الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فتح ملف مبتعث جديد.. كم يستغرق من الوقت وهل من سبل لتعجيله؟ أرجوإفادتي بارك الله فيكم

فتح ملف مبتعث جديد.. كم يستغرق من الوقت وهل من سبل لتعجيله؟ أرجوإفادتي بارك الله فيكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5011 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كليفلاند
    كليفلاند

مبتعث جديد New Member

كليفلاند الولايات المتحدة الأمريكية

كليفلاند , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى medical applied scince , بجامعة case western
    • case western
    • medical applied scince
    • ذكر
    • cleveland, ohaio
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

June 30th, 2010, 05:33 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لم أتوقف في واشنطن لزيارة الملحقية وفتح ملف مثل ما يفعل أغلب المبتعثين (وهذا خطأ لم أحسب حسابه)

أكملت أوراقي وأرسلتها للعنوان التالي

Saudi Arabian Cultural Mission
    FILES AND REGISTRATION DEPARTMENT
    2600 Virginia Avenue, Suite 800 • Washington D.C, 20037

ومرت الأيام ولم يصلني أي رد أو إفادة من الملحقية
    حاولت الإتصال بقسم التسجيل ولكن الهاتف لا يردون عليه إطلاقا... وكذلك البريد الإلكتروني

في غضون كم من الزمن سيتم فتح ملف لي وستتم إفادتي بهذا الشأن؟؟
    وهل هناك طريقة أو شخص للاتصال به لتعجيل العملية؟

وشكرا لكم
  2. في ورقة اعطونا هيا الملحقية تعرف منها الشخص اللي تراسلو عن طريق اول حرف من لقبك مثال يعني اذا لقبك الغامدي اول حرف من لقبك هوا G تشوف من قدامو حرف الجي وتسجل ايميلو وتراسله اوكي هذه الخطوة الاولى طبعا الملحق الثقافي قلنا خلال 7 ايام عمل توصلك رسالة على ايميلك برقم ملفك في الملحقية وخلال اسبوعين عمل ماراح توصلك رساله وانا مجرب بس الطريقة اللي تخليهم يرسلولك انك ترسل للمشرف حقك اللي هوا قدامو اول حرف من لقبك ترسلو اي شئ مثلا انا كان ناقصني قبول الجامعه ورسلت للمشرفة حقتي القبول في الليل
    ثاني يوم الصباح رسلتلي رقم الملف حقي والله انها كفووو عجبتني بصراحه .. عاد انتا سوي اي شئ اهم شئ انك تراسلها وتذكرها حتى تقدر تتصل عليها موجود رقمها في الورقة ..
    اذا ما تعرف من هوا مشرفك اعطيني اول حرف من لقبك وانا ان شاء الله ارسلك ايميل المشرف حقك ورقم جوالو ..

وسلامتكم ..

للمعلومية ترى انا على حسابي الخاص ...
    7 "
  3. شوف ياخوي انا روحت بنفسي عليهم و اخد معايا يومين كاااااااااملين لفتح الملف!!!
    الملحقية هناك بالمره زحمة و ضغط شديد و الواحد لازم يمشي اموره بنفسه و ما يعتمد ابدا على الموظفين لانهم يادوب يفضو للناس الي بتدخل على مكاتبهم كل ثانية عاد اجل كيف الي يراسلو بايميلات!!!!
    الموظف المسوؤل على توقيع طلبات فتح الملفات الجديدة (نسيت اسمه) ما يجلس في مكتبه ابدا و اول ما يدخل تلاقي عشرين واحد وراه داخل عشان معاملاتهم!!!!!!!
    الواحد يروح هناك و يفضل يجري من مكتب لمكتب عشان يخلص و احيانا تاخد ايام في واشنطن عشان تحصل الي تبغاه!!!
    لازم تعرف الواقع و تحاول تروح بنفسك اما حكاية تليفونات و ايميلات هادي انسى ابوها كمان!
    و طبعا الملحقية ما تفتح في الويك اند!
    الله يسهلك ان شاءالله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.