الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل-اصحاب الجواز الامريكي- عاجل

عاجل-اصحاب الجواز الامريكي- عاجل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5021 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah_m
    حبيبي اذا استعملت الازرق قل بي باي لمكافئتك الا اذاك تبي تتفشخر و تطلع الازرق لموظف البنك راح يسحبون منك ضريبة سنوية حقت مدخرات للحكومة الامريكية

اما اذاك اعطيته السعودي ما راح تدفع ضرائب للحكومة الامريكية لأنك سعودي

واللبيب بالاشارة يفهم
    هههههههههه
    ضحكتني صراحة على حكاية الفشخرة بس كلامك ابدا ماهو صحيح و اصحاب الموقف لهم خبرة اكثر!
    انا سئلت البنك على هادي الحكاية و قالولي لا ما يتسحب منك اذا كنت مسجل على اساس اني طالب و بعدين يختلف اذا فتحت حسابك على checking account or saving account
    الاول ما راح يسحبو اما الثاني بيسحبو عليه التاكس!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة computer girl
    انا قدمت عالسوشيال لما كنت في السعودية في قنصلية جدة
    وما طلبوا ولا شي غير خطاب ليش ما عندي سوشيال الين دحين والابليكيشن وبس
    ووصلني في 3 اسابيع

لان انتم ياهل جدة غير

لكن مشكلتك أهل الشمال يا بعد حيي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آل دينمو
    مساء الخيرات

سؤال : هل يجب التقديم لل SSN في نفس ولاية المـيـــــلاد ... أو ممكن يكون التقديم في أي ولاية

شكراً جزيلاً لكــــــــم

( :
    لا يجب التقديم من نفس ولاية الميلاد بس اعتقد انه راح تسرع الاجراءات اذا قدمت من نفس الولاية

انا مثلا اتولدت في متشجن و قدمت من كلورادو و اخذ اربع شهور لانهم ارسلو يتأكدو من متشغن
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آل دينمو
    مساء الخيرات

سؤال : هل يجب التقديم لل SSN في نفس ولاية المـيـــــلاد ... أو ممكن يكون التقديم في أي ولاية

شكراً جزيلاً لكــــــــم

( :
    عن نفسي انا مولود في فلوريدا و قدمت من بنسلفينيا و اخد معايا بس اسبوعين!!!
    اعتقد لو اعطيتيهم نسخة من شهادة الميلاد الامريكية راح تسرع عليكي الحكاية!
    7 "
  5. السلام عليكم
    يا جماعة الخير انا متورط نوريطه انا عندي قبووول من جامعه هيوستن ودراستي بتبدا في سبتمبر وامس جاء قرار اللحقي في البعثه
    بس المشكله ان القبول جبته عن طريق الجواز السعوودي ودخلت امريكا بجوازي الامريكي وعندي اختلاف في الاسبلنق الاسماء
    ما بين الجوازين
    يعني الامريكي يختلف بسيط عن السعودي وشهاداتي مترجمه على الجواز السعودي وناس كثير يقولون ان بتصير لي مشكله
    بسبب الاختلاف بلله عليكم افيدوني وبعدين ssn وشو بظبط لا يكون السوشل سكيورتي بلله عليكم علموني وش اسوي انا الان عن
    صديق لي في بيتس بيرغ بن سلفينيا ودراستي باقي عليه شهر ونص ايدووني جزاكم الله خير
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.