الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل تنوي القدوم الى شيكاغو ؟؟

هل تنوي القدوم الى شيكاغو ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5046 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roko
    مرحبا شباب ..

عندي تعقيب بسيط على بعض الردود هنا .. اولاً الاخت جوري يعطيها العافيه على المعلومات , لكن حبيت اعلق على موضوع المعاهد اللي في شيكاغو اللي هي , الينوي - ديبول - لايولا .

-الينوي اقوى معهد في شيكاغو لكن ما يدخل الجامعه ولا يعطيك التوفل ( عنده اختبارات توفل ودورات توفل لكن مايضمن لك شي ).
    -ديبول قوي ويأتي بعد الينوي لكن مقفل من الملحقيه للتكدس لكـــن لو كنت على حسابك الخاص ودرست فيه وطلبت الحاق يلحقونك بالبعثه عادي يعني ما راح يكون حجر عثره للي يبي يلتحق .
    لايولا ما اعرف عنه شي بس انا رحت سألت عن القبول فيه قالوا لي لازم يكون عندك قبول بالجامعه والجامعه ماتعطي قبول مشروط .

اول شي جزاك الله خير اخوي على تفاعلك معنا ،،

ثانيا وش تقصد ان الينوي مايعطي توفل هل تقصد انه ماعندهم اختبار توفل او ايش بالضبط لأن معروف ان اجتياز التوفل حسب اجتهاد الطالب نفسه ..

وعندي كم سؤال عن الينوي :
    كم نسبة السعوديين فيه ؟
    وكم ساعه دوامهم اليومي او الاسبوعي ؟
    وياريت تفيدنا كم ليفل عندهم ومدة الليفل الواحد ؟
    وبالنسبه للمكاتب هنا للأسف ماتعطي قبول على معاهد مثل الينوي ماتعطي الا على تجاري زي اي ال اس وش الحل برايك هل اخذ قبول على اي ال اس بعدين احول والا فيه مكاتب تعطي قبول على الينوي ياريت تفيدني الله يجزاك خير
    والله يجزاك خير ويوفقك ياااااااااااااااااااااارب
    7 "
  2. اول شي جزاك الله خير اخوي على تفاعلك معنا ،،

ثانيا وش تقصد ان الينوي مايعطي توفل هل تقصد انه ماعندهم اختبار توفل او ايش بالضبط لأن معروف ان اجتياز التوفل حسب اجتهاد الطالب نفسه ..

اقصد ان المعهد ماعنده نظام انك اذا خلصت اخر لفل تدخل الجامعه لازم تختبر التوفل وهم يقدموا دورات واختبارات فقط في التوفل ..

كم نسبة السعوديين فيه ؟
    كثير والله يمكن حوالي 50
    السمستر الجاي دوامهم من الساعه 2 ظهر إلى 8 مساء وفي ساعه بريك , والميزه ان الدوام 4 ايام بس في الاسبوع .
    5 لفلات كل لفل مدته 13 اسبوع وفي الصيف السمستر 10 اسابيع .
    وبالنسبه للمكاتب هنا للأسف ماتعطي قبول على معاهد مثل الينوي ماتعطي الا على تجاري زي اي ال اس وش الحل برايك هل اخذ قبول على اي ال اس بعدين احول والا فيه مكاتب تعطي قبول على الينوي ياريت تفيدني الله يجزاك خير

اذا تبي قبول في المعهد راسلهم انت وخذ القبول ترا الموضوع سهل مايبي له مكتب المكتب نصاب لانه مايتعامل الا مع معاهد تجاريه عشان ياخذ نسبه , اذا اخذت قبول في اي ال اس لازم تدرس عندهم اقل شي شهرين وتحول وغير كذا المعهد اللي في شيكاغو موقفين قبول سعوديين إلى اكتوبر من الزحمه اللي عندهم ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roko
    اول شي جزاك الله خير اخوي على تفاعلك معنا ،،

اقصد ان المعهد ماعنده نظام انك اذا خلصت اخر لفل تدخل الجامعه لازم تختبر التوفل وهم يقدموا دورات واختبارات فقط في التوفل ..

كم نسبة السعوديين فيه ؟
    كثير والله يمكن حوالي 50
    السمستر الجاي دوامهم من الساعه 2 ظهر إلى 8 مساء وفي ساعه بريك , والميزه ان الدوام 4 ايام بس في الاسبوع .
    5 لفلات كل لفل مدته 13 اسبوع وفي الصيف السمستر 10 اسابيع .

اذا تبي قبول في المعهد راسلهم انت وخذ القبول ترا الموضوع سهل مايبي له مكتب المكتب نصاب لانه مايتعامل الا مع معاهد تجاريه عشان ياخذ نسبه , اذا اخذت قبول في اي ال اس لازم تدرس عندهم اقل شي شهرين وتحول وغير كذا المعهد اللي في شيكاغو موقفين قبول سعوديين إلى اكتوبر من الزحمه اللي عندهم ..

الله يجزاك خير اخوي ويوفقك يارب ..

ممكن تعطيني الموقع حق المعهد عشان اقدر اتراسل معاهم
    واشكرك على تفاعلك ،،
    مافيه معهد غيره كويس بس يكون مدة الليفل اقل من كذا يعني شهر شهر ونص لأن ١٣ اسبوع كثير بصراحه يعني لو لاقدر الله رسب الواحد يقعد يعيد والبعثه ماتعطيك اكثر من سنه ونص للغه ، ادري اتعبت معاي اخوي بس لو فيه معهد يكون مدة الليفل اقل من كذا اكون لك من الشاكرين وجزاك الله خير ووفقك يارب
    7 "
  4. اهلابكم وشكرا على ردودكم التي اسعدتني
    عذرا كنت مريضة ولم افتح المنتدى
    اخي عاشق الطيب
    حقيقة لم تتوفر لي العناوين
    الاخت وجه القمر اعلم مني يهذه العناوين ممكن تسألها
    ولكن رقم حاضانت انا جاهزة
    وخبرني انتم وين في شيكاغوا ؟؟
    7 "
7 من 12 صفحة 7 من 12 ... 2678 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.