الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عقد النكاح المترجم كيف ؟ واستفسار عن الشحن ...

عقد النكاح المترجم كيف ؟ واستفسار عن الشحن ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5039 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غربة البال
    غربة البال

مبتعث مستجد Freshman Member

غربة البال الولايات المتحدة الأمريكية

غربة البال , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغه انجليزيه , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • لغه انجليزيه
    • ذكر
    • الرياض, لايوجد
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

July 2nd, 2010, 11:05 PM

ياليت لو تكرمتوا تفيدونا في :
    1 _ قرأت في دليل الابتعاث يجب إحضار عقد النكاح " للمتزوجين " ويكون مترجم .. حبيت اعرف كيف طريقة التصديق هل اترجمه من مكتب ترجمه معتمد ثم تصديقه من وزارة الخارجيه او تصديقه في السفاره ؟؟؟
    2_ ابي اشحن اغراض من هنا في السعوديه الى امريكا , أفضل مكتب للشحن الطيار او المؤيد او البريد السعودي .
    3_ ترتيبات الوصول الى واشنطن يعني السكن اللي تنصحوني السكن فيه يكون قريب من السفاره ؟ والاوراق اللي اخذها معي للسفاره ؟ وهل يوم واحد يكفي لانهاء اجرائاتي .. والله يرضى عليكم ويوفقكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غربة البال
    ياليت لو تكرمتوا تفيدونا في :
    1 _ قرأت في دليل الابتعاث يجب إحضار عقد النكاح " للمتزوجين " ويكون مترجم .. حبيت اعرف كيف طريقة التصديق هل اترجمه من مكتب ترجمه معتمد ثم تصديقه من وزارة الخارجيه او تصديقه في السفاره ؟؟؟

2_ ابي اشحن اغراض من هنا في السعوديه الى امريكا , أفضل مكتب للشحن الطيار او المؤيد او البريد السعودي .

3_ ترتيبات الوصول الى واشنطن يعني السكن اللي تنصحوني السكن فيه يكون قريب من السفاره ؟ والاوراق اللي اخذها معي للسفاره ؟ وهل يوم واحد يكفي لانهاء اجرائاتي .. والله يرضى عليكم ويوفقكم
    1-
    طريقة التصديق يا طويل العمر:
    بداية صدق صورة العقد عند المحكمة اللي صدر منها بعدها روح مجمع المحاكم وصدق ختم الشيخ وبعدها شوف لك مكتب معتمد في الغرفة التجارية وترجم العقد عنده وخليه يسجل ملاحظه ان الختم مصدق من المحكمة الكبرى وبعدها انت مخير إذا تبي تصدق الترجمة فلابد انك تصدقة من الغرفة التجارية وبعدها من الخارجية أما اذا تبي التصديق على ختم المحكمة الكبرى فما يحتاج انك تصدقه من الغرفة التجارية.

2- مكتب الطيار حلو ومجرب.
    ترتيب الوصول لواشنطن اولاً تسجل في موقع الملحقية وصول طالب جديد بعدها اول ما توصل الى مطار واشنطن بيكون في استقبالك موظف مصري وراح يوصلك الى فندق وتحجز عنده وبيعطيك اوراق تعبيها وبعدها بيوصلك للملحقية والسفارة جنب الملحقية.

وكلها سهالات ان شاء الله.

على فكره انا استفدت من تصديق عقد الزواج عند اصدار رقم آي دي لزوجتي كان هوه الخيار الأنجح لإصدار رقم الآي دي.
    تحياتي لك .
    7 "
  3. ابو يزيد ان شاء الله استفدت اخونا حبوب الله يسعده ويرضى عليه ماقصر .. عزوز يمكن كلامك صحيح بس انا شفته في الاوراق اللي يتطلبها السفر عشان كذا قلت اخذها معي ما اخسر شي ...

حبوب الله يجزاك خير والله ماقصرت بس من جد بعد سلسلة الاجرائات اللي ذكرتها حسيت اننا فعلا عايشين في البيروقراطيييييه ... بس حبيت اسألك بخصوص ترتيبات الوصول لواشنطن , كيف ابلغ السائق المصري بحضوري .. سكن الفندق الافضل احجزه من هنا من بوكنق واكسبيديا او لما اصل هناك احجزه , وبالنسبة لشخص جالس يومين في واشنطن ايش الاماكن اللي تنصحني بزيارتها في هاليومين .. وبارك الله فيك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غربة البال
    ابو يزيد ان شاء الله استفدت اخونا حبوب الله يسعده ويرضى عليه ماقصر .. عزوز يمكن كلامك صحيح بس انا شفته في الاوراق اللي يتطلبها السفر عشان كذا قلت اخذها معي ما اخسر شي ...

حبوب الله يجزاك خير والله ماقصرت بس من جد بعد سلسلة الاجرائات اللي ذكرتها حسيت اننا فعلا عايشين في البيروقراطيييييه ... بس حبيت اسألك بخصوص ترتيبات الوصول لواشنطن , كيف ابلغ السائق المصري بحضوري .. سكن الفندق الافضل احجزه من هنا من بوكنق واكسبيديا او لما اصل هناك احجزه , وبالنسبة لشخص جالس يومين في واشنطن ايش الاماكن اللي تنصحني بزيارتها في هاليومين .. وبارك الله فيك

الله يسلمك عزيزي

صحيح الاجراءات شوي مطولة بس ان شاء الله ما بتاخذ منك اكثر من يوم وانا اقول لك اتعب وخلص امورك كلها وتعال وكل شي عندك افضل لك .

بالنسبة لوصولك لواشنطن
    اضغط على هذا الرابط
    New Student Arrival Form

وسجل في الابلكيشن ولما اتوصل المطار بالسلامة راح تشوف الموظف المصري على الباب وراح يشيك في الاوراق اللي عنده ويأشر على اسمك واذا مو موجود راح يكتبه وبعدها راح يجمع السعوديين كلهم وبعدين بيوصلكم للفندق واحجز من هناك .
    تقدر تروح المول هناك يوصلوك ب 15 دولار تقريبا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طهر الماء
    السلام عليكم ..

معليش انا عندي سوأل بخصوص عقد النكاح

لو ما حصلت عقد النكاح .. هل هو ضروري او يكفي دفتر العائلة ؟

معلومة جديدة بالنسبة لي ساعدوني الله يبارك فيكم ..

لو ما حصلت عقد النكاح رح طلع لك بدل فاقد واتبع الاجراءات اما دفتر العائلة بس عشان تعطي الملحقية صورة.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.