الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن مدينة ألباني في ولاية نيويورك

استفسار عن مدينة ألباني في ولاية نيويورك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5049 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

أنا إن شاء الله جاية على ألباني بعد شهر لدراسة اللغة في جامعة SUNY
    أبغى أسأل هل تعرفوا أحد ناوي يسيب شقته في الفترة الجاية وأنا أستأجرها بعده؟ أحتاج شقة بغرفتين وحمام الله يكرمكم، وتكون قريبة من الجامعة ومن محطة باص.
    كذلك في أحد ناوي ينقل ويبغى يبيع اغراضه؟

ارجو المساعدة الله يسعدكم لأني تعبت ألين حصلت الموضوع هذا. من كثر ما دورت قلت أكيد هذي المنطقة ما فيها ولا سعودي.

ويعطيكم العافية
    7 "
  2. اي معلومات عن هذي المدينة بتساعد كثير
    انا حاليا لي شهر من يوم وصلت و ادرس بمعهد بولاية واشنطن وافكر انضم للمعهد التابع لجامعة الباني لان تخصصي النانو فيها وبيكون اكثر استقرار اني ادرس بنفس الولاية
    فيه احد بدأ يدرس ماستر النانو تكنولوجي هناك؟؟
    لاني محتاجة لاي معلومة واتمنى ماحد يبخل

شاكره لكم جدا

- - - مشاركة محدثة - - -

اي معلومات عن هذي المدينة بتساعد كثير
    انا حاليا لي شهر من يوم وصلت و ادرس بمعهد بولاية واشنطن وافكر انضم للمعهد التابع لجامعة الباني لان تخصصي النانو فيها وبيكون اكثر استقرار اني ادرس بنفس الولاية
    فيه احد بدأ يدرس ماستر النانو تكنولوجي هناك؟؟
    لاني محتاجة لاي معلومة واتمنى ماحد يبخل

شاكره لكم جدا
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا كنت مبتعثة للنانو على جامعة البني، لكن لما جيت اقدم اوراقي للجامعة واطلب ضمان مالي من الملحقية. الملحقية رفضت تعطيني ضمان مالي للنانو في هذه الجامعة لانو على حسب قول المشرف غير مشمولة في قائمة الجامعات الموصى بها في هذا التخصص وبناء عليه تم توجيهي لتغيير وضعي والتقديم على جامعات اخرى
    هذا الكلام كان قبل سنة من الآن تحديداً في شهر ديسمبر الماضي
    هذه المعلومات اللي عندي
    ممكن يكون الوضع تغير خلال هذه السنة مااعرف بس حبيت انبه قبل مايحصل لكم زي اللي حصل لي

واعتذر الرد في هذه الفترة لانها فترة اختبارات عندي
    والله يوفق الجميع
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.