الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب كلية الجبيل وينبع الصناعية في امريكا

تجمع طلاب كلية الجبيل وينبع الصناعية في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5040 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ..

انا احد خريجي كلية الجبيل الصناعيه ,, تخصص هندسة القوى الكهربائيه وابحث لي عن جامعة تعادل لي ساعات حسب خبرتكم الله يعطيكم العافيه يا ليت تفيدوني يا طلاب الهندسه الكهربائيه

طبعاً بخصوص جامعة purdue university calumet انا كنت ناوي اقدم لها لكن راسلت الملحقيه السعوديه بامريكا وقالوا لي انها مشبعه من الطلاب السعوديين في قسم الهندسه الكهربائيه يعني كهربا ما فيه ابتعاث

يا ليت تفيدوني وتعتبروني اخو جديد لكم لاني حديث التخرج
    7 "
  2. الله يعطيكم العافيه ياشباب على الموضوع الحلو
    طيب وشباب كلية الاتصالات مالهم معادلة والا كيف وياليت تنصحوني وش اسوي مخلص 72 ساعه في الاتصالات...
    والان منتسب في جامعة الملك عبدالعزيز وماعادلوا لي ولا ساعه...وانهيت السنه التحضيريه 26 ساعه باقيلي3 سنين
    وش تشوفون اكمل في جده والا اعادل الدبلوم واطلع امريكا..وهل اذا عادلت الدبلوم ممكن تكون مدة دراستي سنتان فقط..
    آسف على الاطاله

اخوي الطرقي-1-
    الله يوفقك الصراحه اول مره اشوف خطه دراسيه 200 ساعه للبكالوريوس وعادلوا لك 50 المهم وانا اخوك انتبه لايكون الجامعه كذابين قالوا لك عادلنا الدبلوم وهمه كذابين <<ياليت تراجع الخطه الدراسيه حقت القسم
    اواذا تشوف لك جامعه ثانيه احسن لك ممكن تخلص في سنتين
    بالتوفيق
    7 "
  3. السلام عليكم
    انا يا اخوان نفس حكاية الاخ مسامر النجم متخرج من كلية الجبيل الصناعيه قسم هندسه كهربائيه و ياليت احد يفيدنا بجامعه تعادل ساعات لهذا التخصص في امريكا
    علما اني عادلت ساعاتي عن طريق ال wes و استلمت الريبورت حق المعادله و لكن ابي جامعه تعادل لكلية الجبيل و اراسلهم و ياليت انكم تاخذون موضوعي بالاعتبار لاني و الله قاعد ادوور لي فتره بهالمواقع........... الرجاء ثم الرجاء المساعده قدر الامكان
    و بالمناسبه الموضوع هذا فريد من نوعه يشكر عليه الاخ الطرقي لانه باين عليه (مجتهد) ما شاء الله
    عذرا ع الاطالة و دمتم
    7 "
3 من 14 صفحة 3 من 14 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.