الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اريد معهد موثوق فيه انقذوا بعثتي

اريد معهد موثوق فيه انقذوا بعثتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6154 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سارة السعيد
    سارة السعيد

مبتعث جديد New Member

سارة السعيد غير معرف

سارة السعيد , تخصصى Student , بجامعة UNH
    • UNH
    • Student
    • غير معرف
    • Detrot, Michgen
    • غير معرف
    • May 2007
    المزيدl

May 24th, 2007, 05:47 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

يا اخواني و اخواتي اطلب منكم المساعدة في اختييار معهد لغة انجليزية
    حيث امضيت في معهد اللغة النصاب ما يقارب العشرة اشهر دون تحقيق فائدة و كلما كلمت المدير المعهد اخبرني اني بحاجة الى وقت للتأقلم
    ولم استطع اجتياز التوفل عدة مرات

انا الان مهددة بخسارة البعثة لاني صدقت كلام الامريكان

الان ارغب بالتحويل الى ولاية اخرى و معهد فماذا تنصحوني
    والله سمعت ان في معاهد نصابة و لا جدوى منها

و مارايكم في ولاية بنسلفانيا للبنات حيث ان بعض الولايات لا تصلح للبنات كلها مشاكل و اعتداءات
    وهذه اول مشاركة لي المنتدى فلا تخيبوا رجائي

والله ولي التوفيق
  2. اهلين اختي
    والله ودي انصحك بمعهدي لكننا مانختبر توفل كل شهر
    واستاذ التدريب على التوفل الحالي مش تمام

لكن الأساتذة كلهم كويسين
    ولو حابة تستفيدي وتطوري نفسك بنفسك وتتدربي على التوفل في البيت بإذن الله يناسبك

وفي معهد ثاني كابلن
    هذا لو لغتك تمام وبدك بس تحضري للتوفل

والله يوفقك ويكتب لك الخير
    7 "
  3. يا اختي انا اخوي جاء للسعوديه قبل اسبوعين بعد تقريبا سنه و7 اشهر وهوا يدرس في معهد لغه انجليزيه وليومك هدا ما عدا التوفل اكبر درجه جابها 470 بس الحمدلله اتيسرت اموره ولقى جامعه تقبل الدرجه هادي في التوفل في فلوريدا وامس راح للسفاره وقالوله تعال استلم الفيزا بعد اسبوع فانتي مدامك بتدرسي في المعهد انشاءالله تقدري تجيبيها بس المشكله الي بعد المعهد الناس لمن تجي تدرس في معهد لغه في السعوديه ما راح تستفيد لانها تحضر الكلاس وبعدها تخرج كلو كلام عربي وطلعاتت معا سعوديين وهدا اكبر غلط طاح فيه اخويا لانه ولا كانك طلعتي تدرسي برا فالمعهد معطيكي 50 % من تعلم اللغه وال 50 % الثانيه برا المعهد

وفيه كتاب توفل IBT اسمه LONGMAN اعتقد اشتريه وانشاءالله تتسهل امورك وبالتوفيق
    7 "
  4. أختي سارة .. ودي انصحك بمعهد ما درست فيه لكن درست فيه وحدة من الأخوات وتمدحه .. بس أهم شي تجيبين لك قبول من الجامعة .. المعهد هو في كلورادوا في مدينه دنفر.. هذا المعهد يعتمد على المستويات حتى تجتازي المستوى المطلوب حسب الدرجة العلميه ( بكالريوس أو ماستر) وبعدها تدخلي الجامعة بدون توفل .والله يوفق
    7 "

5. emmy555 كلامك صحيح ..

المعهد دا هو معهدي في دنفر .. ويحتل المركز الرابع على امريكا ..

والاخت سارة انا اعطيكي تفاصيل عن المعهد ..

المعهد من 5 مستويات وإلي يعديها من طلاب البكالوريوس راح يقدر يدخل الجامعة من دون توفل

ولا شي .. لكن طلاب الماجستير لالالالالازم ويشترطوا عليهم وبحسب التخصص ..

Either .. TOEFL , GRE , GIMAT

وانا صراحة المعهد اشهد بحسن التدريس .. لما يمتلكه من مدرسين على مستوى عالي جدا

وانا بنفسي جيت امريكا وانا مييييح .. لكن الحمدلله اللغة صارت عندي اوكي

ويا اختي العزيزة .. اولا واخيرا اللغة تعتمد على مجهودك الشخصي

المعهد دا ما ادري اذا فيه كورسات للتوفل .. لكن اغلب طلاب الماستر يكملوا فيه الى المستوى الخامس وبعدين يختبروا توفل وتكون درجاتهم حلوة لانهم اجتهدوا وذاكروا من كتب التوفل

.. وسلام ..
    7 "
  6. من الظاهر انتِ تدرسي في مدينة Detrot في ولاية Michgen

اذا تريد تدخل الجامعة بدون توفل وكنتي تخفي خسرا البعثة عليكِ بجامعة Lawrence Technological في مدينة Southfield, MI حوالي ربع ساعة من مدينتك.
    حيث تسيطيع نتقل اليه وتدرسين part time في الجامعة في الى الفصل الدراسي الاول لك وفي الفصل الثاني تدرسي full time في الجامعة.

ملاحظة :هي مليئة بالسعوديين ولكن هي الحل.

وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.