الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ولاية أوريغون

ولاية أوريغون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5046 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BADR_1
    السلام عليكم حبيبي انا لو نزلت على واشنطن دي سي كيف ممكن انزل على مطار يوجين هل احجز من هنا في السعودية ولا كيف الموضوع علما انو انا رحلتي على دي سي بعد 20 يوم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الحجز بسيط عن طريق النت وبسيط ورخيص ومطار بورتلاند ارخص بكثير بس كل ماحجزت بدري افضل وتوصل بسلامة
    7 "
  2. اخوي طالب نحدهـ
    اسمح لي اطرح تسائلي في موضوعك
    بالنسبة لولاية اوريجون
    هل الولاية تعتبر من الولايات الرخيصة ؟
    ماهي افضل المدن ؟
    مستوى الامان ؟
    هل الحضانات متشره في المدن ؟ كم تكلفة الحضانة للطفل ؟

اسف كثرت اسئلة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i.m.s
    شباب ممكن احد من سكان يوجين يجاوبني على كم سئوال علما اني انا الان في تكسس ونازل بعد الويكند ليوجين
    1- هل سهل التنقل من مطار بورتلاند الى يوجين عن طريق الباص او القطار او تكسي او اي وسلية مناسبة
    2- اسم الموتيلات القريبه من الجامعة
    3- هل السكن مع عائلة متوفر بسهول او لا وما هي الاسعار والخدمات المفدمة مثلا وجبات غسيل ملابس انترنت ... الخ

ياحراااام الى الحين محد رد عليك تهي تهي تهي
    7 "
  4. انا ممكن اقدر اساعدك انشاء الله
    ـ

بالنسبة لولاية اوريجون
    نعم تعتبر من الولايات الرخيصه لان مافيها تاكس ضريبه بس لو تقارن اسعار السكن والحضانات تلقاها تقريبا نفس ولايات كثيره مثل فلوريدا وفرجينيا مثلا
    ماهي افضل المدن ؟
    افضل المدن من اي ناحيه لو من ناحيه قوة الجامعه كورفالس فيها اقوى جامعه في الولايه في تخصصات الهندسه بالذات كذلك تعتبر قويه على مستوى امريكا اما من ناحيه وسائل الترفيه فطبعا بورتلاند لانها الاكبر ثم يوجين ثم في الاخر كورفالس لقله وسائل الترفيه
    مستوى الامان ؟ تعتبر اوريغون من اكثر الولايات امانا
    بامكانك معرفه انتشار الحضانات عن طريق البحث في قوقل حدد المدينه التي تريدها ثم ابحث فيها عن كلمه
    child care او Preschool
    اما التكلفه
    انا مثلا في مدينه كورفالس طفل عمره 3 سنوات تكلفه حضانته من 600 الى 800 دولار فل تايم من 8 ص الى 6 م
    تكون اقل تكلفه لو الفتره بارت تايم من 8 ص الى 12م كذلك اعتقد تكون اغلى لو الطفل اصغر من سنتين
    بس معلومه مهمه لو تبغى حضانه جنب الجامعه لازم تحجز من الحين لان الي قريبه تكون دايمن فل فراسلهم ايميل من الحين لحجز مكان لطفلك ومعرفه اسعارهم بالضبط
    اما الحضانات البعيده شوي فاعتقد انها مافيها مشكله من ناحيه الحجز المبكر

اسف كثرت اسئلة
    عادي كلنا اخوان ومرينا بنفس الضروف وانشاء الله اكون افدتك

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/newreply.php...#ixzz17vk9uIgU
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meme111
    انا ممكن اقدر اساعدك انشاء الله
    ـ
    بالنسبة لولاية اوريجون
    نعم تعتبر من الولايات الرخيصه لان مافيها تاكس ضريبه بس لو تقارن اسعار السكن والحضانات تلقاها تقريبا نفس ولايات كثيره مثل فلوريدا وفرجينيا مثلا
    ماهي افضل المدن ؟
    افضل المدن من اي ناحيه لو من ناحيه قوة الجامعه كورفالس فيها اقوى جامعه في الولايه في تخصصات الهندسه بالذات كذلك تعتبر قويه على مستوى امريكا اما من ناحيه وسائل الترفيه فطبعا بورتلاند لانها الاكبر ثم يوجين ثم في الاخر كورفالس لقله وسائل الترفيه
    مستوى الامان ؟ تعتبر اوريغون من اكثر الولايات امانا
    بامكانك معرفه انتشار الحضانات عن طريق البحث في قوقل حدد المدينه التي تريدها ثم ابحث فيها عن كلمه
    child care او Preschool
    اما التكلفه
    انا مثلا في مدينه كورفالس طفل عمره 3 سنوات تكلفه حضانته من 600 الى 800 دولار فل تايم من 8 ص الى 6 م
    تكون اقل تكلفه لو الفتره بارت تايم من 8 ص الى 12م كذلك اعتقد تكون اغلى لو الطفل اصغر من سنتين
    بس معلومه مهمه لو تبغى حضانه جنب الجامعه لازم تحجز من الحين لان الي قريبه تكون دايمن فل فراسلهم ايميل من الحين لحجز مكان لطفلك ومعرفه اسعارهم بالضبط
    اما الحضانات البعيده شوي فاعتقد انها مافيها مشكله من ناحيه الحجز المبكر

اسف كثرت اسئلة
    عادي كلنا اخوان ومرينا بنفس الضروف وانشاء الله اكون افدتك

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/newreply.php...#ixzz17vk9uIgU
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

الله يوفقك وييسر امرك ويحفظ لك عائلتك واطفالك
    ابشري بالدعوات الطيبه اختي
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.