الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال لشباب التسويق !

سؤال لشباب التسويق !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5024 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية +_+
    +_+

مبتعث جديد New Member

+_+ الولايات المتحدة الأمريكية

+_+ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى - , بجامعة USC
    • USC
    • -
    • ذكر
    • LA, CA
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

June 27th, 2010, 09:44 PM

السلام عليكم ورحمة الله ,,

اخواني عندي استفسار .. انا قريت شروط المرحله السادسه والي قهرني انهم محددين التخصصات !

لقيت تخصص التسويق وهو التخصص الثالث الي كنت ابيه .. لكن سؤالي هنا واتمنى الي عنده معلومه يفيدنا الله لا يهينكم .. وهو التسويق كم سنه + اسمع بشي اسمه GMAT !! له دخل بهذا التخصص ؟؟ واخيرا انا بالبكالوريوس تخصصي غير هذا التخصص هل بالامكان ادرسه او في مواد قبل ؟

آسف عالاطاله وشاكر لكم مقدما ,,
  2. عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انا خريج تسويق من جامعة الملك فهد

إذا دراستك في الباكلريوس كانت في كلية الادارة تقدر تاخذ ماستر تسويق بس يمكن يعطوك كم ماده زياده

جميع تخصصات كلية الادارة في مرحلة الماستر تدرس سنتين وفي بعض الجامعات تعطيك الماستر في مدة اقل

اختبار الجيمات له علاقه بجميع تخصصات كلية الادارة (( ادارة ماليه , تسويق , نظم ادارة المعللومات, اقتصاد, محاسبة ... ))

الجيمات مثل اختبار القدرات تقريبا. لازم تختبره اذا لك نية تدرس ماستر في احدى تخصصات كلية الادارة

اللي حسيته من كلامك ان تخصصك خارج عن نطاق كلية الادارة
    في هذه الحاله بيطلبو منك تدرس مواد زياده . في جامعة البترول اللي تخصصهم خارج عن كلية الادارة يدرسو تقريبا 21 ساعه تحضيريه قبل مايدرسوا مواد الماستر.

إذا عندك اي استفسار انا في خدمتك

واتمنى اكون ساعدتك في شيء ولو كان بسيط

بالتوفيق والنجاح للجميع
    7 "
  3. يعطيك العافيه اختي NOHA .. سنه مواد تكميليه + سنة اللغه + سنه الماستر ان ما كان اكثر ! الله يعين ومشكوره ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KFUPM-MKT
    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انا خريج تسويق من جامعة الملك فهد

إذا دراستك في الباكلريوس كانت في كلية الادارة تقدر تاخذ ماستر تسويق بس يمكن يعطوك كم ماده زياده

جميع تخصصات كلية الادارة في مرحلة الماستر تدرس سنتين وفي بعض الجامعات تعطيك الماستر في مدة اقل

اختبار الجيمات له علاقه بجميع تخصصات كلية الادارة (( ادارة ماليه , تسويق , نظم ادارة المعللومات, اقتصاد, محاسبة ... ))

الجيمات مثل اختبار القدرات تقريبا. لازم تختبره اذا لك نية تدرس ماستر في احدى تخصصات كلية الادارة

اللي حسيته من كلامك ان تخصصك خارج عن نطاق كلية الادارة
    في هذه الحاله بيطلبو منك تدرس مواد زياده . في جامعة البترول اللي تخصصهم خارج عن كلية الادارة يدرسو تقريبا 21 ساعه تحضيريه قبل مايدرسوا مواد الماستر.

إذا عندك اي استفسار انا في خدمتك

واتمنى اكون ساعدتك في شيء ولو كان بسيط

بالتوفيق والنجاح للجميع
    يعطيك الف عافيه اخوي على هالمعلومات .. لكن الجيمات هذا وين اختبره ؟ يعني هم هناك يختبروني قبل ما اتخصص ؟ ولا قبل سنة اللغه ؟
    اعتذر عالاسئله وشاكر لكم مره اخرى ..
    7 "
  4. [QUOTE=+_+;1989503]يعطيك العافيه اختي NOHA .. سنه مواد تكميليه + سنة اللغه + سنه الماستر ان ما كان اكثر ! الله يعين ومشكوره ..

يعطيك الف عافيه اخوي على هالمعلومات .. لكن الجيمات هذا وين اختبره ؟ يعني هم هناك يختبروني قبل ما اتخصص ؟ ولا قبل سنة اللغه ؟
    اعتذر عالاسئله وشاكر لكم مره اخرى ..[/QUOTE]

الجيمات تقدر تختبره هنا في السعوديه ادا حبيت

طبعا في معلومه غايبه عن الكثير من الطلاب وهي انك ماتقدر تدخل الجيمات الا ادا اختبرت التوفل

ادا عندك توفل تقدر تختبر الجيمات في السعوديه بالنسبه الى اهالي الشرقيه يختبرون في معهد في الدمام

ادا ماعندك توفل الله يعينك تدرس لغه وتزبط درجه كويسه في التوفل وفي نفس الوقت يكون عندك وقت كافي تحضر للجيمات

في معاهد في امريكا تسوي لك تحضير للجيمات وان شاء الله تزبط امورك ودربك خضر

بالتوفيق للجيمع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة K. S. A
    انا عندي سؤال لو تكرمت.
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة K. S. A
    هل تخصص التسويق فيه رياضيات ...و كم مادة رياضيات فيه تقريبا لو كانت الاجابه بنعم؟

مشكور

في مرحلة البكالريوس فيه رياضيات.

عدد المواد ثنتين

صعوبة التسويق مو في الرياضيات

الصعوبه في مادتين احصاء لازم تدرسهم

وفي كورس Marketing Research
    يعتمد اعتماد كلي على فهمك للاحصاء

طبعا مع المذاكره والتركيز مافي شي صعب نهائيا

بالتوفيق للجميع

اي استفسار انا في خدمتكم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KFUPM-MKT

في مرحلة البكالريوس فيه رياضيات.

عدد المواد ثنتين

صعوبة التسويق مو في الرياضيات

الصعوبه في مادتين احصاء لازم تدرسهم

وفي كورس Marketing Research
    يعتمد اعتماد كلي على فهمك للاحصاء

طبعا مع المذاكره والتركيز مافي شي صعب نهائيا

بالتوفيق للجميع

اي استفسار انا في خدمتكم
    تسلم تسلم ماقصرت , جزاك الله خير.

انا تخصصي في البكلريوس لغة انجليزيه ...وتخصصي في الثانوي شرعي .... يعني نسيت الرياضيات من زمااااااااااان ...اعرف بس اسوي قسمة مطولة وضرب وجمع وطرح ....حاب ادرسي ماجستير تسويق ...يعني تقول ان شاء الله مافي خوف...اختار هالتخصص وعلى الله؟

طيب المواد التكميليه الي باخذها راح يكون فيها احصاء و Marketing Research بس ؟

مشكور مقدماً
    7 "
  7. اخوي KSA

شنو تخصصك في البكلريوس؟

التخصص سهل تقريبا لكن صعوبته في الاحصاء

(( طيب المواد التكميليه الي باخذها راح يكون فيها احصاء و Marketing Research بس ؟))

المواد التكميليه تتحدد على حسب البكلريوس اللي عندك

يمكن يكون في من ضمن المواد التكميليه كورسات اداره و محاسبه وادارة ماليه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.