الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار الهلال الحمر السعووودي تفضلووو.. وتدللو!!!

حوار الهلال الحمر السعووودي تفضلووو.. وتدللو!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5044 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. آل دينمو صراحه ما عندي علم لكن انا طالب ثانوي واغلب اللي معاي طلاب ثنوية وفي كمان مع البعثه موظفين من هيئة الهلال الاحمر ...اذا حاب تستفسر هاذا رقم الهلال الاحمر 012805555 تحويلة1240-- اذا ماردو حاول على ذي التحويله رقم 0 وقله ابغى رقم الهلال الاحمر مكتب الابتعاث...
    وبالتوفيق...
    7 "
  2. اسف توني شوفت سؤالك الثاني..
    ممكن سؤال لانو انت ممكن فاهم الموضوع غلط ....مين قالك انو الجامعات فقط 6...؟؟
    الله يسلمك الجامعات يعطونك ورقه فيها الجامعات المعتمدة اللي في امريكا فقط وانت تختار وتجيب القبول...هذا بالنسبه لطب الطوارئ((يعلم الله اني دورت على اللسته اللي فيها الجامعات ما لقيتها))..وترا الجامعات حدود 25 جامعة متبعثرة في جميع الولايات..
    ام فريق الاستجابة ما سمعت انو لهم بعثة يعني الابتعاث فقط طب الطوارئ
    انشالله قدرت افيدك ولو بشيً قليل...
    7 "
  3. السلام عليكم ..
    الصراحه ما أعتقد انه عندهم ابتعاث لحاملي البكالوريوس
    لانو موضحين في جريدة عكاض
    ((تعلن هيئة الهلال الاحمر السعودي لطلبة الثانوية العامة (علوم طبيعية) عن إطلاق برنامج منح تعليمية للابتعاث للخارج في دراسة البكالوريوس بتخصص طب طوارئ ضمن منحة خادم الحرمين الشريفين))
    ومن ضمن الشروط الحصول على ثانوية عامة تخصص علمي يعني لا يوجد لحاملي البكالوريوس إلا اذا انت موضف في الهلال الاحمر السعودي لانو في موضفين أُبتعثو بس مو طب طوارئ تخصصات مختلفة والله الموفق..
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.