الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل تنوي القدوم الى شيكاغو ؟؟

هل تنوي القدوم الى شيكاغو ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5044 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IVI L 7
    جزاك الله خير اختي جوري الباسمه على جهودك وجعلها الله في ميزان اعمالك يارب ووفقك الله في دراستك

عندي استفسار اختي الكريمه

ماهي المعاهد الممتازه في شيكاقو وكم مدة الليفل الواحد في المعاهد لأني سمعت عن معاهد يكون الليفل الواحد سمستر كامل يعني اربع شهور وهالشي كثير
    يعني حبذا يكون الليفل الواحد مايتعدى شهر ونص او شهرين

وشاكر لك مره اخرى جهودك*
    والله اخي الكريم المعاهد الممتازة في شيكاغو ..... معهد جامعة الينوي , معهد جامعة ليولا , ومعهد جامعة ديبول , وفيه كمان اكثر من كذا
    بس المشكلة معهد جامعة الينوي مكدس وكذلك ديبول اما معهد ليوللا فما يقبول الا من بعد الاترميدا .
    والله اخي الكريم حكاية اليفل اللي يجلس ترم كامل !!! انا ما سمعت فيه
    ممكن الليفل يجلس شهر كامل او شهر ونص واذا انت اخذت اللفيل الثالث يمكن تاخذ التوفل زي بعض كلام البنات والله اعلم .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوري الباسمة
    والله اخي الكريم المعاهد الممتازة في شيكاغو ..... معهد جامعة الينوي , معهد جامعة ليولا , ومعهد جامعة ديبول , وفيه كمان اكثر من كذا
    بس المشكلة معهد جامعة الينوي مكدس وكذلك ديبول اما معهد ليوللا فما يقبول الا من بعد الاترميدا .
    والله اخي الكريم حكاية اليفل اللي يجلس ترم كامل !!! انا ما سمعت فيه
    ممكن الليفل يجلس شهر كامل او شهر ونص واذا انت اخذت اللفيل الثالث يمكن تاخذ التوفل زي بعض كلام البنات والله اعلم .
    اختي يعني معهد جامعة الينوي مكدس وديبول وليوللا مايقبل الا من بعد الاترميدا مع اني مو فاهم ايش الاترميدا ممكن تفهميني ايش معناها الله يعافيك؟
    وياريت تعطيني اسم معهد كويس وقوي في شيكاقو وياريت تعطيني اسم المعهد اللي اذا اخذت الليفل الثالث اخذ التوفل واذا كان فيه تكدس عطيني اسم معهد كويس الله يجزاك خير ويوفقك ويفرج لك يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IVI L 7
    اختي يعني معهد جامعة الينوي مكدس وديبول وليوللا مايقبل الا من بعد الاترميدا مع اني مو فاهم ايش الاترميدا ممكن تفهميني ايش معناها الله يعافيك؟

وياريت تعطيني اسم معهد كويس وقوي في شيكاقو وياريت تعطيني اسم المعهد اللي اذا اخذت الليفل الثالث اخذ التوفل واذا كان فيه تكدس عطيني اسم معهد كويس الله يجزاك خير ويوفقك ويفرج لك يارب
    ديبول مكدس ومقفل من الملحقية
    الينوي مكدس ولكن لم يقفل وهو المعهد الذي يعطيك التوفل اذا اجتزت الليفل الثالث لان الدارسة عندهم صعبة وشديدة وجيدة .
    ليوللا ما يقبل الا بعد الاترميدا يعني من المستوى الثاني اعتقد يعني يكون عندك خبرة جيدة في الانقلش وفي القرمر وزي كذا .
    وكلهم الثلاث معاهد قوية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوري الباسمة
    الينوي مكدس ولكن لم يقفل وهو المعهد الذي يعطيك التوفل اذا اجتزت الليفل الثالث لان الدارسة عندهم صعبة وشديدة وجيدة .
    ليوللا ما يقبل الا بعد الاترميدا يعني من المستوى الثاني اعتقد يعني يكون عندك خبرة جيدة في الانقلش وفي القرمر وزي كذا .
    وكلهم الثلاث معاهد قوية

الله يعطيك العافيه اختي ويجزاك خير ويوفقك ياااااارب
    7 "
  5. مرحبا شباب ..

عندي تعقيب بسيط على بعض الردود هنا .. اولاً الاخت جوري يعطيها العافيه على المعلومات , لكن حبيت اعلق على موضوع المعاهد اللي في شيكاغو اللي هي , الينوي - ديبول - لايولا .

-الينوي اقوى معهد في شيكاغو لكن ما يدخل الجامعه ولا يعطيك التوفل ( عنده اختبارات توفل ودورات توفل لكن مايضمن لك شي ).
    -ديبول قوي ويأتي بعد الينوي لكن مقفل من الملحقيه للتكدس لكـــن لو كنت على حسابك الخاص ودرست فيه وطلبت الحاق يلحقونك بالبعثه عادي يعني ما راح يكون حجر عثره للي يبي يلتحق .
    لايولا ما اعرف عنه شي بس انا رحت سألت عن القبول فيه قالوا لي لازم يكون عندك قبول بالجامعه والجامعه ماتعطي قبول مشروط .

--------------------------------------------------

الاخ اللي يسأل عن المجمعات السكنيه ..

البافليون ممتاز واسعاره ممتازه ويبعد عن مطار اوهير حولي 3 محطات بالترين ويبعد عن الداون تاون حوالي 45 دقيقه ترين .

مدكل سنتر ابارتمنت سكن خااااااااااااااااايس ابعد عنه كله هنود وعبيد والمبنى من عام جدي مره قديم واسعاره غاليه كمان مدري على ايش , ميزته قربه انه جنب الجامعه بس ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوري الباسمة
    وكلهم الثلاث معاهد قوية

لدي سؤالين اخرين اختي الكريمه :

1- كم ساعه باليوم الدراسه عند هالمعاهد
    2- هنا ما اقدر اجيب قبول الا على معهد اي ال اس هل تنصحيني اخذ قبول على هالمعهد بعدين احول على معهد الينوي او ليوللا ؟

ياريت تساعديني الله يجزاك خير ويوفقك ياااااااارب
    7 "
6 من 12 صفحة 6 من 12 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.