الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن مدينة ألباني في ولاية نيويورك

استفسار عن مدينة ألباني في ولاية نيويورك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5054 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FaisalNY
    العفو أخوي،

المجمع نظام شقق ، كل مبنى فيه دورين ، كل دور فيه أربع شقق. فيه مجمعات كثيرة وبيوت بعد لو بغيت. ممكن تشوف موقع craigslist.

albany apts/housing for rent classifieds - craigslist

على فكرة ، المواصلات في وسط المدينة معقولة (كلها باصات ، مافيها قطارات) بس اذا سكنت في الضواحي غالبا بتحتاج سيارة.

جزاك الله خير أخوي FaisalNY خدمتني خدمك المال والبنون والزوجة الحنون آمين يارب
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله
    شكرا على المعلومات المقدمة عن الباني انا ناوية اراسل الجامعة هذي ان شاء الله لانو تخصصي مو جود فيها
    بس في عدة اسأله اتمنى الاقى الاجابة عليها
    1ـ هل الدراسة في هذي الجامعة صعب مثل ماسمعت والقبول ايضا موسهل الحصول علية
    2ـ بالاضافة الى انو انا عندي طفل هل الاقي حضانات متخصصة للاطفال
    3ـ وكيف طبيعة الجو هناك والامان والسكن والمواصلات اتمنى الاجابة على تساؤلاتي باسرع وقت لان ماعندي وقت اكثر
    وشكرا.......
    7 "
  3. السلام عليكم،
    انا طالب سعودي، جيت الباني في اغسطس، يعني قبل 4 شهور، اللي يحتاج اي استفسار انا حاضر.
    بشكل عام، المدينه هاديه وكلن في حاله، موقع المدينه حلو بالنسبه للمدن والولايات الثانيه، تقدر تطلع بالويكند لنيويورك سيتي، بوسطن، نيوجرسي. اسعار الشقق متفاوته، في من 700 الى 1300، يعتمد على مستوى الكومبلكس والموقع، بالنسبه للاكل في بقالات تبيع اكل حلال، جميع المطاعم المعروفه موجوده بشارع اسمه وولف ستريت ( شارع حي، شغلات كثيره فيه ) في مجمعات ممتازه. المدينه فيها عرب (عراقيين، يمنيين، سودانيين، وبعض الشاميين) ماشفت سعوديين من جيت، تمنيت اتعرف على عوائل سعوديه بحكم ان عندي عائله واطفال. المدينه فيها مسلمين كثير ( اكثرهم هنود و باكستانيين ) وهم اللي ماسكين البقالات الحلال ومحطات البنزين. في 3 مساجد تقريبا، المدينه بارده يعني اللي ناوي ياخذ باله من الامور هذه. سلااااااااااااااام
    7 "
  4. سلام عليكم ورحمة الله

مشكورين يا شباب على المعلمومات الحلوه
    انا توني واصل البارحه الى مدينة نيويورك ومعي عائلتي ومحتاج الى رقم شخص موجود في المدينة هذي لاني تقدرون تقولون ضائع هههههههه ومحتاج بعض الاستفسارات والله يسر ومشكورين
    هذا ايميلي yacer111@hotmail.com
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.