الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سلام من الله عليكم...

سلام من الله عليكم...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6146 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nxxx
    nxxx

مبتعث مستجد Freshman Member

nxxx الولايات المتحدة الأمريكية

nxxx , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طـــــالبـــــــــــــــــــــــــة , بجامعة الى الان
    • الى الان
    • طـــــالبـــــــــــــــــــــــــة
    • أنثى
    • الى الان, ؟؟؟
    • السعودية
    • May 2007
    المزيدl

May 23rd, 2007, 05:04 AM

يا أخواني أسم العائلة لأبني في الجواز تختلف في أملائها بالأنجليزي عن اسم العائلة في جوازي مع العلم أن اسم الأب صحيح فهل هناك مشكلة في اختلاف اسم العائلة؟؟
    ولكم مني جزيل الشكر ...............

:86: :99:
  2. والله انصحك بتصحيحها لان الامريكان متشددين في الاسم والاسنلينج لو رحت هناك امكن يقولو هدا مو ابنك بس عشان اختلاف حرف ولا حرفين في اسم العيله فالافضل والاريح انك تغيره

لانه الامريكي لو شافك تقبل ابنك في مكان عام راح يبلغ عليك ويقول هدا الانسان مريض وشاذ فمابالك بالاسم الافضل انك تغيره وشكرا
    7 "
  3. والله يا عزيزتي انا عندي نفس المشكله

اهلي كللللللللللهم في جوازاتهم نفس الاسبلينق الا انا

هم قبل الأخير e وانا i وكنت متخوفه من هالسالفه في السفاره بس ما دققوا ومشوها لي الحمدلله

بس ما ادري هناك وش ممكن يصير خصوصا ان اخوي مبتعث مثلي وبيكون معاي ان شاء الله

بس ان شاء الله خير وطبعا مستحيل اقدر اغير الحين

لان ما اكتشفت هالسالفه غير يوم جيب اعبي ابلكيشن السفاره وان انا الوحيده المختلفه عنهم
    7 "
  4. سلام عليكم

الاخت الغاليه انا نفس طريقتك كان اسمي في الجواز اللقب يختلف عن الشهاده يعني بدال حرف p كان b

بس اضطريت ارووح الجوازات واغيرو وابشرك لو ترووحي الجوازات تلقي لافته مكتوبه تقول للي يبغى يعدل الاملاء في الجوزات عشان البعثات طبعا يعني هما عارفين انو فيها مشكله و يصلحوها

بس التغير يغيرو الجواز والغلط في ضرف ربع ساعه وتاخذي الجواز بس اضن انو لازم تدفعي الرسوم اللي هيا 300 ريال
    يعني غيريها وارتاحي عشان ماتحصل اي مشكله

تقبلو مروري وبالتوفيق يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.