الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب كلية الجبيل وينبع الصناعية في امريكا

تجمع طلاب كلية الجبيل وينبع الصناعية في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5040 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا طالب بكلية ينبع الصناعية تخصص هندسة كهربائية power وباقي بدري عالابتعاث بحكم اني اول ترم في الدبلوم لكن حاب ازبط وضعي من الان .

ابغى اعرف وش الفرق بين EAC وTAC بالنسبة لموقع ABET في البحث عن جامعة للتقديم فيها
    اللي انا فهمته من المشاركات السابقة انه وحد تقنية واللي هي TAC والثانية هندسة واللي هي EAC انا عارف الفرق في المسمى لكن ابي اعرف الفرق الفعلي بينهما

واي اقتراحات تفيدوني فيها بالنسبة للجامعات اللي رح اقدم فيها وماهو المعدل المطلوب من الكلية للذهاب الى الى بعثة على حسابها>>كلية ينبع طبعا ولا تختلف عنها ع ما اعتقد كلية الجبيل

شاكر ومقدر لكم كل الجهد والتعب اللي تقدموونه في سبيل تمهيد الطريق لأخوكم ولأخوانكم المشاركين

وشكرا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر البسام
    شباب جامعة نورث كنتاكي جو عندنا الكليه وقالوا نعادل ساعات الكليه ماعدى الانلش ( انلقلش 1و2و3و4و5)
    والاسلاميك ومشروع التخرج >> وطبعا المواد الي جايب فيها دي

والباقي كله يتعادل
    الله يسامحك .. فرحتي على غير فايده لوووول

مالقيت فيها هندسه كيميائيه.. بس لقيت هندسه كهربائيه وميكانيكيه ومنيوفاكشر

هذا الرابط حق التخصصات
    Undergraduate Degree Majors: Bachelors and Associates: Northern Kentucky University
    7 "
  3. استفسار ضروري

شباب انا خريج كلية ينبع الصناعيه تخصص تقنية قوى كهربائيه ومعدلي 2.01من 4 وابي اطلع بعثه اكمل الهندسه بكالوريس على حسابي فترة المعهد ثم احول على الملحقيه سوالي:
    1_هل نظام الدراسه على حسابي الخاص وثم احول بعثه موجود حتى الان؟
    2_الجامعات الى تنصحوني فيها ؟
    اتمنى تساعدوني وشاكر لكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Guccii
    استفسار ضروري

شباب انا خريج كلية ينبع الصناعيه تخصص تقنية قوى كهربائيه ومعدلي 2.01من 4 وابي اطلع بعثه اكمل الهندسه بكالوريس على حسابي فترة المعهد ثم احول على الملحقيه سوالي:
    1_هل نظام الدراسه على حسابي الخاص وثم احول بعثه موجود حتى الان؟
    2_الجامعات الى تنصحوني فيها ؟
    اتمنى تساعدوني وشاكر لكم
    تقنية قوى كهربائيه؟؟ معدل 2.01؟؟ والله اتوقع اني عرفتك... لا تقول لي انك تشتغل في شلمبر قير
    بصراحه.. مدري وش اقول لك.. النظام موجود بس اذا ماعندك واسطه... لا تجي الا والجيب مليااان لان الموضوع قد ياخذ سنه في اسوأ الحالات

والله بالنسبه للجامعات فما ادري (بما ان معدلك 2).. لا تروح لجامعه صعبه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wanted1
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا طالب بكلية ينبع الصناعية تخصص هندسة كهربائية power وباقي بدري عالابتعاث بحكم اني اول ترم في الدبلوم لكن حاب ازبط وضعي من الان .

ابغى اعرف وش الفرق بين EAC وTAC بالنسبة لموقع ABET في البحث عن جامعة للتقديم فيها
    اللي انا فهمته من المشاركات السابقة انه وحد تقنية واللي هي TAC والثانية هندسة واللي هي EAC انا عارف الفرق في المسمى لكن ابي اعرف الفرق الفعلي بينهما

واي اقتراحات تفيدوني فيها بالنسبة للجامعات اللي رح اقدم فيها وماهو المعدل المطلوب من الكلية للذهاب الى الى بعثة على حسابها>>كلية ينبع طبعا ولا تختلف عنها ع ما اعتقد كلية الجبيل

شاكر ومقدر لكم كل الجهد والتعب اللي تقدموونه في سبيل تمهيد الطريق لأخوكم ولأخوانكم المشاركين

وشكرا
    ياحبيبي قدم بالثنوي وخذها من قاصرها.. لا تقعد تتورط وتخلص دبلوم وتروح وتعادل وتخش في معمعه مالها اخر... مجرد نصيحه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr-7alawa
    جزاكم الله ألف خير يا اأخوان وانا طالب من كلية ينبع الصناعية حديث التخرج بشهادة الدبلوم الجامعي وأبحث عن بعثة لكن ضايع وحايص :S
    تبحث عن بعثه؟؟ والله مدري وش اقول

بس اول شي تسويه تقدم على بعثه ===> جواب نموذجي لوووول
    7 "
8 من 14 صفحة 8 من 14 ... 378913 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.