الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ولاية أوريغون

ولاية أوريغون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5018 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالب نجدهـ
    طالب نجدهـ

مبتعث مستجد Freshman Member

طالب نجدهـ الولايات المتحدة الأمريكية

طالب نجدهـ , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة كيميائيه , بجامعة فضاوي
    • فضاوي
    • هندسة كيميائيه
    • ذكر
    • راس تنوره, رأس تنوره
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 3rd, 2010, 09:45 PM

أخواّاّني أنـا بعد بحث وجدت الولايه المناسبه لي هي ولاية أوريغون ..

التخصص الذي أريدهـ (( هندسه كيميائيه )) بكالوريس ..

أخواني أي واحد عندهـ نصيحه إتخص المدينه أو معلومه (( الطقس - الطبيعه - الأسعار - المدن - الناس - الجامعات )) ..

تكفون إيحطها لي ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xeen
    اوريقون مقفلة كل جامعاتها ألحين
    عفوا اخوي بس من الي قالك ان جامعاتها مقفله .؟؟
    المهم ماعلينا بس لاتعطي الرجال كلام منت متأكد منه
    اخوي بنسبا لأوريغون انا فيها وفي مدينة يوجين الطقس والله هلسمر مريحنا شوي من المطر ولا هي تقريبا المطر مايوقف يعني يس شي مو مهم
    بنسبا للطبيعه فا اوريغون معروفه بالطبيعه جدا جميله
    الاسعار عندي في يوجين جدا بسيطه يعني انا ساكن في شقه غرفه وحمام الله يكرمك ب 665دولار مع مطبخ طبعا
    بنسبا للناس والله ماشفت اي مشاكل هنا الشعب فرندلي جدا المدن طبعا انا ماعرف الا يوجين و بورتلاند وبورتلاند اسمع انو فيها كل شي مطاعم عربيه ومدري كيف انا ادرس في جامعة يونفرستي اوف اوريغون بس ماتوقع فيه تخصصك الي تبيه
    7 "
  3. انا وصلت يوم 5 ديسمبر ورحت الملحقية وفتحت ملف ووقع على الجامعه انها معتمده (طارق الشيخ ) الي هي جامعة اوريغون استيت الي في كلورفيكس ,,, بس شباب سوال بسيط انا معهدي في جامعة يوجين ابي اقرب موتيل للجامعه وش اسمه وهل العائلة متوفره ولا لا ؟؟
    علما اني نزال في يوم 13 ديسمبر وهل التنقل بين مطار بورتلاند ويوجين سهل ولا لا لانه سعر التذكره يفرق بين المطارين تقريبا 200 دولار واسف ياشباب على كثر الاسئله ... لكم كل التقدير
    7 "
  4. شباب ممكن احد من سكان يوجين يجاوبني على كم سئوال علما اني انا الان في تكسس ونازل بعد الويكند ليوجين
    1- هل سهل التنقل من مطار بورتلاند الى يوجين عن طريق الباص او القطار او تكسي او اي وسلية مناسبة
    2- اسم الموتيلات القريبه من الجامعة
    3- هل السكن مع عائلة متوفر بسهول او لا وما هي الاسعار والخدمات المفدمة مثلا وجبات غسيل ملابس انترنت ... الخ

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i.m.s
    انا وصلت يوم 5 ديسمبر ورحت الملحقية وفتحت ملف ووقع على الجامعه انها معتمده (طارق الشيخ ) الي هي جامعة اوريغون استيت الي في كلورفيكس ,,, بس شباب سوال بسيط انا معهدي في جامعة يوجين ابي اقرب موتيل للجامعه وش اسمه وهل العائلة متوفره ولا لا ؟؟
    علما اني نزال في يوم 13 ديسمبر وهل التنقل بين مطار بورتلاند ويوجين سهل ولا لا لانه سعر التذكره يفرق بين المطارين تقريبا 200 دولار واسف ياشباب على كثر الاسئله ... لكم كل التقدير

السلام عليكم حبيبي انا لو نزلت على واشنطن دي سي كيف ممكن انزل على مطار يوجين هل احجز من هنا في السعودية ولا كيف الموضوع علما انو انا رحلتي على دي سي بعد 20 يوم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.