الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ساعدوني الله يسعدكم واحد واحد

استفسار ساعدوني الله يسعدكم واحد واحد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5018 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KRKOZ
    مايحتاج ضمان مالي المعهد فيه مكاتب ماتطلب منك اي ضمان مالي

كل الي تطلبة

صورة من الجواز

واخر مؤهل اكاديمي (مترجم)

وصلى الله وبارك

بصراحة أنا ضد إني اجيب لنفسي قبول عن طريق مكتب لأن هالشيء متاح عبر مواقع الجامعات والمعاهد على الانترنت
    ماأدري توافقوني أو لا .. ماأدري إذا كان فيه فرق ياليت أحد يفيدنا أقصد بين الحصول على القبول عن طريق مكتب أو بجهد شخصي
    الي بيقول عائق اللغه ؟ أقله بسيط ومحلول .. أنا أقصد أي فروق جوهرية اخرى

أحس إني متفلسفه شوي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رهوفة

هنا السؤال ؟؟
    كم المبلغ المطلوب يكون بالحساب ؟؟
    وهل ينفع أحط مبلغ بحسابي إلى ماتطلع الشهادة أو كشف الحساب وبعد كذا ارجع المبلغ لصاحبته ؟؟

أبي إجابه شافية تكفووون !!
    شوفي اختي مابي اقول شي وانا ما أبخص فيه بس على ما أظن المبلغ يكون اقل شي 50 الف حلوه لانك راح تقدمين على قبول معهد بس

وبالنسبه للمبلغ عادي حطيه بالحساب واطبعي كشف حساب وبعدين اسحبي المبلغ
    بس افضل لو انه نفس الشخص الي بأسمه الحساب يعطيك كشف حساب باسمه ويكتب ورقه يكتب فيها انه هو راح يتكفل
    بمصاريف دراستك وبس

واذا جاك القبول خلاص قدميه للبعثه وراح يعطونك ضمان مالي اذا جتك البعثه وبكذا المعهد مارراح يهتم بكشف الحساب الي قدمتيه من قبل

تحيااتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رهوفة
    كلامك صح بس مو كل الجامعات بتعمل معي زي ماعملت معك
    عشان كذا أنا ابي أكون جاهزة لأي ظرف طاريء مابي الوقت يضيع ):
    وطيب وليه ماتتسوين مثل ماسويت وهي من اسهل الجامعات وبدون تعقيد

وبخصوص سؤالك انا عملت كل شلى بنفسي وطلعت على حسابي والان انا انضميت بالبعثه والحمدالله
    7 "
  4. انا اللي فهمته انك تبغي تطلعي بعثه من السعوديه صح ؟؟ ولا تبغي تدرسي في امريكا إلى ان تلتحقي ؟؟؟

لانه اذا الاعتقاد الاول ماتقدرين الا بواسطه قوووويه والثاني على التساهيل , وشغلات الضمان المالي والخرابيط هذي سهله يكون الحساب بسمك او بأسم ابوك والمبلغ فوق الـ 100 الف ولو ماعندك فلوس استلفيها يومين وحطيها بالحساب وطلعي شهادة بنكية عليها ورجعيها ..... وبس
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.