الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شربت الهم من كاس الأبتعاث ..........الى اهل الخبرة يا ريت تفيدوني

شربت الهم من كاس الأبتعاث ..........الى اهل الخبرة يا ريت تفيدوني


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2729 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية ramy lazoz
    ramy lazoz

    محظور

    ramy lazoz الولايات المتحدة الأمريكية

    ramy lazoz , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ثانوية عامة , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • ثانوية عامة
    • ذكر
    • جدة, ـــــــــــــــــ
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

    June 25th, 2010, 07:48 AM

    كيفكم حبايبي ؟...اسف على اسم الموضوع
    بس بصراحة دا الحاصل ما علينا
    حابب اليوم اطرح موضوعي ويا رريت تتجاوبو معي

    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    انا من بعد ما اتلهوجت وصار معي مغص بالدماغ من شغلة الأبتعاث قررت انو اطلع على حسابي , بس يعلم الله اني اجتهدت وجلست استناها بالثواني
    مع اني جايب بالثانوية 93% والقدرات 77% والتحصيلي 74%
    بس الله ما كتبلي اني اطلع الحمد لله على كل حال
    انا ان شاء الله طالع ادررس لغة بأمريكا لكن ايش الولاية هنا السؤال ؟؟
    واحد من الشباب جلس من اولت امس يمدحلي بولاية سانتلويس ما اعرف يا ريت لو احد عندو خبرة يقلي هل هي مدينة هادية فيها امان سكانها ودودين جامعتها كويسة فيها معاهد كويسة ولالا

    نسيت اقلكم حبايبي دا الأسم كامل :Saint Louis Missouri
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    طيب اخترت الوالاية وكل حاجة سؤال الأهم : الأهل قالولي
    مالك فلوس الا ابو شهرين تلاتة وبس بعدين انقبلت بالبعثة انقبلت ما انقبلت ارجع السعودية
    ما علينا انا سؤالي هل ممكن انو بعد شهرين او تلاتة انضم للبعثة ؟؟
    وهل عدد تكدس الطلاب السعوديين بمدينة ما يؤثر على مدة تحويلي للبعثة اولا

    ياريت احد يجاوبني وانا منتظر ردودكم يا اهل امريكا
  2. والله انا ماعندي خبره يالغالي عن المدينه

    بس بالنسبه للابتعاث 3 شهور انشالله ممكن تجيك البعثه بشرط انك اول ماتوصل امريكا رح لواشنطن واحرقهم يمين ويسار ومكالمات تابع اوراقك شبه يومي مع الملحقييييه ... 3 شهور تعتبر فتره كويسه بس في ناس ماتنضم الا بعد 6 الى 7 شهور وهي حظوظ يالغالي

    ودواتي معك للانضمام للبعثه سريعا انشالله
    7 "
  3. اولا -الف مبروك على الفكه من جامعة الملك عبد العزيز (لاني انا مثلك)..
    ثاانيا -3 شهور انشاء تكفي بس زي ماتفضل اخوي السابق قروش الملحقيه ونصيحتي لك انك تدور جامعه يكون السعودين فيها قليل جدا
    عشان لو جا تكدس الملحقيه ماراح تقبل طلبك اما على الامن والناس فلا تخاف ويمديك تغير الجامعه اذا انقبلت في البعثه
    7 "
  4. مين يعرف المثل الي يقول: ضربني وبكى وسبقني واشتكى
    ههههههههههههه يا جماعة اشبكم انا جيت بستفسر الكل فتح همو ويبغى يروح ثلاث شهور هههههههه مو مشكلة الله ييسرلكم بس حطو دي الجملة حلق بأذانيكم
    ((انت طالع تفرم المعهد فرم من المزاكرة والتواصل مع الناس , عشان يشوفو مستواك وان شاء الله يقبلوك ,يعني لا تروح هنا ولا هناك ))
    على تواصل , تحياتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة first ksa
    اهلين اخي الكريم ..

    جمعة مباركة علينا وعليك ^_^

    واسأل الله العلي العظيم الكريم الحليم ان ييسر لك ولإخوانك واخواتك المسلمين من امركم ماتعسّر عليكم
    ويسهّل عليكم ماصعب منه ..

    تـقـبّـل مـروري ،،،،،،،
    الله يسمع منك وييسر امورنا كلنا يارب ونكون كلنا اصحاب بالغربة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.