الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

باركولي جاني القبول

باركولي جاني القبول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6177 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعثة من جده
    مبتعثة من جده

مبتعث فعال Active Member

مبتعثة من جده المملكة المتحدة

مبتعثة من جده , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى اجتماعيات
    • غير معرف
    • اجتماعيات
    • أنثى
    • غير معرف
    • السعودية
    • Jan 2007
    المزيدl

May 23rd, 2007, 02:42 AM

صباح الخير للجميع
    من فرحتي مني عارفة اكتب جاني القبول اليوم اتصل عليه واحد يقول انه من التعليم العالي والقبول وصل ولازم اروح اخده من 5- 7 ايام صح انا ما اكزب يعني حاطة في بالي اني ما اسافر بس تصدقوا دحين فيها عزيمة مالها حدود المهم دحين قولولي ايش اسوي اروح الوزارة في الرياض واستلمه واجي وخلاص ولا في اجراءات تانيه طبعا انا بفكر احجز في الصباح بس لمتى هل حأطول لمن اخده ولا على طول يد بيد وارجع جدة يعني بالعربي متى احجز العودة وهل فيه اي اجراءات تانيه تخص القبول لازم اسويها وانا هناك في الوزارة ؟
    مرة شكرا وعقبالكم :89:
  2. معليش بس كنت ابغى اسأل كمان هل ممكن المرافق اللي هو بابا يروح يستلمه عني ولا انا لازم اروح معاه ؟؟
    طيب لو جا مثلا القبول حق الجامعة وما جا الأي تويني او جا الاي تويني وما جابوا قبول الجامعة ايش اسوي هما لازم يجوا الاتنين مع بعض ولا كيف ؟
    مرة شكراااا
    7 "
  3. مبرررررررررررررررررررررررررررروك والله

والله اذا انتي رحتي السفاره وخلصتي امورك واعطوكي الورقه الصفره فلازم تجلسي اما اذا بدري عليكي دوبه جاء القبول والله اعلم اذا كان قبول معهد او جامعه فتأخديه وترجعي ما يحتاج انك تجلسي بس انتي اشرحي بالضبط وضعك رحت للسفاره ولا لسه عشان الواحد يقدر يجاوبك وشكرا
    7 "
  4. مرحبا
    استلام القبول مايحتاج وقت,, من دخولك للوزارة حتى خروجك منها ولا 10 دقايق (مايحتاج تروحين الوالد يكفي مافيه حريم يراجعون الوزارة)

يعني ممكن تحجزين ذهاب الظهر وعودة في الليل
    اذا استلمتي القبول تروحين تطلعين الفيزا,, بعدها تراجعين الوزارة ثاني مرة علشان تاخذين قرار الابتعاث
    بالتوفيق ومبروك القبول
    7 "
  5. مبروووووووووووووووك الف مبروووووووووووووك

شوفي ياستي انتِ تحجزي وتطيري على الوزاره او ابوك يروح مو مشكله ياخذ معه بس كرت العايله

واذا عملتي المقابله في السفاره وعطوك الورقه الاصفرانيه تاخذي القبول والاي توني وتصوريه كم صوره تخليها معك وتروحي تدخلي النت وتسددي السيفس وتطبعي الورقه حق التسديد وتروحي ع السفاره من الساعه 2 الظهر لحد اربعه وتعطيهم الأي توي ( الاصل ) ووورقة السيفس والورقه الأصفرانيه ويعطوك الكرت الازرق ويقولولك بعد اسبوع تجي تاخذي الفيزا
    7 "
  6. يا بنت الناس خذي موعد من الان لانك اصلا ما راح تحصلي مواعيد الا بعد شهرين وبعدين انتي الي تحددي الموعد ودحين وصلك القبول يعني فيه تاريخ بداية للدارسه اذا ما لقيتي موعد في السفاره قبل هدا التاريخ يعني بشهر او ما يقاربه راح ترجعي تتمرمطي معا الوزاره وتطلبي اي توني جديد ومتى راح يرسلو الاي توني الجديد ووقتها يكون عدا شهرين وقفلو البعثه وقدمي على البعثه الجديده ناس كثيره سوت المقابله في السفاره وخلصت وليومك هدا بس منتظرين القبول يجيهم وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.