الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة محتــاج مساعدتكم يا طــلاب امريكــا ,, موضوع جــدي

مساعدة محتــاج مساعدتكم يا طــلاب امريكــا ,, موضوع جــدي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5053 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية jeddah_4_ever
    jeddah_4_ever

مبتعث مجتهد Senior Member

jeddah_4_ever الولايات المتحدة الأمريكية

jeddah_4_ever , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business Administration , بجامعة ..
    • ..
    • Business Administration
    • ذكر
    • Weatherford City, Oklahoma
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

June 25th, 2010, 11:41 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخــواني الطلاب التواجدين بالولايات المتحده اخوكم بالسعوديه حاليـا"

ومحتاج قبول لغه وجامعه معترف بها لمرحلة البكالوريوس طبعــا" في اقرب وقت ممكن بليييييز

اللي يقدر يساعدني لا يبخل علي واوراقي جاهزة في اي وقت ممكن ارسلهــا

ارجـــوكم انا في وقت احتاجكم فيــه فعــــلا",,,

أخوكم /
    هيثــم
  2. السلام عليكم؛
    انا استطيع ان اجيب لكم قبول جامعة مشروط (معهد لغة + جامعة) التخصص الموجود عندي اسمه بكالوريوس كمبيوتر ساينس (علوم حاسب يعني) و بكالوريوس علوم سياسية و ماجيستير في التربية و التعليم. و ابشركم ؛ الجامعة موصي بها و مازالت غير مقفلة

الجامعة في مدينة لا تعتبر مدينة كبيرة؛ في ولاية اوهايو واهم ميزتين بها انها امنة تماما ولا يوجد بها عبيد؛ كما انها رخيصة جدا يعني ممكن تحصل شقة غرفتين و صالة وحمام وانت بالكرامة مؤثثة تماما و على بعد 7 دقائق مشي من الجامعة بمبلغ 675 دولار؛ يعتني يكون نصيب الواحد اقل ن 350 دولار تقريبا. و الشقة الغير مؤثثة تبدأ من اول 350 دولار. كما ان المدينة تمتلئ بالخضرة و البحيرات الصناعية و الطبيعية. ويمكنك ان ترى الفصول الاربعة على مدار العام

اهم ميزة بالجامعة انها سهلة مرة؛ والكثير من السعودين ماشاء الله تخرجوا من هذا التخصص ( الكمبيوتر و العلوم السياسية )

المدينة صراحة لا يوجد بها مواصلات عامة؛ يعني تحتاج ان تشتري سيارة ( سعر السيارات يبدأ من 500 دولار وانت طالع) على حسب الحالة؛ بملغ 2500 الى 3000 يشتري سيارة ممتازة و يمكنها تحمل السفر بين الولايات اذا تبغى. ولكنك لن تحتاجها هنا في الفترة الاولى لأن الشباب كلهم مايقصرون والله؛ ويوجد شباب لهم هنا سنوات و عايشين بدون سيارة. انا وجدت انه من باب الامانة ان اخبركم بهذه المعلومة.

انا اضمن هذه الجامعة في سرعة القبول؛ لأني اعرف الناس اللي تشتغل في القبولات؛ فممكن اعرف اطلعة في خلال ايام ان شاء الله من حصولي على الاوراق كاملة. يعني القبول كون عندك ان شاء الله قبل بداية الفصل الدراسي القادم.
    بشرط حصولك على معدل 3 فما فوق.
    الاوراق المطلوبة:

1- صورة جواز السفر
    2- اصل شهادة الثانوية باللغة العربية + ترجمة معتمدة باللغة الانجليزية
    3- صورة شهادة البكالوريس ( اذا كنت ترغب في عمل الماجستير) بالغة العربية + ترجمة معتمدة باللغة الانجليزية
    3- خطاب من البنك او كشف حساب بمبلغ 20 الف دولار ( او ما يعادله بالريال السعودي )
    ملحوظة: كل ما كان المبلغ اكبر كل ما كان احسن

اذا ترغب؛ فراسلني على ohiomaan(a)gmail.com
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.