الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خبرات الأعضاء في التوفير المادي أثناء البعثه ( موضوع متجدد بمشاركه الجميع )

خبرات الأعضاء في التوفير المادي أثناء البعثه ( موضوع متجدد بمشاركه الجميع )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5046 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: مدى تفاعلك مع هذا الموضوع ...

المصوتون
475. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • مبتعث .. ولدي تجارب للتوفير المادي .. أتشرف بمشاركتها معكم

38 8.00%
  • مبتعث .. وليس لدي تجارب .. ومتحمس لهذا الموضوع لأعرف المزيد ..

119 25.05%
  • سأبتعث .. وكونت خبره من اطلاعي وقراءاتي ، ولكن ليست من تجاربي بعد .. لذا شاركت بها

62 13.05%
  • سأبتعث .. وأستفدت من هذا الموضوع بشكل كبير جدا .. وعقبال ما أفيدكم مستقبلا

234 49.26%
  • مبتعث .. متابع .. ومحايد .. عن المشاركه في هكذا الموضوع

22 4.63%
  1. طيب يا جماعة اللي بتردو فين ولايتكم ومدنكم..؟ نب نستفيد من بعض كمان

هوا جزاه الله خير ماقصر، انتو كمان ساعدوه الله يديكم العافية

بالنسبة ليا..
    انا في طريقي لامريكا قريبا ان شاءالله

بزبط اموري،
    الله يسهل علينا وعليكم يارب ويخترلنا اللي فيه الخير لنا ومستقبلنا، آمين : )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ksausa
    وفقك الله

ممكن توضيح للفقرة رقم 8
    8- عند الرغبة لشراء شيء ضروري ، اتجه مباشرة إلى سوق المستعمل وراقب وضع العروض لمدة يومين او ثلاثة (اشتريت تلفزيون 40 بوصة بمبلغ 25 دولار بعد ما كان بمبلغ 175 دولار ).
    هذا الله يعافيك موقع للمستعمل ، وأكثر الناس اللي ينقلوا من ولاياتهم يعرضوا أثاثهم للبيع لأن النقل غالي جداً ، وراح تحصل أشياء جميلة .
    البائع سوف ينزل من السعر الأساسي حتى يتخلص من الموجود ويخرج بأقل الأضرار ، وأنت ستكون الرابح الأكبر .
    خذ الرابط :
    craigslist.org/
    7 "
  3. اعتقد ان التوفير يختلف بين ناس وناس لكن احدى طرق توفير زوجي وانا
    في الاتصال مشتركين في باقة مسبقة الدفع ب 30 دولار شهريا مكالمات ورسائل وانترنت لكن هادي الخدمة غير متوفرة للبلاك بيري.
    في الانترنت اتعاقدنا مع شركة كوم كاست لمدة 6 اشهر ( كونتراكت) ب 37 دولار كل شهر فقط انترنت.
    التلفزيون اشتريناه مستخدم فحالة ممتازة عن طريق احد الاصحاب مع كيبل اللي نوصل اللاب توب بالتي في ونتفرج كل حاجة عن طريق النت.
    الاثاث في محلات كثيرة تبيع رخيص وجديد ( الاوت لت يسموها ) بس انت انتظر وابحث عنها لا تتسرع وتشتري اثاث غالي.
    الطبخ بالبيت ان كنت عزوبي اتعلم كيف تطبخ اوفررر وحط ميزانية للمشتروات ما تتعدى 200 دولار واحرص على ان تقارن بين الاسعار وتغتنم فرصة اي تخفيض او عروض.
    مع ذلك نقدر نخرج مرة واحدة فالشهر لمطعم غالي او 3 مرات لمطعم رخيص.
    وضع مبلغ للطوارئ مهم ايضا

وبالتوفيق يارب
    7 "
  4. موضوع يستحق آلمشآهدة آكثر من مررة ,

انآ عندي اضآفآت او ملآحظات خفيفة وهي كل مآشريت حجم كبير كل مآصآر أحسن وأوفر , يعني بدآل مآتأخذ علبة ببسي خذ لك كرتون ببسي واحسبهآ معي , علبة الببسي = 1.29 والكرتون 6.99 يطلع سعر علبة آلببسي 29 سنت يعني فأرق كبير , وفيه كرتون فيه 12 حبه وفيه كرتون 24 ولايوجد فرق بالسعر , طبيعي اللي بـ 24 أفضل , مثال ثأني كرتون المنديل بـ 1.70 ( ليس سعر حقيقي ولكن مثال ) تحصل الربطة بـ 5 وفيهآ 6 حبآت وقس على ذلك اغلب الاشياء

الشي الثأني اذا انت موجود في امريكا ولاأشتركت في الـ sam's clup فأنت لآتعرف للتوفير بأب , اذا كنت ماتعرف موقعه في مدينتك معليك الا تنسخ اسمه وتحطه في قوقل وتضيف اسم مدينتك مثلاً ( sam's clup in houston )

انا أسمي الشركة هذي معشوقة الامريكان وهي شركة ( Great value ) شركة تبيع كل الاشيآء لو تبي لبن عصفور الظآهر حصلت , والامريكآن يحبونهآ لانهآ رخيصة وجودتهآ عآلية ,

نصيحه مني لكم / كلنا نحب الآكل العربي ولكن اذا كآن المطعم العربي يستغلك فأبتعد عنه ( افتح لك مطعم عربي في مطبخك ) صرآحة هذآ مالآحظته في أغلب المطآعم العربية أسعآرهم خيآلية , مآيمنع كل شهر مرهـ او كل شهرين تآكل بمطعم عربي ,

ياناس اطبخوووو تعلمو الطبخ , وربي اول ماجيت امريكآ كنت اطبخ رز يطلع كنه جريش , والدجاج كله دم ماأستوى , الحمدلله تعلمت الحين وصرت شيف لوول, يعني لاتيأسون جرب اطبخ اكثر من 10 مرآت وبتشوف النتيجه , والفايدة من الطبخ ان أكل البيت أوفرررر من أكل المطأعم بنسبة 90%

هذآ مآجآدت به قريحتي , شكراً لصاحب الموضوع وجعله الله في ميزآن حسنآتك وشكراً للمشآركين , بالتوووفيق للجميع يآرب ,
    7 "
18 من 24 صفحة 18 من 24 ... 1317181923 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.