيي كوني لم ازرها وفقط عندي معلومات عنها

وابحثي اكثر في المنتدى وغوغل

واتمنى الاطلاع على هذا الموضوع

معلومات شاملة عن جميع الولايات الأمريكيه (الغربيه - الشرقيه - الوسطى)

اتمنى للجميع السداد والتوفيق وان شاء الله مافي مضايقات

الله يوفقكم
    اي خدمة حاظرين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النازف
    لا لازم تتذكرها وأنا أخوك .. أكيد إنت تعبت وبحثت وهذي نتيجتك .. ويهمني اعرف وش الولايه اللي إخترتها ووش اسم المدينة

وهل فيها جامعات كويسه ومعاهدها قويه ؟

طبعا أنت قرأت موضوعي وتدري هل هي تناسبني ولايتك والا لا !!

اخوي هو يقصد ولاية سياتل ..

انا سمعت انها غاليه شوي

وفيه موضوع مقارنه بين سياتل وكولورادو يفيدك ان شاءالله
    7 "
3 من 6 صفحة 3 من 6 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.