الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف انضم للبعثه وانا مرافق....

كيف انضم للبعثه وانا مرافق....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5048 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وينك......
    وينك......

مبتعث جديد New Member

وينك...... الولايات المتحدة الأمريكية

وينك...... , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة واقتصاد , بجامعة مدري
    • مدري
    • ادارة واقتصاد
    • ذكر
    • نيو يورك, نيو يورك
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

June 24th, 2010, 11:00 PM

اخواني المساء بكم يسعد...
    كيف انظم للبعثه وانا طالع مرافق مع زوجتي بعد العيد الي يعرف يساعدنا معي فيزه طالب وقبول ماجستير من يوتاه الي يعرف يساعدنا قبل نسافر
  2. لاتنسى تجيب برنت من الاحوال على انك مو موظف أو اذا كنت موظف روح لمديرك وخليه يعطيك ورقة اجازة مدري ايش يسموها لاني ماادري بسالفة الموظفين لكن لازم تجيب ورقة من مديرك تثبت على انك ماخذ اجازة دراسية او زي كذا
    والأوراق الي يطلبوها الملحقية:
    1-صورة من جوازك
    2-برنت يثبت على انك ليس موظف او موظف ماخذ إجازة
    3-تعبي نموذج الحاق مرافق
    اما الشهادة الجامعية مااعتقد يطلبوها الملحقية الا اذا خلصت زوجتك المعهد وانته خلصت برضوا بعدها يطلبوا الشهادة الجامعية عشان القبول الجامعي بإذن الله,,,

والله الموفق
    7 "
  3. اخي خليني اخدمك بشى لاني كنت مرافق لاختي .. لما تنضم للبعثه لا يعني انه لك بعثه كامله كلمبتعث الاساسي .. انته تظل مرافق صحيح انك تاخذ راتب مثل المبتعث الاساسي بس مثلا لو المبتعثه ترجع انت ترجع معاها لو تكنسل انت بعثتك تتكنسل معاها .. حتى لو هيه بعثتها 3 سنوات وانت اربع بعد الثلاث سنوات بعثتك تنتهي وعليك تدبر عمرك بسنه الرابعه

يعني باختصار تظل مرافق معاها ومعلق فيها .. لذلك انصحك وانصح اي احد انه يدرس على حسابه الخاص وينرفق كمبتعث منفصل تماما .. بهلحاله تاخذ حريتك في حاله المبتعثه الي هي زوجتك كنسلت ولا تبي ترجع .. لا تقع في نفس غلطي حيث انه اختي كنسلت وانا انلغت بعثتي معاها وصار لي 5 شهور في السعوديه مع الوزاره ومافي حل لموضوعي لاني مرافق ملتحق بلبعثه

وانت بكيفك
    7 "
  4. كيف تقولو لازم قبول غير مشروط انا سألت الوزاره ورسلولي ايميل طوووووووووووووويل عرييييييييييض وقالو انو لو جاب قبول ينضم للبعثه سألتهم كيف يجيب قبول وهو ماعندو ضمان مالي قالولي يجيب قبول مشروط بالضمان المالي

انا عندي سؤال للي يعرف الجواب بالنسبه لدراسه المعهد للمرافق انا اعرف انهم يعطوه ضمان مالي للغه بس لو هو ما بدأ دراسه على طول يلغولو الموضوع ولا يقدر يطلبهم انو يدرس لغه ؟
    لانو زوجي باقيلو ترم ويخلص جامعه وبعدو رح يبدأ لغه

بالنسبه لموضوعك اخي فا انت ماشي مزبوط بس لما تروح هناك افتح ملف بالملحقيه وجهز الاوراق اللي قالو عليها الاخوان وتنضم انشالله

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.