الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفوووون طلبتكم

تكفوووون طلبتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5046 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية t7do0oh al_bshr
    t7do0oh al_bshr

مبتعث جديد New Member

t7do0oh al_bshr الولايات المتحدة الأمريكية

t7do0oh al_bshr , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى k , بجامعة الله يرزقنا
    • الله يرزقنا
    • k
    • ذكر
    • قريبا, الرياض
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

June 27th, 2010, 11:35 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركـــأته

ياجماعه الخير انا ماابي اطول عليكم انا تخرررجت بكالوريس في تخصص علمي وحصلت قبوول محاسبه ماجستير

وحبيت استفسر منكم عن بعض الاشياء:

1_ سمعت ان الجامعات اذا قبلت احد بالماستر في تخصص غير تخصصه تحطه بشي اسمه لغير المتخصصين هل فيه

فرق بين القسسمين ولاكلها واحد ولاهالكلام اللي سمعته ماله اساس من الصحه<< احس اني لحست مخكم
    2_ الجامعه قالوا لي اني راح ادرس بحدود الخمس ساعات قبل الدخول للماستر عشان البكالوريس مو محاسبه هل اقدر اخذها بفتره اللغه وهالمقررات تكفي عشان معادله الجامعه اذا رجعت لان من ضمن شروط المعادله انك تدرس مقررات تكميليه اذا اختلف تخصص البكالوريس عن الماستر

3_ الفيزا الامريكيه كم تسستمر على ماتطلع واذا اخذتها وسافرت اقدر انزل بولايه غير ولايه الدراسه قبل لااروح لولايتي لاني ناوي انزل عند واحد من الشباب كم يوم على مااتعود على الوضع وقبل بدايه اللغه بسبوع بروح لولايتي

4_ التحويل من ولايه لولايه لمرحله الماستر وش شرووطه

جزااكم الله خير ادري اني طوولت عليكم بهالاسئله بس ترا والله اني على نيااااتي اكسبوا اجر فيني
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.