الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب كلية الجبيل وينبع الصناعية في امريكا

تجمع طلاب كلية الجبيل وينبع الصناعية في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5045 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يسلمو على الموضوع .. و الله جبتو ع الجرح
    ...

انا الحين عندي COP Training في شركه سابكـ و من كليه ينبع الصناعيه
    و من المتوقع اني اخلص التدريب في 28\9\2011
    و المناقشه بتكون ان شاء الله في يوم 26\10\2011
    ..
    المهم في الموضوع .. انو انا ابغى اكمل الباكالريوس في امريكا و بقوه كمان

فأنا ابغى منكم اي شي يفيدني و حتى لو اتواصل معاه بالجوال و الايميل
    حكون شاكر و مقدر له و بندعيلو ان شاء الله
    ...
    يعني الجامعات المعتمده و الي تعادل اكتر للمواد
    و طريقه التقديم على الابتعاث
    و مثل ذه الاسئله العامه و الكثيره
    فـ ياريت واحد ممن له الخبره يفزعلنا

و جزاكم الله خير
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Determined
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... مبروك عليكم الشهر المبارك أخواني وأخواتي وأعاننا الله وإياكم على قيامه وصيامه

الكلية:
    كلية الجبيل الصناعيه

التخصص:
    هندسه صيانه ميكانيكيه

أنا ناوي ادرس في بعثه وعندي كم سؤال

1-وش أفضل الجامعات اللي تقبل اكبر عدد من الساعات؟ أنا سمعت عن northern kentucky لكن ما راسلتهم إلى الآن .. أنا عندي خبره سنه هل تساعدني في قبول عدد ساعات بالجامعه؟

2-لغتي الإنجليزيه ممتازه ووش الأفضل أني آخذ توفل من السعوديه وإلا آخذ التوفل لما اروح هناك؟ مع العلم قبل فترة اختبرت تحديد مستوى في معهد الـEuropean Center وأخذت lvl 5 واثق لو فيه أكثر أخذت لكنه عن طريق الشركة اللي اشتغل فيها مش على حسابي

3-أنا موظف حالياً ومجمع لي مبلغ لا بأس به, كم التكلفه التقريبيه اللي ممكن اقدر اعيش فيها مع تكلفه الجامعه مع أني ما اصرف واقتصادي لأبعد درجه؟ أنا أكيد أمنتيتي أني أحوّل على الملحقيه وكيف شروطهم لللإلتحاق؟

4-أنا قال لي أحد نصيحه أن تجي على معهد على حسابك لأمريكا وبعدين لما تخلص المعهد تحول للملحقيه علشان تكون التكلفه علي أقل, هل الكلام صحيح؟ أنا واثق من انجليزيتي وما أبي اضيّع وقتي في معهد لغة انجليزي.

جزاكم الله خير.
    شباب هل خبره العمل تساعدني في معادله الساعات؟ ولو سنه

شباب وينكم الله لا يهينكم ... انا ناوي بين شيئين ي اني اقدم على امريكا .... أو اكمل دراستي في جامعه محمد بن فهد لكنها ما تعادل كثير وبنفس الوقت غاليه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Determined
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... مبروك عليكم الشهر المبارك أخواني وأخواتي وأعاننا الله وإياكم على قيامه وصيامه

الكلية:
    كلية الجبيل الصناعيه

التخصص:
    هندسه صيانه ميكانيكيه

أنا ناوي ادرس في بعثه وعندي كم سؤال

1-وش أفضل الجامعات اللي تقبل اكبر عدد من الساعات؟ أنا سمعت عن northern kentucky لكن ما راسلتهم إلى الآن .. أنا عندي خبره سنه هل تساعدني في قبول عدد ساعات بالجامعه؟

http://www.saudiusa.com/Diploma.pdf

هذا رابط فيه الجامعات اللي تعادل الدبلوم راسلهم وشف وش يطلع معك

2-لغتي الإنجليزيه ممتازه ووش الأفضل أني آخذ توفل من السعوديه وإلا آخذ التوفل لما اروح هناك؟ مع العلم قبل فترة اختبرت تحديد مستوى في معهد الـEuropean Center وأخذت lvl 5 واثق لو فيه أكثر أخذت لكنه عن طريق الشركة اللي اشتغل فيها مش على حسابي

الايلتس اسهل من التوفل جربه في السعودية وشوف وضعك .. ان جبت 5.5 وفوق اغلب جامعات امريكا تقبلك

3-أنا موظف حالياً ومجمع لي مبلغ لا بأس به, كم التكلفه التقريبيه اللي ممكن اقدر اعيش فيها مع تكلفه الجامعه مع أني ما اصرف واقتصادي لأبعد درجه؟ أنا أكيد أمنتيتي أني أحوّل على الملحقيه وكيف شروطهم لللإلتحاق؟

والله هي على حسب المكان اللي انت فيه وعلى حسب الولاية وعلى حسب تكاليف المعهد .. فيه معاهد غالية وفيه البعض معقولة ... المعهد راح يكلفك في الفصل 3 شهور وشوي حوالي 20 غير مصروفاتك الثانية .. يعني 40 الف تزيد او تنقص للسمستر .. واذا بتدخل على الجامعة على طول .. رسوم الجامعة راح تصلخك صلخ .. السمستر من 35 - 40 الف فقط دراسة غير السكن و الاكل ووووو

4-أنا قال لي أحد نصيحه أن تجي على معهد على حسابك لأمريكا وبعدين لما تخلص المعهد تحول للملحقيه علشان تكون التكلفه علي أقل, هل الكلام صحيح؟ أنا واثق من انجليزيتي وما أبي اضيّع وقتي في معهد لغة انجليزي.

ادرس سمستر في المعهد منها تقوي لغتك وتقوي السبيكنق حقك وفيه امور وخفايا ماراح تعرفها الا لما تدرسها في امريكا .. والسمستر الثاني لما تدخل الجامعة يا جاية مكرمة او هم محولينك
    جزاكم الله خير.
    ونصيحة ياصديقي نصيحة .. ترا بعض الجامعات نصابين يصكونك بمعادلة بنت كلب اول ماتسوي ابللاي لهم .. مثلي انا عادلو لي 66 ساعة من اصل 72 ويوم جيتهم ورحت كلية الهندسة قالو ماراح نعادلك الا تبن في وجهك الا اذا اختبرناك في المواد واخذت 85% راح نعادلك طبعا سحبت عليهم والحين زيي زيك جالس ادور جامعة .. فبعض الجامعات مايعطونك معادلة نهائية يعطونك اياها بشكل مبدأي عشان يغرونك .. فا انتبه من هالموضوع

والله يوفقنا وياك
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

اخواني انا خريج كلية الجبيل الصناعيه تخصص تقنية قوى الهندسه الكهربائيه ..... حالياً ادرس في جامعة :

Michigan Technological University

وعادلوا لي 50 ساعه من اصل 72 ساعه والباقي لي 78 ساعه اي ما يقارب سنتين ..

والان ادرس بالتخصص والامور زينه والمقصد الافاده والله يوفقك جميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسامر النجم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

اخواني انا خريج كلية الجبيل الصناعيه تخصص تقنية قوى الهندسه الكهربائيه ..... حالياً ادرس في جامعة :

Michigan Technological University

وعادلوا لي 50 ساعه من اصل 72 ساعه والباقي لي 78 ساعه اي ما يقارب سنتين ..

والان ادرس بالتخصص والامور زينه والمقصد الافاده والله يوفقك جميع
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...

تسلم والله يا غالي وإن شاء الله تنفع الاخوان في تخصص القوى الكهربائية ..

طيب بالنسبة لتخصص الهندسة الميكانيكية ما تعرف أحد عندك من الجبيل أو ينبع وكم عادلوله ؟؟

ويعطيك ألف عافية ...
    7 "
  6. لا والله ما اعرف بس هذي الجامعه معرووفه بالمعادلات القوي خصوصن لكلية الجبيل على حسب علمي من المشرف الاكاديمي ,,, انت قدم عليهم وما يحتاج رسوم للتقديم او ارسل رساله للمشرف الدراسي جيم لومن اسمه وهو خلال 3 اسابيع راح يرسل لك معادلتك وترا هم متاعدين بشكل كبير جدا بس عليك ترسل الترنسكربت والكورس دسكربشن على صيغة بي دي اف للمشرف وامورك زينه بعدها

بالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطرقي-1-

ماهو تخصصك في الكلية؟

تقنية الهندسة المكيانيكية والتصنيع

في اي ولاية تدرس ؟

في ولاية وسكونسن

ما هي اسم الجامعة ؟

MILWAUKEE SCHOOL OF ENGINEER

كم عدد الساعات المعادلة من قبل الجامعة ؟ من اصل ""72""ساعة

50 ساعة

كم عدد الساعات المتبقية لك في الجامعة ؟ كم سنة تقريبا*

150 ساعة نظام ارباع يعني تقريبا 3 سنوات

الطرقي بسسالك بخصصوص هذي الجامعه

تعادل لطلاب كلية الجبيل الصناعية قسسم الكهرباء وهل الجامعه قويهه اكاديميا وكم ترتيبها بامريكا و هل راح يتخرج الواحد منها مهندس كهربائي ولا مهندس تقني - ياليت احد قدر يفيدني زيفيد غيري من خريجي كلية الجبيل او ينبع الصناعية مثلا انا تخصصي هندسة تقنية الطاقة الكهربائية ابي اكمل دراستي بس ابي يكون تخصصي هندسة الطاقة الكهربائية فيه امل ولالا يعني لو اخاطب الجامعه ويعادلون لي الساعات بالاخير مهندس تقني ولا مهندس ؟

وشكرا ,,
    7 "
13 من 14 صفحة 13 من 14 ... 8121314
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.